39

804 75 10
                                    

3.3 الإمبراطورة

عند مشاهدة يد Wei An اليمنى وتطلقها مرارًا وتكرارًا ، شعر Zheng Yue بشكل انعكاسي تقريبًا بألم في وجهه. في الوقت نفسه ، بدا أن صوت الصفعات يتردد في أذنه ، مما أدى إلى إغمق وجهه فجأة.

"اجعله يأكل الدواء." احتفظ Zheng Yue بسجل طبي وأشار إلى الممرضة التي تحمل صينية الدواء.

كانت هذه هي الممرضة التي فككت هاو ريتيان ، وتحدثت أيضًا ببضع كلمات نيابة عنه عندما أراد Zheng Yue تغيير تدفق المحادثة. لكنها مع ذلك كانت مترددة بعض الشيء في تلك اللحظة. كان Wei An متلهفًا للقتال وكان هذان الرجلان اللذان يتمتعان ببنية ثقيلة ، Wei Jing و Tang Bao ، يقفان على الجانب. ألن تتعرض للضرب حقًا إذا جاءت؟

بعد التفكير في الأمر ، اقتربت بتردد ، ورفعت الدرج عالياً وقالت باحترام ، "جلالة الملك ، حان الوقت لتناول دوائك."

بدون أمر Hao Ritian ، لم يكن أمام Wei An أي خيار سوى الوقوف دون حراك في الوقت الحالي ، لكن عينيه تلمعت وألمعت بينما كان يحدق في Hao Ritian بتعبير مخلص.

حدق هاو ريتيان وفجأة أمسكت الصينية من الممرضة. لقد سكب كل الأدوية على سرير المستشفى ، ثم ألقى الدرج في Zheng Yue ، "إنه أنت مرة أخرى ، خادمة متواضعة. ما هو الدواء الذي يجب أن يأخذه زين بطاعة؟ هل تريد أن تؤذي زين مرة أخرى؟ من أعطاك الشجاعة؟ "

عندما رمى الدرج ، أشار Hao Ritian إلى Zheng Yue بغضب وشتمه.

على الرغم من ذلك ، تنهد بهدوء في قلبه ، وشكرًا لأن جسد يو هاو كان في حالة جيدة.  كانت يديه قويتين وكان لديه ردود فعل سريعة للغاية.

ردود فعل Zheng Yue سيئة للغاية لم تكن سريعة. لقد تعرض للضرب منذ وقت ليس ببعيد ، والآن تلقى صينية على وجهه. مهما كان أعصابه جيدًا ، فلن يكون قادرًا على تحمله. وبصراحة ، لم يكن مزاجه جيدًا على الإطلاق.

مسح وجهه وابتسم في تان شي ، "هل ترى دكتور تان؟ المريض يقاومني بشدة وحالته الحالية غير مستقرة إلى حد ما. ألا يجب أن نهدئه حتى يتوقف عن مهاجمة الآخرين ويتناول دوائه بشكل صحيح؟ "

لولا وجود تان شي ، لكان قد أمر بتهدئة هذا المجنون منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، كطبيب ، لم يستطع تهدئة مرضاه بشكل طوعي. فقط عندما يكون المريض غير خاضع للسيطرة وخطيرًا للغاية ، مما يهدد سلامة نفسه ومن حوله ، يمكنه فعل ذلك.

وكان وضع هاو ريتيان في ذلك المحيط. على الرغم من كونه مجرد وهمي واعتقاده بأنه إمبراطور ، إلا أنه كان يستهدف الطبيب المسؤول عنه باستمرار ، وهذا لم يكن بالأمر الهين. لكي يقوم Zheng Yue بإحضار تهدئته فقط بعد تعرضه للضرب مرة أخرى ومرة ​​أخرى لم يكن فوق خطه.

عندما رأى وي آن جلالته في حالة من الغضب ، تعمق في شخصيته وركع على السرير. بعد أن تحول بصمت إلى خلف هاو ريتيان ، نظر إليه سراً بعيون رائعة. جلالة الملك وسيم جدا!

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن