1.6 القدرعلى الرغم من أنه تكهن بشأن رد فعل هذا الأب الحثالة إذا علم أنه ذهب إلى منزل وي ، كانت تلك مجرد تكهنات ، لا أكثر. كان Hao Ritian قد فكر بالفعل في طريقة للتعامل مع هذا الأب الحثالة وعائلته منذ وقت طويل. لم يكن من الضروري على الإطلاق أن يستعير لافتة عائلة وي ، كما أنه كان يحتقر فعل ذلك.
على الرغم من أنه لم يفعل الكثير ، إلا أن الأمواج من الليلة السابقة كانت كثيرة جدًا وحتى الآن كان لا يزال متعبًا بعض الشيء. Hao Ritian الذي أعطى الأولوية للاستمتاع قبل كل شيء ، دع الماء يجري للاستحمام وأضف بضع قطرات من الزيت العطري ، ثم استلق على الفور بعد التعري.
جعله الشعور المريح بتدفق الماء الدافئ فوقه يتنفس طويلًا. تحولت نظرته قليلا إلى أسفل. كانت الآثار الخضراء المسترجعة على بشرته الشاحبة ملفتة للنظر بشكل خاص. همهم هاو ريتيان ضاحكًا وفركهم بهدوء. لقد بدوا فظيعين للغاية ، لكن في الواقع ، لم يكونوا مؤلمين.
بعد الفرك مرتين ، رفع ساقيه مرة أخرى لفحصهما. كان مثل هيكي الأخضر الأرجواني على ركبتيه. بالنظر إلى هذه العلامات ، لم يستطع عقله إلا أن يتذكر بشكل لا إرادي شعور التقبيل من قبل هذا الرجل. كما تخيله أكثر فأكثر ، بدأ جسده يصاب بالحمى مرة أخرى.
السعال ، كان الدجاج الشاب الذي عانى من الشغف مدمنًا بعض الشيء. ليس جيدًا ، ليس جيدًا ، عليه أن يتحكم في نفسه أكثر.
عندما نهض من السرير هذا الصباح - لا ، يجب أن يكون الظهر ، لاحظ شيئًا. شعر جسده بالعرج والألم لكنه كان جافًا جدًا. لم يكن هناك أي من هذا الشعور اللزج على جسده. بخلاف بعض التورم واللسان من المكان الذي تم الإفراط في استخدامه ، كان نظيفًا جدًا بالمثل. من المفترض أن هذا الرجل ساعده في التنظيف بعد أن انتهى الأمر. كان ذلك يراعي مشاعره تجاهه.
بسبب هذه النقطة ، كان أكثر رضىً عن هذا اللعين. عندما غادر منزل Wei في وقت سابق ، لم يكن يكذب عندما قال إنه سيجده إذا احتاج إلى ذلك. كان هذا هو قطار أفكار هاو ريتيان. مع مثل هذا fuckbuddy عالي الجودة الذي كان يتماشى تمامًا مع نوعه ، لم يكن سيسمح له بالرحيل بعد مرة واحدة.
تحسن مزاجه فجأة وألقى هاو ريتيان بأغنية وهو مغمور ، بدا مريحًا بشكل لا يصدق.
وبمجرد أن شُفي من التعب ، جفف جسده وألقى بنفسه على سريره ، استعدادًا لأخذ قيلولة أخرى. كان السرير الكبير الناعم يفضله كثيرًا وفي غضون فترة قصيرة ، نام بذهول.
في المرة التالية التي استيقظ فيها ، كانت السماء مظلمة. نظر Hao Ritian إلى الوقت وأظهر أنه كان الساعة 8 مساءً. ومع ذلك ، فقد كان بومة ليلية لذا كان الثامنة مبكرة جدًا بالنسبة له.
من قبيل الصدفة ، كانت معدته جائعة قليلاً. يمكن للفندق تقديم خدمة توصيل الوجبات ، لكن Hao Ritian أراد التجول في أرجاء المكان ، لذلك سرعان ما فرز نفسه ، وأخذ هاتفه ومحفظة نقوده ، ثم اتجه إلى الطابق السفلي.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...