11

1.4K 133 12
                                    


1.11 ابن عم بعيد

بعد الكشف عن توجهه الجنسي عن قصد ، لم يعد Hao Ritian يقيم باستمرار في Yan House. كان الشخص الذي جاء للبحث عنه في ذلك اليوم هو تشانغ لو ، مراقب الفصل.  لذلك ، انتهز هذه الفرصة بسهولة للعودة إلى المدرسة. على الرغم من نوبات الكآبة التي يمر بها من حين لآخر ، كان من الواضح أنه كان على وشك الخروج من ظل وفاة والدته.

بعد الذهاب إلى المدرسة ، وجد Hao Ritian أن العديد من زملائه في الفصل كانوا ودودين للغاية تجاهه. كان جوهر الأمر هو أن تشين تشين ، الذي أحب استهدافه ، لدهشته ، لم يستفزه بعد الآن. هذا أنقذه الكثير من المتاعب. بعد كل شيء ، لم يكن لديه سوى القليل من الصبر للعب الألعاب ذهابًا وإيابًا مع هؤلاء الطلاب في المدرسة الثانوية.

في ذلك اليوم ، عاد إلى المنزل لقضاء الإجازات ليجد فجأة شابًا غريبًا في غرفة المعيشة. كانت Yuan Wenyu في منتصف حديثها مع ذلك الرجل عندما رأتهم يعودون وأضاء وجهها على الفور ، "تشي تشي ، Yangyang ، تعال ، دعني أقدم لكم جميعًا."

نظرًا لأن يان تشي ويان يانغ كانا من نفس المدرسة الثانوية ، فقد عاد الاثنان إلى المنزل معًا - بالطبع ، على الرغم من أنهما ربما عادا معًا ، إلا أنهما يتجاهلان بعضهما البعض.

بعد أكثر من شهر من التفاعل ، لم تكن هناك حاجة أخيرًا لـ Yuan Wenyu لتجنب Hao Ritian باستمرار ، مما أدى إلى تحسين مزاجها بشكل كبير وجعلها تشعر بالحكة لإظهار الاهتمام ب هاو ريتيان بأي طريقة ممكنة.

في كلمات Yuan Wenyu ، نظر كل من Hao Ritian و Yan Yang إلى الشاب غير المألوف بينما نظر الرجل أيضًا بطريقة عابرة. توقف بشكل لا شعوريًا لبضع ثوانٍ عندما هبطت نظرته على هاو ريتيان وأومض له بابتسامة لطيفة.

"هذا هو Cheng Nian ، ابن عمك البعيد الذي تخرج من جامعة H الشهيرة. إنه مثقف وموهوب ويعامل الآخرين بطريقة ودية ولطيفة أيضًا. يمكنك أن تتعلم المزيد من ابن عمك ". عادت إلى Cheng Nian بعد أن قالت ، "هذا هو Qiqi و Yangyang الذين أخبرتك عنهم. إنهم صغار ، لذا يرجى الاعتناء بهم ".

"العمة يوان ، أنت مؤدب للغاية. إذا لم يعترض ابنا العم الصغيران علي ، فأنا مستعد تمامًا ". لم يكن يتنفس في الهواء وكان لطيفًا ، مما يمنح المرء بسهولة الشعور بالاستحمام في نسيم الربيع.

حتى يان يانغ الذي أصبح أكثر كآبة خلال هذه الفترة الزمنية ، لم يكن لديه اعتراض عليه.

ابتسم هاو ريتيان فجأة بشكل هادف. على الرغم من أنه عندما نظر تشين نيان ، بدا أن أذنيه قد احمرتا من الخجل وعيناه تحولت قليلاً. كان تعبيره باردًا ومنفصلًا ، لكن هذا التظاهر الصغير كان تافهًا في عيون Cheng Nian و Yuan Wenyu.

نظروا إلى بعضهم البعض بشكل غير ملحوظ ، وكلاهما وجد الرضا في عيون الآخر ، وسرعان ما نظر بعيدًا.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن