41

1.4K 96 20
                                    

3.5 مخطط ضد

بدا تان شي منتشيًا عندما قبل السجلات الطبية. مع بقاء المدير في المستشفى لمدة نصف شهر ، يمكن أن يطلب منه تان شي النصيحة بشأن بعض القضايا التي كان يواجهها ، مما سيساعده كثيرًا.

ومع ذلك ، لم يعد Zheng Yue قادرًا على كبح جماح نفسه. على الرغم من معرفته أن المدير لا يريده أن يثير المشاكل في حضور الرئيس ، فقد تقدم وتحمل الشجاعة ليقول ، " الرئيس ، يو هاو مريض كنت مسؤولاً عنه منذ دخوله. تفضل عائلته أيضًا طريقة علاجي. لا أعتقد أن هناك أي مشكلة في خطة العلاج الخاصة بي ، ولكن بالأمس ، انتزع الدكتور تان مني ... "

"إنه أنت مرة أخرى ، خادمة متواضعة! أنت ، خادمة القصر الصغيرة ، تسبب في الواقع المتاعب والشجار في وجود زين والإمبراطورة . شخص ما ، تعال وأمسكه ". هاو ريتيان ، الذي تمكن من البقاء هادئًا لبعض الوقت ، أدار رأسه وقام بإيماءة تحريك أكمامه أثناء جلوسه على حجر لي يي. كان تعبيره باردًا جدًا ، وكان مخيفًا.

رد الحارسان الإمبراطوريان اللذان كانا صامتين مثل الدجاج على الفور. كلاهما وقفا على جانبي Zheng Yue أثناء سحبهما للخارج ؛ كانوا يؤمنون إيمانا راسخا بأنهم حراس هاو ريتيان الإمبراطوريين ، وكانوا مطيعين بإخلاص. 

بعد أن فقد كرامته بطريقة كبيرة في حضور الرئيس ، احمر وجه Zheng Yue.

وبطبيعة الحال ، كان Hao Ritian قد فعل هذا عن قصد. علاوة على ذلك ، كان يعلم أن Zheng Yue أحب سمعته وتفوق في وضع واجهة - في كل مرة كان يطلق عليه عن قصد لقب "الخادمة المتواضعة" ، كان ذلك بمثابة ضربة على أعصاب Zheng Yue الحساسة . إذا تكررت مرات كافية ، فسوف يمزق في النهاية وجه تشنغ يو المنافق.

بعد إعطاء النظام، وانه قبل لى يى مع mwah 'بصوت عال ، أخذه على حين غرة. قال دون حتى أن يدير رأسه ، "يمكن لأي شخص آخر أن ينسحب أيضًا. بعد أن لم ير الإمبراطورة لفترة طويلة ، افتقده زين ويتمنى له أن يميل إلى زين ".

تلك الضربة المدوية صدمت الجميع حقًا. تي ... تميل إلى؟

يجب أن تكون آذانهم معطلة بالتأكيد!

قبل ذلك ، كان Hao Ritian يستفيد فقط لفظيًا ، لكنه تطور الآن إلى عمل عملي. المدير ، هل أنت بخير؟ حتى تان شي لم يستطع إلا أن يتساءل.

نصف راكعًا على السرير ، وضع وي آن قبضتيه على صدره وحدق في لي يي وهاو ريتيان بعيون متلألئة. داخليًا ، كان يعتقد أن جلالة الملك والإمبراطورة حنونان جدًا ، وهذا رائع!

صدم هذا المشهد Zheng Yue لدرجة أنه لم يقاوم عندما أخرجه Wei Jing و Tang Bao ، ووجهه أصبح بلا حياة. بحلول الوقت الذي وصل فيه إلى رشده ، ملأ الاشمئزاز عينيه.  لقد كره تماما الشذوذ الجنسي.

على عكس رد الفعل العاطفي القوي لـ Zheng Yue ، كان رد فعل Li Yi ، كما شارك الطرف ، صريحًا. أمسك بهاو ريتيان ، وحذر ، دون أن يعبس ، "تصرف". 

إلى الإعجاب اللامتناهي للمدير والطبيب تحت الطلب ، بدا لي يي وكأنه يتحدث إلى شخص عادي. على أي حال ، إذا قام المريض فجأة بفرض قبلة عليه ، فلن يتمكن من تحمل ذلك.

"ربي! كيف تجرؤ على التحدث إلى زين هكذا ! " تذمر هاو ريتيان من استياء شديد. لسوء الحظ ، تم تقييده بحزم شديد ، وعندما حاول سراً الابتعاد ، لم يكن قادرًا في الواقع! ل!  يحصل! حر!

ممتاز. كانت قوة لي يي ترقى إلى مستواه . لم يقتصر الأمر على عدم إحباط Hao Ritian ، بل زاد اهتمامه.

في غضون ذلك ، رفع لي يي ذقنه بهدوء وأشار إلى الآخرين في الجناح ، "من فضلك انتظر في الخارج للحظة."

كانت كلماته بمثابة أمر بالعفو. استجاب الثلاثة في وقت واحد ، وعندما غادروا ، كان الطبيب تحت

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 09, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن