2.4 هل تفتقد أبي؟
"السيد. فنغ ، أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. أنا لا أعرف هذا أو يو يو الذي تتحدث عنه ". قدمت Mu Rou ، التي استعادت رباطة جأشها ، تعبيرًا محيرًا للغاية ، وليس عيبًا واحدًا يمكن رؤيته.
لكن Feng Qi لم يلعب وفقًا للحس الطبيعي.
أو بشكل أكثر تحديدًا ، لم يكن يخطط لإبقائها في حالة خنق. لم يكن لديه نية في إضاعة الوقت بلا معنى عندما كان قد قرر الأمر برمته. عندما سأل مو رو هذا ، قال دون تغيير في التعبير ، "سأكون صريحًا ، أو يو هو صديقي. يعرف الأشخاص المألوفون عنه أنه كان يبحث عن امرأة طوال هذه السنوات. صادف أن رأيت صورة له وتلك المرأة ذات مرة في محفظته. هل يمكنك أن تفهم ما إذا كنت أضعها على هذا النحو؟ "
من الواضح أن عينيه لم تكن قمعية ولم تكن لهجته قسرية ، لكن مو رو شعر بارتفاع شعر ظهرها. في بعض الأحيان ، كان التواصل بين الأشخاص الأذكياء بسيطًا جدًا. كان استمرار هذا التظاهر بلا معنى.
في رأي Mu Rou ، كان بإمكان Feng Qi التحدث إلى هنا على الأقل ، لذلك إلى حد ما ، كان قد توصل بالفعل إلى نتيجة ولم تكن إجابتها مهمة جدًا.
في هذا الفكر ، لم يستطع ظهر Mu Rou's إلا أن يلين. بصراحة ، لقد مرت عشرين عامًا. حتى لو كانت مشاعرها تجاه Ou Yu في ذلك الوقت أقوى ، لكانت قد تضاءلت إلى لا شيء بعد سنوات عديدة. كان انطباعها عن Ou Yu عالقًا منذ عشرين عامًا. ومع ذلك ، فإن ذكر الماضي فجأة على وجهها أدى حتما إلى المبالغة في رد فعلها.
ومع ذلك ، لم تكن مشكلة كبيرة عندما فكرت في الأمر. في الوقت الحالي ، أرادت فقط رعاية ابنها جيدًا. إذا تمكنت من رؤية ابنها يستقر ويتزوج بأم عينيها ، فلن تكون أكثر سعادة. في هذه الأثناء ، كان لـ Ou Yu عائلته وحياته الخاصة. يجب ألا تكون هناك حاجة لهم لإزعاج بعضهم البعض.
أخذ نفسا عميقا ، هدأت مو رو ونظرت إلى فنغ تشي مباشرة في عينه بتعبير جاد ، "السيد. Feng ، بما أنك تعرف بالفعل ، لن أخفي ذلك. لقد كان لدي تاريخ مع Ou Yu ، لكن الأمر انتهى. الآن ، أريد فقط أن أعيش بسعادة مع ابني. لا أريد أن أزعجه ولا أريده أن يزعجني. لذا ، هل يمكنك أن تخبرني من فضلك بما حدث لابني بالأمس؟ "
رفعت حواجب فنغ تشى. لقد فكر في الجهد الذي بذله Ou Yu للعثور على هذه المرأة ، ثم في المرأة التي أمامه والتي من الواضح أنها أرادت أن تأخذ استراحة نظيفة. ومع ذلك ، لم يكن يريد التعبير عن أي آراء. بعد كل شيء ، كان هذا من أعمال الآخرين.
كما لو أنه ، دون تفكير كثير ، ذكر العملية مباشرة من عندما التقى Hao Ritian بالأمس حتى أعاده اليوم ، بما في ذلك حقيقة أن Hao Ritian و هو قد تمتعوا بعلاقات جسدية. لم يكن لديه نية للتنصل من المسؤولية ، لكنه لم يشرح بالتفصيل أن هذا قد حدث لأن هاو ريتيان ، الذي تم تخديره ، لم يسمح له بالرحيل.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...