21 القوص 2( لدي التوحد)

1.9K 143 7
                                    


2.1 اللعنة

كانت رؤيته ضبابية بعض الشيء ، لكنه كان يرى بشكل غامض الثريا الفاخرة فوق رأسه.  أثبت هذا وحده أن محيطه لم يكن ينقصه.  لكن لم يكن هذا هو الهدف. كانت النقطة هي الحكة المخدرة في جسده التي شعر وكأن النمل يعضه. لقد تعمق في نخاع عظمه وكان لا يطاق.

كان يتعرق باستمرار. كان كيانه كله يتعرض للتعذيب من الشعور بالفراغ داخل جسده.  هذا الشعور-

"عليك اللعنة. ما هذا الوضع ؟! " هاو ريتيان ، الذي كان قد انتقل للتو ، لم يسعه إلا أن يقول كلمة كريهة عن تجربة حالة الجسد.

يجري نقل سيناريو المهمة. المضيف ، من فضلك اقبل. اشتعل النظام بسرعة.

تحمل هاو ريتيان خصوصية هذه الهيئة عندما قبل خط مؤامرة المهمة. بعد فهم خط حبكة المهمة بأقصى سرعة ، ناهيك عن الكلمات البذيئة ، حتى أنه كان لديه الرغبة في ارتكاب جريمة قتل.

كان المالك الأصلي للجثة ، المسمى Mu Ziwen ، قد انتقل إلى طالب جامعي يعاني من مرض التوحد. كان من عائلة وحيدة الوالد ولم يكن لديه سوى أم. منذ ولادته ، لم يقابل والده قط. من أجل الحفاظ على النفقات في المنزل ، وتزويد طفلها بالذهاب إلى المدرسة ومنحه بيئة معيشية صحية ، كانت مو رو كأم ، تعمل دائمًا بجد. لم يكن هناك شيء خطأ حتى الآن.

كانت المشكلة أن Mu Ziwen لم يكن لديه أب ولذا فقد تم نبذه منذ روضة الأطفال. كان يتمتع بشخصية ناعمة ، لذلك عندما نبذه الآخرون ، لم يكن لديه ببساطة الشجاعة للتعامل مع الناس. في كثير من الأحيان ، كان الناس يقولون إنه ليس لديه أب ويصفونه بأنه لقيط ، وما إلى ذلك. دخلت تلك الملاحظات غير السارة إلى أذنيه وقلبه ، مما جعله يتزايد استخفافه بنفسه وانعزاله.

كانت مو رو أمًا جيدة ، لكن كان من الصعب جدًا على أم عزباء مثلها أن تربي طفلًا. لم يكن لديها من يساعدها وعملها وحده يستهلك كل طاقتها. لقد اهتمت بطفلها ، ومع ذلك ، فهي تعرف أيضًا كيف كانت شخصيته.  سيكون هناك حتما أماكن تم تجاهلها عندما كانت مشغولة. لسوء الحظ ، لم يبلغ Mu Ziwen والدته أو يشتكي منها. مع مرور الوقت ، تشكلت شخصيته بهذه الطريقة.

عندما اكتشف Mu Rou ذلك ، كان الأوان قد فات. كان Mu Ziwen بالفعل في المدرسة الثانوية في ذلك الوقت. لولا تعرضه للتخويف من قبل زملائه في الفصل وعدم قدرته على العودة إلى المنزل في تلك الليلة ، ربما لم تكن مو رو تعرف حتى أن طفلها مصاب بالتوحد. لطالما اعتبرت أن طفلها مجرد انطوائي وأنه لا يحب التحدث مع الآخرين. بخلاف ذلك ، لم تجد شيئًا مختلفًا حقًا.

لذلك ، بعد أن علمت أن ابنها قد أصبح مصابًا بالتوحد ، كان ألم مو رو وندمها لا يمكن تصوره. بعد البكاء لبعض الوقت ، سرعان ما نقلت ابنها إلى مدرسة أخرى وبذلت كل جهدها عليه.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن