1.4 وي تسيشن
كان نوم هاو ريتيان مُرضيًا للغاية ، لدرجة أنه عندما استيقظ ، كان مرتبكًا بشأن اليوم الذي كان عليه. كان يحمل جسدًا دافئًا على صدره وكانت الغرفة محاطة بالظلمة. لقد تحسس حوله لبعض الوقت قبل أن يجد هاتفه. بالنظر إلى الوقت ، اتضح أنه الساعة الثانية صباحًا.
يجب أن يكون معروفًا أنه أعاد وي لين في حوالي الساعة 5 مساءً فقط ، لقد نام لمدة 9 ساعات متواصلة ، وشعر جسده بالترهل والتقرح قليلاً. ولكن لكي نقول الحقيقة ، فإن هذا القدر من الراحة كان بعيدًا عن أن يكون كافياً لجسم كانت أعصابه على وشك الانهيار لعدة أيام.
سبب استيقاظه كان ببساطة بسبب العطش. ضغط هاو ريتيان على معابده وابتعد بحذر عن الطفل بين ذراعيه. ارتدى بعض النعال عرضًا ووجد منشفة حمام ليلتف حول الجزء السفلي من جسده بشكل فضفاض ، ثم خرج من غرفة النوم.
في هذا الوقت ، أصبح القصر فارغًا لفترة طويلة ، وكان الخدم قد ذهبوا جميعًا للراحة. لكن كانت هناك بعض الأضواء الخافتة مضاءة في الممرات. لم يشعر هاو ريتيان بأي إحراج على الإطلاق. على الرغم من أنه كان عارياً حقًا تحت منشفة الاستحمام ، ولم يكن يرتدي ملابس في الجزء العلوي من جسده أيضًا ، إلا أنه كان لا يزال مرتاحًا كما لو كان يرتدي الحرير والساتان.
في جوهره ، كان هاو ريتيان من هذا النوع من الرفقاء الجامحين والحيويين . لم يكن يظلم نفسه من أجل كيف ينظر إليه الآخرون ، وكان دائمًا يضع نفسه في المرتبة الأولى. حتى لو بدا في نظر الآخرين مريضًا وغريب الأطوار بشكل مفرط عند التعامل مع الناس ، كان Hao Ritian سعيدًا تمامًا بذلك. هويته وكل ما في حوزته سمحت له بتبديد رأس المال ، بغض النظر عن الطريقة التي حكم بها عليه الآخرون.
إذا لم يكن لديه ملابس يرتديها ، فلا بأس بذلك . على أي حال ، لم يكن الجو باردًا.
لم يكن ناعماً ، لكن لم تكن هناك صنابير ثقيلة تخرج من نعاله وهو ينزل الدرج. أسفل الدرج ، بدون الضوء من الأرضية أعلاه ، بدا الأمر أكثر قتامة. لكن Hao Ritian ، بطريقة تبدو ماهرة ، ضغط على أحد مفاتيح غرفة المعيشة ، وبالتالي ، أشعل الأضواء في إحدى المناطق . ثم تحسس بطريقه إلى الثلاجة وفتحها. كان هناك الكثير من المشروبات في الداخل.
قام Hao Ritian بإخراج زجاجة من البيرة المثلجة مباشرة ، وبعد أن حاول فتح غطاءها ، قام بضربها. دخل جسده بضع لقمات كبيرة من السائل البارد وتلاشى النعاس.
"هذا يضرب الحال!" شعر هاو ريتيان وهو يمسح شفتيه بالرضا.
لكن النظام لم يعد بإمكانه المشاهدة. هو الذي ظل صامتاً طوال هذا الوقت ، لم يعد قادراً على الصمت. "المضيف ، هل يمكنك العثور على بعض الملابس لارتدائها؟"
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...