2.7 حسود للغايةلم يستطع Hao Ritian الرؤية منذ أن كان ينظر إلى أسفل ، لكن Ou Yu و Mu Rou لم يكن لديهما مثل هذا التخوف. لقد حدقوا عن كثب في فنغ تشي وكان لديهم رؤية رائعة للمظهر الغريب على وجهه عندما كان يطلق عليه "العم". يبدو أن هذا التعبير خنق يريح قلوبهم إلى حد كبير.
كان الرجل مفيدًا جدًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من كرهه بلا رحمة. بعد كل شيء ، لم يكن لديهم أسباب كافية للشعور بذلك. ولكن الآن بعد أن تم طرح الأقدمية في العراء ، تم رسم خط بين Feng Qi وابنهما. مهما حدث في المستقبل ، فسوف يتعاملون معه في المستقبل. في الوقت الحاضر ، لا تزال مكانة "العم" تجعلهم أكثر راحة.
كان على المرء أن يعترف ، على الرغم من عدم رؤيتهما لبعضهما البعض لأكثر من عشرين عامًا ، كان Ou Yu و Mu Rou لا يزالان متزامنين تمامًا خلال هذه الأوقات. على الرغم من أنهم لم يناقشوا هذا الأمر ، فقد تمكنوا من التعاون معًا بسلاسة.
نظر فنغ تشى إلى الشاب ، الذي كان شعره مرئية بسبب رأسه المنحني. سرعان ما اختفى هذا الشعور الغريب الناجم عن تسميته بـ "العم". من منظور آخر ، لم تكن تسمية "العم " مشكلة كبيرة. على العكس ، كانت هناك علاقة أوثق بينهما ، ألم يكن ذلك جيدًا ؟!
على الرغم من أن رأس Hao Ritian كان لا يزال منخفضًا ، إلا أن عيون Feng Qi سقطت عليه عندما ابتسم وأجاب ، "Mn ، ولد جيد. كان العم متسرعًا عند مغادرة المنزل ونسي تحضير هدية لقاء. سوف أعوضك في المرة القادمة.
كان رده جريئًا وواثقًا ، كما لو أنه لم يلاحظ أفكار Ou Yu و Mu Rou الصغيرة على الإطلاق. لم يكن سمك وجهه شيئًا يمكن أن ينافسه أي شخص عادي. ألقِ نظرة على الابتسامة على شفتيه وعلى نعومة مزاجه الحاد. كان يلعب دور عم بدقة.
هذه المرة ، كان من اختنقوا Ou Yu و Mu Rou. عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الوقاحة ، من الواضح أنهم قد تم تجاوزهم.
هاو ريتيان كان يقول في الداخل "وقح". ومع ذلك ، فقد قدر هذا النوع من الأسلوب الوقح. كان لديه القليل من سلوكه الخاص.
"أيها النادل ، يمكنك تقديم الأطباق." أوعز Ou Yu للمضيف بالانتظار في الخارج ، ثم تابع محادثة Feng Qi. وضع ابتسامة مزيفة. "ليس عليك إنفاق أي أموال. سأشتري ل Ziwen كل ما يحتاجه ".
تم تسطيح منحنى شفاه Feng Qi شيئًا فشيئًا ، مما أعاد تعبيره المعتاد بهدوء وضبط النفس . بدون الابتسامة ، لا يمكن تغطية الإدراك في عينيه وبدا تأثيره قمعيًا. لحسن الحظ ، اعتاد أو يو يو على مظهره هذا ولم يشعر بأي شيء .
ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مو رو Feng Qi مثل هذا وشعرت بالقلق إلى حد ما. لم يسيئوا إليه حقًا ، أليس كذلك؟ ماذا يفعلون إذا كان غاضبًا؟ لم تستطع إلا أن تندم على موقفها. لولا Feng Qi ، لكان مصير ابنها أسوأ عدة مرات مما كان عليه الآن. كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت أنها يجب أن تعتذر.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...