16

1.4K 138 2
                                    


1.16 مصلحة السيطرة المطلقة

ابتسم مو يي ، ثم ضحك. بكل صدق ، في كل مرة رأى الأخ الصغير يان يتحدث هكذا مع وي تسيتشن ، لم يسعه إلا أن يضحك. كانت المشاعر التي قدموها له كلاهما معاكسة تمامًا.

قد لا يعرف الآخرون ، لكنه كان واضحًا تمامًا.  أحب Wei Zhichen حقًا الأخ الصغير يان - على الأقل ، لم يعتبره لعبة. لم يأخذ الأمر على محمل الجد في البداية ، على افتراض أنه كان من المعتاد أن يأكل Wei Zhichen اللحوم ، لذلك كان من الممكن أن يكون قد أدمن قليلاً عليه. لكن مع ضبط النفس للطرف الآخر ، ستكون هذه مسألة تافهة.

كما اتضح ، هذا العام أو نحو ذلك من التفاعل قد صفع وجهه منتفخًا بسرعة. المشهد الذي تخيله عن تمسك الأخ الصغير يان بـ Wei Zhichen وعدم تركه لم يظهر على الإطلاق.  حتى هو و Qi Sinan كانا مجرد أصدقاء Wei Zhichen في عيون Little 'Brother Yan ، وكان موقفه تجاههم سخيفًا. عندما كان كلاهما معًا ، كان Wei Zhichen الذي بدا أكثر انتباهاً بدلاً من ذلك.

بعد فهم هذا ، حتى لو لم يرغب تمامًا في الاعتراف بذلك في عقله الباطن ، فإن الحقيقة لن تغير أن الشخص المتشبث كان صديقه الجيد. تغيرت مواقف هو و Qi Sinan منذ ذلك الحين ، وكان التغيير الذي أحدثته طريقة التفاعل المختلفة هائلاً أيضًا. بمجرد أن تعرف عليه ، وجد مو يي أنه يحب حقًا مزاج الأخ الصغير يان. لقد كان أفضل بكثير من أولئك الرجال المدللين والمزدعين من حوله.

بعد ذلك ، عامل الأخ الصغير يان كصديق ، لا ينطوي على مكسب ولا عائلة. مثل هذه المشاعر النقية جعلته يشعر بأن نزاهته قد تعززت أيضًا.

كان تصرف الأخ الصغير يان سيئًا للغاية. هذا صحيح ، غير مبال. قد لا يبدو الأمر كذلك على السطح ، لكن يمكنك أن تشعر به بعد التعايش معه. كان يمتلك نكهة الإهمال تجاه كل شيء. لم يكن هناك شيء يولي أهمية خاصة له. إلى جانب عيشه وعدم معاملة نفسه بشكل غير عادل ، كان غير رسمي في كل شيء آخر.

بالطبع ، لقد فهم أيضًا قليلاً من وضع عائلة يان، بما في ذلك تقييم البعض لسيدها الأكبر الشاب ، لكنه كان يسخر منهم جميعًا. على الرغم من أنه لم يكن يعرف لماذا كان الأخ الصغير يان لا يعمل ، إلا أنه فهمه - كان لديه بالتأكيد أسبابه الخاصة. لم يكن لديه عادة الكشف عن أسرار أصدقائه ، لذلك تصرف كما لو أنه لم يكتشف شيئًا. على أي حال ، لم يكن لدى الأخ الصغير يان أي تظاهر أمامهم وكان ذلك كافياً لمو يي.

في هذه المرحلة ، شعر بدلاً من ذلك بالشفقة على Wei Zhichen. من وجهة نظره باعتباره متسكعًا يختبئ من تحت الأدغال ، فإن الأخ الصغير يان لم يسقط رأسًا على عقب بسبب صديقه الطيب على هويته على الإطلاق ، وفي معظم الأوقات ، كان يعامل صديقه الطيب مثل صديق جنس. إذا أخبره أحدهم بهذا في الماضي ، لكان قد اعتقد أن خياله كان متوحشًا. لكن الحقيقة كانت أمامه ولم يكن لديه خيار سوى تصديقها.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن