2.8 الأحداث الماضية
لم يلاحظ أو يو شكوك هاو ريتيان. كان ببساطة ينفخ صدره عندما نظر ابنه إليه ، محاولًا أن يبدو أكثر فخامة. جعل مو رو تريد تغطية وجهها.
علمت السماء بمرور عشرين سنة. كيف كانت لا تزال ترى هذا الرجل في منتصف العمر يقوم بنفس التصرفات الطفولية التي قام بها عندما كان صغيراً؟ حتى ابنه كان أكثر نضجًا منه ، أليس كذلك؟
كل نضالاتها قبل دخولها كانت تتغذى عليها الكلاب. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب حماس أو يو كان معديًا جدًا ، ولكن في مجرد فترة من الوجبة - على الرغم من أن مو رو لم ترغب في الاعتراف بذلك - وجدت نفسها تستعيد مشاعرها منذ أن كانت تقضي وقتًا ممتعًا. مع Ou Yu عندما كانوا صغارًا. لقد كان شعورًا مريحًا ، جعل الناس يرتاحون بشكل لا إرادي.
بدأت زوايا فمها في الانحناء بشكل لا يمكن السيطرة عليه منذ وقت سابق ، لكنها أجبرت نفسها على تقويم ابتسامتها عندما أدركت ذلك. يمكنها التحكم في تعبيرها. ومع ذلك ، لم تكن عواطفها الفوضوية شيئًا يمكنها التحكم فيه لمجرد أنها أرادت ذلك.
لم يكن Feng Qi حتى يلقي نظرة على Ou Yu. مسح فمه ، وقف ومشى خلف هاو ريتيان ، مد يده ليضرب رأسه مرتين. "بما أنك انتهيت من تناول الطعام ، تعال وتجول معي للمساعدة على الهضم."
لسبب قوي للغاية ، نظر Hao Ritian بشكل انعكاسي إلى Mu Rou. هذا الإحجام اللاواعي عن جزء جعل Mu Rou ، هذه الأم التي كان قلبها على وشك الانقسام إلى أجزاء تلتصق بقوة ببعضها البعض. أرادت أن تقول "لا" ، حينها فقط. بعد كل شيء ، لم تكن تريد حقًا أن يكون ابنها بمفرده مع Feng Qi. ومع ذلك ، بمجرد أن فتحت فمها ، تذكرت الهدف من هذا الموعد.
فتحت فمها ونظرت مو رو بشكل مشجع نحو ابنها. تحدثت بهدوء ، "ثم ، Ziwen ، اخرج وتجول مع عمك Feng أولاً. سوف تأتي أمي لتجدك لاحقًا ، حسنًا؟ "
شعر أو يو بالأسف لأنه لم يستطع قضاء المزيد من الوقت مع ابنه ، ولكن كان الأمر الأكثر أهمية لحل مشكلة استهداف ابنه بشكل ضار. كان لا يزال هناك متسع من الوقت لهم للتفاعل لاحقًا. كان بالتأكيد سيعوض عشرين عامًا من الغياب في تطور ابنه ، ويقترب من ابنه. سيكون الأمر أكثر روعة إذا تمكن من جعل ابنه ينظر إليه بعيون محببة ومعجبة!
كان Hao Ritian قد غادر بالفعل الغرفة الخاصة مع Feng Qi بينما كان Ou Yu في خضم خياله.
بمجرد مغادرة ابنهما ، أصبح تعبير مو رو أكثر صعوبة وبرودة. لقد وضعت كل شيء بشكل مباشر في العراء وتحدثت بصراحة ، "السيد. كان يجب أن يخبرك فنغ بالفعل عن النتائج ، أليس كذلك؟ من في العالم لا يحتمل ابني ويستخدم مثل هذه الوسائل الخبيثة للتعامل مع Ziwen؟ أريد أن أعرف مدى الكراهية العميقة التي يشعر بها الشخص الآخر تجاه زيوين ".
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...