2.13 زوجة الابنكان Feng Qi يقود سيارته إلى Ou House. بينما كان ينتظر الضوء الأحمر ، قام بإمالة رأسه لينظر إلى علبة الشطرنج الموجودة على مقعد الراكب الأمامي. عندما ذكر Wenwen أنه يحب الشطرنج ، كان قد قرر منحه هذه الهدية.
كان يدرك بالتأكيد أن السيد العجوز قد جمع ثلاث مجموعات شطرنج قيمة. ومع ذلك ، فقد تم جره من حين لآخر فقط للعب بعض الألعاب مع السيد القديم في الماضي ، وبما أن السيد القديم لم يستخدم مجموعته عندما يلعب ، وبدلاً من ذلك اختار استخدام مجموعات الشطرنج التي كانت أفضل قليلاً من المتوسط ، لم يكن يعرف الكثير عن مجموعته. أنه لم ينتبه عندما رأى السيد العجوز يمسح أطفاله بحب بين الحين والآخر لم يساعد في الأمور أيضًا.
ولكن بعد أن قرر منح Wenwen مجموعة شطرنج ، ذهب خصيصًا لتقييم الكنوز الثلاثة للسيد القديم. عند رؤيتهم ، اختار أن يعطي مجموعة اليشم الأبيض. على الرغم من أن خشب البخور وخشب الصندل الأحمر كانا رائعين أيضًا ، إلا أن اليشم الأبيض كان متفوقًا بشكل واضح من حيث اللون واللمعان . في رأيه ، كان اليشم الأبيض أكثر ملاءمة للشاب ، وبشكل خاص ، شعر أيضًا أن اليشم الأبيض أثنى تمامًا على Wenwen.
عندما تحول الضوء إلى اللون الأخضر ، أطلق سائق السيارة خلفه بوقه لإسراعه. بدأ Feng Qi سيارته ونظر بعيدًا عن علبة الشطرنج ، ابتسامة صغيرة تقوس شفتيه.
كان على يقين من أن Wenwen سيكون سعيدًا عندما يتلقى حاضره ، وكان يتطلع بشدة لرؤية نظرة المفاجأة والفرح التي كان سيحصل عليها في ذلك الوقت.
في تلك اللحظة ، كان السيد Old Master Feng في المنزل ، مزبدًا بالغضب لفقد كنزه. بعد استجواب مفصل ، علم أخيرًا أن ذريته التي لا تستحقها ، فنغ تشي ، قد سلبها. دعا السيد القديم Feng Qi في الحال. لن يكون متساهلاً إذا لم يعترف بذلك.
بيب ، بيب ، بيب ، بيب -
السيد العجوز ، الذي تم قطع الاتصال به ، "..."
جيد جدًا ، هذا الولد المخزي قد أغضبه حقًا!
أتشو!
عطس فنغ تشي وحشو هاتفه بهدوء في جيبه. أدار عجلة القيادة حول زاوية وعبر منحنى الطريق ، على وشك أن يقود سيارته إلى مجموعة الفيلات حيث يقع Ou House ، ولا يزال في المنطقة الخارجية.
دعا بابا أوو عددًا كبيرًا من الناس. عندما كان Feng Qi يدخل المنطقة الخارجية لمنطقة الفيلا ، صادف عددًا قليلاً من السيارات التي كانت تسير في نفس اتجاهه ، على الأرجح لمشاركتهم في Ou House.
قام بتغيير تروسه ، وتسارعت سيارته دفعة واحدة ، وسرعان ما ترك تلك السيارات في الغبار.
في نفس الوقت ، Ou House.
كان Hao Ritian يرتدي بدلة غير رسمية ، بينما تم قص شعره الطويل للغاية في الأصل. بدون الغطاء الذي وفره له شعره الطويل ، كان وجهه - مزيج من الأناقة والجمال - مكشوفًا تمامًا. إضافة إلى درجة العشق التي أمطرها Ou Yu ، في عيون أولئك الذين ليسوا على دراية ، كان عمليا Cinderfella ، الذي تحول إلى أمير صغير.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...