2.11 عائد قوي
بحلول الوقت الذي وجد فيه Mu Rou و Ou Yu الفناء خلف المطعم بمساعدة أحد المصاحبات ، كان Hao Ritian ، مرة أخرى ، متصدعًا تحت تيار الكلمات اللانهائي لـ Qin An.
إلى حد ما ، كان التوحد هو النسخة المحسنة من الانطوائي. في الحالات الشديدة ، قد يصد المرضى التفاعل الاجتماعي وقد يعانون من ميول انتحارية. ومع ذلك ، رافق Mu Ziwen إدارة والدته المستقرة لسنوات عديدة. لذلك ، كان وضعه العام أفضل بكثير من أولئك الذين يعانون من التوحد الشديد.
في حالة هاو ريتيان ، لم يكن سلوكه مختلفًا كثيرًا عن شخص عادي ، وإن كان انطوائيًا للغاية. إذا لم يبادر أحد للتحدث معه ، فسيكون من الصعب جدًا على أي شخص اكتشاف أنه مصاب بالتوحد. على الرغم من أنه لم يتواصل مع الآخرين كثيرًا في الوقت الحالي ، إذا تحدث شخص بجانبه باستمرار لفترة طويلة ، فسوف يرد بالتأكيد ، ناهيك عن أنه كان لديه فنغ تشي بجانبه يقدم له الدعم.
كان هاو ريتيان أنانيًا كره أن يتم تقييده وأحب حريته. حتى في الواقع ، لم يكن لديه العديد من الأصدقاء ، فقط متعاونون مع اهتمامات مرتبطة. بدت شخصيته رائعة للآخرين ، ولم يكن يريد أصدقاء أيضًا.
لذلك ، وجد Hao Ritian أن تشين آن الحالي مزعج حقًا. لم يستطع تجنبه أو توبيخه ، ولم يستطع تحمله إلا بمرارة. كان Hao Ritian على وشك أن يصبح مجنونًا حقًا بواسطة Qin An.
عندما رأى Mu Rou و Ou Yu يظهران ، بدا أن Hao Ritian قد رأى خلاصه عمليًا. أضاءت عيناه وهرع على الفور إلى مو رو ووقف خلفها ، وحاجبه مسترخياً.
لم يستطع وجه مو رو إلا أن يكشف عن مدى تأثرها عندما رأت كم افتقدها ابنها في مثل هذا الوقت القصير. كان حقا ابنها الصالح. ومع ذلك ، سرعان ما لاحظت أن ابنها بدا قليلاً من نوع ما. أصبح فحص تعبيرات ابنها وسلوكه عادة من عاداتها. يمكن للمرء أن يقول إنه كان متجذرًا بعمق في عظامها. هذا هو السبب في أنها لم تبذل سوى القليل من الجهد لتدرك أن تعبيرات ابنها تحمل تلميحًا من الانزعاج عندما ركض إليها.
كان Mu Rou على الفور متفاجئًا للغاية. وفقًا للسبب ، يجب أن تكون قلقة بشأن إزعاج ابنها ، ولكن في ظل ظروفه الخاصة ، فإن أي تعبير بخلاف وجهه الخالي المعتاد يستحق فرحتها. جرفت عينيها ونظرت إلى تشين آن لأنه كان الوجه الجديد الوحيد.
بينما كانت تنظر إليه ، صادف أن رأت تشين آن ينظر إلى ابنها بتعبير حزين وفوجئت. أخذت يدي هاو ريتيان بين يديها وسألت بهدوء ، "ما الأمر؟ لست سعيدا؟ "
تبع Feng Qi و Qin An بعد Hao Ritian عندما ركض إلى Mu Rou وجاء في الوقت المناسب لسماع سؤالها.
لم يرد هاو ريتيان لكن حاجبيه انتفخا مثل حقيبة صغيرة وهو يعبس. ضحكت Mu Rou على الفور ، ثم نظر إلى Qin An وأشارت إليه. "هل هذا صديقك الجديد؟ ألن تقدمه لأمي؟ "
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...