14

1.4K 132 8
                                    


1.14 بلوغ سن العشرين

بعد الأب يان ، ظهرت نظرة من الشماتة على وجه يان يو. لم تفهم لماذا عامل والديها يان تشي بشكل جيد. حتى شقيقها الأكبر ، الذي كان في نفس المعسكر الذي كانت تعيش فيه في البداية ، لم يعارض يان تشي ، فقط أصبح قاتمًا ، مما جعلها تخشى التحدث إليه.

الآن ، كانت سعيدة لرؤية والدها يحاضر عن ذلك الرجل ، يان تشي.

لدهشتها ، قبل أن تتمكن من رؤية مظهر يان تشي المثير للشفقة أثناء توجيه اللوم ، سارعت والدتها إلى الأمام لسحب والدها ، قائلة بغضب ، "كيف يمكنك التحدث بهذه الطريقة مع الطفل؟ فقط تحدث معه بشكل صحيح عن قضاء الليل بعيدًا ، هل يجب أن تتحدث بهذه الطريقة وتجعل الطفل يعتقد أنك توبيخه؟ "

بعد إخباره بذلك ، أعاد يان يونغان تكوين نفسه فجأة. ومع ذلك ، لم يكن على استعداد لتخفيض وجهه ووضع غطرسته جانبًا للاعتذار عن هذا الأمر التافه ، فكان يشخر ببرود ، "هل ما زال يعرف أن هناك أشخاصًا في المنزل قلقون عليه؟ كما أراه ، يقضي وقتًا ممتعًا لدرجة أنه نسي منزله وواجبه.  ننسى معاودة الاتصال ، فهو لا يرد حتى على هاتفه ".

كانت نية التسوية واضحة.

قام Hao Ritian بخفض عينيه ، وإخفاء الضحك بداخلهما ومثل ذلك ، شاهد بهدوء أداء رجل الخبث وعشيقته. كلما رأى الشخصين يفكران بفخر أنهما يسيطران على كل شيء ، لم يستطع إلا أن يشعر بالبهجة ويشاهد المسرحية بروح أعلى.

لم يكن الأمر أنه لم يكن لديه طريقة أكثر وضوحًا لرعاية هذه العائلة ، ولكن أولاً ، كان مقيدًا بعمره ولم يتمكن من الحصول على حقوق الملكية. ثانيًا ، فضل مشاهدتهم وهم يعانون من ضربة خطيرة عندما اعتقدوا أن لديهم كل شيء في متناولهم ، بدلاً من تدميرهم بسرعة.

قبل ذلك ، كان هؤلاء الأشخاص الذين كرهوه بحاجة إلى إعالته بعناية ، ولم يتمكنوا من الغضب منه أو جعله يغادر منزل يان. حتى أنهم اضطروا إلى تنمية المشاعر معه. كان هذا كافيًا لإثارة اشمئزازهم ولكي ينتقم للمضيف الأصلي. كان يعتقد أن هذا كان أكثر ملاءمة من حلها بشكل حاسم ومباشر. بعد كل شيء ، كان المضيف الأصلي قد تمزق مثل هذا - قضم لدغة. يمكن أن يُحسب اختيار هذه الطريقة الفعالة البطيئة أيضًا كإعطاء العين بالعين.

بعد أن أزعجته من الأب يان وعند سماع هذا الحل الوسط ، شعرت يوان وينيو بمزيد من الرضا. من أجل أسهم الشركة ، كان خداع يان تشي لمدة عام أو نحو ذلك أمرًا مفيدًا تمامًا لها. لقد ظلت عشيقة لسنوات عديدة ، فما هي السنة الإضافية أو نحو ذلك؟

في نظر الآخرين ، الطريقة التي نظر بها هاو ريتيان إلى أسفل جعلته يبدو مظلومًا. بعد أن ابتعد الأب يان ، هرعت يوان وينيو على الفور في رحلة الدرج ، راغبة في إمساك يده ، لكن هاو ريتيان تجنبها في الوقت المناسب.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن