الفصل 1 - كلمة واحدة فقط: منعش
1.1 مجرد كلمة واحدة: منعش
هاو ريتيان ، "تبا لي !!!!!"
أصبح النظام قلقًا ، "ما الخطأ؟ ما هو الخطأ؟"
هاو ريتيان ، "لدي داء الكلب اللعين !!!!"
أعطى النظام الصعداء ، "ألم تعرف ذلك بالفعل؟ ما الخطأ في ذلك؟ "
هاو ريتيان ، "لا ، لا يوجد شيء خاطئ ، لقد كنت متحمسًا للغاية. داء الكلب أمر رائع ، يمكنك أن تعض من يقترب منك. كم هي جميلة!"
نظام، "…"
الآن حان دوره للرغبة في اللعنة!
"أنا أحب هذا العالم كثيرًا. سأكون ممتنًا لك إذا كانت العوالم في المستقبل متشابهة إلى حد ما. حقا." شعر هاو ريتيان أن هذا النظام كان حقًا ملاكًا.
لكن النظام شعر وكأن قلبه كان متعبًا جدًا - لا تسأله أين قلبه ، شكرًا لك!
كانت مهمته اختيار مضيف مناسب لتغيير مسار القدر لأولئك الذين ماتوا موتًا غير مشروع أو سقطوا في نهاية بائسة ، لأنه وفقًا لمسار القدر الأصلي ، لم يكن ينبغي أن ينتهي بهم الأمر بهذه الطريقة. بعد دراسة شاملة ، اختار هذا المضيف الحالي.
تم العبث بفرامل السيارة الخاصة بالمضيف ووقع حادث أثناء قيادته خارج الطريق السريع ، مما أدى إلى حادث سيارة. عندها أيضًا ربطت المضيف وطلبت منه إكمال المهام معها. بالطبع ، ستكون هناك مكافآت بعد الانتهاء من المهمات ؛ عندما جمع نقاطًا كافية من إكمال المهام ، فإنه سيسمح للمضيف بالعودة إلى اللحظة التي سبقت وقوع حادث السيارة مباشرة.
كان المضيف قد وافق دون تردد على الإطلاق.
بعد ذلك ، أمضى النظام أقل من عشر دقائق في التفاعل مع المضيف قبل أن يندم قليلاً على قراره. كانت اعتباراته لاختيار المضيفين تستند فقط إلى بيانات شاملة. لم يكن لديه فهم مفصل لشخصية المضيف والمشاعر.
لا يزال يتذكر أنه سأل ، بعد الربط الناجح ، عن اسم المضيف وربما له أن يقدم نفسه أيضًا. ابتسم المضيف وأجاب بثلاث كلمات ، "هاو ريتيان".
يجب أن يكون معروفًا أن الأنظمة ، في الوقت الحاضر ، تواكب العصر أيضًا. لا تفترض أنه لا يعرف ما تعنيه هاتان الكلمتان "ريتيان" 1 . كان له هاجس سيئ حينها ، والآن أصبح حقيقة.
مع سلوك وردود فعل المضيف ، شعر أنه سيكون له مخاوف لا نهاية لها في المستقبل.
"نظرًا لأنها تعجبك ، فمن الأفضل أن تنهي المهام جيدًا. لا تنس ، ستؤثر المهام على ما إذا كان بإمكانك العودة إلى اللحظة السابقة للحادث أم لا ". لم يكن هناك مكان للندم. يمكن للنظام فقط أن يريح نفسه ، ولحسن الحظ ، فإن عوالم الرسالة التي تلقاها كلها غريبة نوعًا ما. طالما استمر مضيفه في كونه أكثر غرابة ، فلن يكون معدل إكمال المهام منخفضًا بالتأكيد.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...