1.8 رفض الدخولومع ذلك ، كانت الصورة العامة لـ Second Master Wei غامضة دائمًا ، لذلك لا يمكن لأحد أن يحكم على مشاعره من خلال تعبيره الخفي.
"لا شيء ، استمر في الأكل." نظر إلى Hao Ritian بعيون خاطفة ، مما جعل أولئك الذين رأوها في حيرة من أمرهم بالكلمات الداخلية.
كانت عيون هاو ريتيان مشوشة إلى حد ما. بعد أن سقطت كلمات Wei Zhichen ، استمر حقًا في تناول الفاكهة ، كما لو كان غافلاً عن التدقيق الذي كان يتلقاه من المناطق المحيطة به و Tang Qi ينظر إليه.
بعد استرضاء Hao Ritian ، سقطت رؤية Wei Zhichen على Tang Qi. بينما كان تانغ تشي يشعر بالتوتر سرًا ، تحدث دون إعطاء إجابة مباشرة ، "أوه؟ هل ذهبت إلى الجامعة الإمبراطورية أيضًا؟ أنت لست من كلية فنون الأداء؟ "
أصبح تعبير Tang Qi محرجًا بعض الشيء ، "لا ، لقد درست المالية في الكلية. الكل في الكل ، لا يزال الرئيس وي أكبر مني ".
لم يكن مفاجئًا لـ Tang Qi أن Wei Zhichen لم يكن أقل وضوحًا في تفاصيله الداخلية. كان يعلم أيضًا أنه لا توجد طريقة يمكن لشخص عظيم مثله أن ينتبه إليه. إذا لم يكن هناك شيء يحدث في المنزل ، فربما دخل شركة عائلته وأصبح مديرًا بعد التخرج. على الرغم من أن الموسيقى كانت هوايته واهتمامه ، إلا أن عائلته لم تدعمه كثيرًا. على النقيض من ذلك ، بعد انهيار شركة عائلته ، وضع قدمه على الطريق الذي كان يحب. لم يكن يعرف حقًا ما إذا كان سيكون سعيدًا أو يشعر بالسخرية.
ظل تعبير Wei Zhichen دون تغيير. لم يتردد على الإطلاق ، ولم يعد يتكلم. عند رؤية Hao Ritian يأخذ قضمة من البطيخ ويترك وراءه بذرة بطيخ في زاوية من فمه ، ساعده شخصيًا في التقاطها بعيدًا. كانت نبرته عاجزة لكنها حنونة ، "انظر إليك ، أنت كبير جدًا لكنك ما زلت مثل طفل."
نظر هاو ريتيان لأعلى ورأى بذرة بطيخ عالقة في أطراف أصابعه. وبسرعة ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر وكانت عيناه رطبتين قليلاً. من الواضح تماما ، الشعور بالحرج.
أظلمت عيون وي زيتشن. متذكرا جنون الليلة الماضية ، تدحرجت تفاحة آدم وشعر بالعطش قليلا. رفع النبيذ الأحمر لرشفه لكنه شعر بالعطش أكثر.
العلاقة الحميمة بينهما كما لو لم يكن هناك أحد آخر جعلت القلة من الحاضرين تضحك عن علم. أعطى يان يونغان الصعداء ، ولم يعتقد على الإطلاق أنه كان هناك أي خطأ في معاملة ابنه بشكل وثيق من قبل رجل.
كانت المرأة الجالسة بجانبه قبلته على ذقنه وأطعمته فراولة أخرى. همست بهدوء ، "الرئيس يان ، السيد الشاب يان يستحق حقًا أن يكون ابنك ، يبدو أن الرئيس وي مغرم به جدًا."
كانت عيناها مليئة بالعبادة والإعجاب كما قالت ، مثل يان يونغان كان سمائها.
أحب يان يونغان النساء اللواتي كن يحدقن به بهذه الطريقة أكثر من غيرهن. قام على الفور بإلقاء قبلة على شفتي المرأة وفرك خصرها ، ونظر إليها بشكل مرضٍ ، "فمك العسل يعرف تمامًا ما يقول".
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...