5

1.9K 178 22
                                    


1.5 عائلة أرستقراطية عظمى

كان دماغ هاو ريتيان لا يزال مشوشًا إلى حد ما ، وتتبع نظرة الطفل إلى أسفل. اللعنة . كان صدره مغطى بالبقع الزرقاء والبنفسجية ، وكان هناك بالفعل خصلات دموية جافة أيضًا.  كل ذلك كان سببه العض الليلة الماضية. بعد بضع ساعات ، أصبحت هذه الآثار أعمق ، تبدو مروعة للغاية.

لم يكن هذا الوحش هو الوحيد الذي لم يخلع فخذيه. من أعلى جسده إلى أسفله ، كان هناك الكثير من الأماكن التي يمكن رؤيتها فيها.  علاوة على ذلك ، لم يكن هذا الزميل مؤدبًا على الإطلاق ، وكان قاسيًا وحشيًا عند القيام بذلك -

ومع ذلك ، كان هذا هو بالضبط ما أحب ذلك.  لقد كانت فقط النكهة الصحيحة ، هاها!

نظام، "…"

هذا المضيف فاسد تمامًا.

عندما نظر مرة أخرى ، لاحظ Hao Ritian أن الطفل كان على وشك البكاء. فرك رأسه على عجل ليريحه ، "لا ، لا ، كيف يمكن لعمك الثاني أن يضربني؟"

"حقا؟" سأل وي لين بهدوء.

عندها فقط لاحظ هاو ريتيان. الهدوء الذي يحمله الطفل ، عندما قابله أمس ، كان فقط للغرباء. بالنسبة للأشخاص الذين كان قريبًا منهم ، سيكون تمامًا مثل كعكة رائعة على البخار.

لقد كان مغرمًا تمامًا بهذا. أومأ برأسه. "حقًا ، أكثر واقعية حتى من اللآلئ."

ثم جعل وي لين قلبه مطمئنًا. لقد أحب الأخ يان كثيرًا ، وعلى الرغم من أن العم الثاني كان مرعبًا للغاية ، إلا أنه عامله جيدًا أيضًا.  لذلك ، كان يحب العم الثاني أيضًا. لم يكن يريد أن يكون هناك صراعات بين الشخصين اللذين كان يحبهما.

استمر Hao Ritian في ارتداء الملابس.  حسنًا ، الملابس الداخلية كبيرة ، والقميص كبير ، والسراويل كبيرة أيضًا. لا أحد منهم صغير. ولكن ، بالتفكير في الحجم الليلة الماضية ، فإن الملابس الداخلية ليست كبيرة الحجم كانت ستشكل المشكلة الحقيقية. كان لا يزال من الجيد التعامل معها. كان يخرج لشراء بعض الملابس في فترة ما بعد الظهر.

عندما كان يرتدي الملابس وكان على وشك الذهاب إلى الحمام ليغتسل ، شد وي لين طرف قميصه. "إذا لم يضرب العم الثاني الأخ يان ، فكيف يعاني الأخ يان من الكثير من الإصابات؟"

لقد استحم مع الأخ يان. من الواضح أنه لم يكن لديه الليلة الماضية.

"لا شيء ، لا يجب أن يقلق الأطفال كثيرًا."  بشكل غير متوقع ، كان الطفل لا يزال يعاني من هذه المشكلة. داعب هاو ريتيان رأسه وذهب إلى الحمام. إذا استمر في السؤال ، فلن يعرف كيف يخدعه.

لحسن الحظ ، كان وي لين حسن التصرف ولم يطلب منه توضيح الأمر له. لقد انتظر في الخارج للتو. بمجرد أن انتهى Hao Ritian من الغسيل ، مثل ذيل صغير ، أمسك بحافة قميصه وتبعه خلفه. لم يرفضه Hao Ritian ، وأحضر هذا الذيل الصغير في الطابق السفلي.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن