البارت العاشر

33.5K 846 48
                                    

استيقظت ميرا في صباح اليوم التالي..وذهبت لكي تستحم ..ذهبت بعد مدة خرجت وكانت تلف منشفه حول جسدها..ذهبت للخزانه لاختيار ملابسها..فجأه دخل لغرفتها رفال..نظر لها وكم كانت مثيرة بهذه المنشفه..نظر لها قائلا ببرود عكس المشاعر التي داخله:ان اكملتي انزلي للاسفل لكي نفطر وثم نذهب للشركه..
نظرت له قائله: لكن يا سيد محترم قبل ان تدخل لغرفه فتاة اطرق بابها من دافع الاحترام ان كان لديك بعض منها...

نظر لها قائلا بهدوء وبرود قاتل: لكن هذا منزلي وانا افعل به ما اشاء..

نظرت له قائله: الى الجحيم انت ومنزلك هذا..والان اخرج اريد تغيير ثيابي....

خرج واغلق الباب وابتسم قائلا: قريبا هذا الجسم سيكون ملكي...

نزلت الى الاسفل وكانت ملابسها عبارة عن..

نزلت الى الاسفل وكانت ملابسها عبارة عن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت ورأته يترأس الطاوله..جلست على الكرسي قائله له: صباح الخير..
نظر لها قائلا: صباح الخير..

اكملوا افطارهم وهموا بالذهاب للشركه..

في مكان اخر..
الرجل: ماذا قلت هل اتى بها لمنزله..
المتصل: نعم سيدي وتسكن معه والان خرجت معه للذهاب الى الشركه..
الرجل: يبدوا انها مهمة بالنسبه له...والا لم يكن سيحضرها لمنزله..حسنا اذهب واخبرني بالتطورات..
المتصل: حسنا سيدي..
الرجل: اذا رفال موريو بدأ يعشق مرة اخرى...اليوم ساتي وافاجأك اكبر مفاجأه...ضحك باخر كلامه..

وصلوا للشركه ونزلوا وكان انظار الموظفين عليهم يتسالون لماذا اتو معا...
ذهبوا للمكتب قال رفال لميرا بان تجلب له قهوته..

اما عند ايميليا فاستيقظت في الصباح واستحمت ولبست ملابس عبارة عن..

ذهبت لكي تستأجر سيارة اجرة لكن رأت سيارة سوداء اتيه فرأته وكان مايك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهبت لكي تستأجر سيارة اجرة لكن رأت سيارة سوداء اتيه فرأته وكان مايك..
مايك قائلا: صباح الخير ايتها الجميله..
ايميليا: اووه صبااح الخير مايك ماذا ات بك الى هنا
مايك: هيا سنذهب معا للشركه..
ايميليا: لا لا عليك سأستأجر سيارة اجرة..
مايك: ماذا قلت...هيا الان اصعدي..
ايميليا: ياللهي..حسنا سأصعد..
ذهبت معه للشركه..وصلوا الى الشركه نزلوا وذهبوا لمكتبهم..

اخذت ميرا القهوة لرفال ورأت ايميليا ذهبت وعانقتها قائله: لقد اشتقت لكي..
ايميليا: وانا ايضا يا فتاه اين كنتي لقد اتصلت بك البارحه عدة مراه ولكنكي لم تجيبي..

ميرا: نسيت ان اخبرك انني انتقلت لمنزل السيد رفال للعيش هناك مده لا اعلم قصيرة ام طويله...

ايميليا بصدمه: اووه حقا ولماذا اين منزلكي؟؟
ميرا: منزلي بحاله جيده لكنه قال ان شروط توظيفي يجب عليي العيش في منزله لمده لا اعلم كم هي..
ايميليا: هاا نعم لكن يبدوا ان السيد الرفال معجب بك..غمزت لها في اخر كلامها..
ميرا: يا غبيه ما هذا الكلام ..ان كتله البرود هذا لا يمكن ان يعجب بأحد..
ايميليا: لا اعلم ..الزمن سيثبت لنا..
ميرا: نعم نعم والان سأذهب والا سيوبخني ان لم اذهب..
ايميليا: نعم وانا ايضا سأذهب..

ذهبت ميرا واخذت له القهوة..قال لها رفال: يوجد حفله اليوم عند الساعه السابعه تجهزي فستكونين مرافقتي..

نظرت له قائله بسخريه: ولماذا انا من بين جميع الفتيات..ام انك لم تجد فتاه مناسبه..

نظر لها ببرود قاتل قائلا: انا امرت ولم اطلب والان هيا الى عملك..

لكن فجأه اتى مايك مسرعا ودخل للمكتب قائلا: رفال انه عائد للبلد..اليخاندرو عاد للبلد..

نظرت ميرا لرفال وجدته قد اظلمت عيناه من الغضب وعرق يديه برزت وكفه اصبح ابيضاً من قوة شده عليه ..
رفال قائلا: مايك اخرج ..
مايك: لكن رفال..
رفال بغضب وهو يصر على اسنانه: مايك قلت اخرج..

خرج مايك وبقت ميرا معه وكانت ترتجف من شده خوفها...
بدأ رفال بدمير كل شيء موجود في المكتب وهو يكرر كلمته خائن.خائن. اعدك انني سأدمرك يا اليخاندرو اعدك..دمر كل شيء موجود في المكتب تحت انضار ميرا التي لا تعرف ماذا تفعل هل تخرج ام تبقى..قررت الذهاب اليه..اقتربت منه ثم قال رفال: ميرا اخرجي ولا تقتربي..
ميرا: لا انا لن اخرج لانني اقسمت انني سأساعد كل شخص يحتاج المساعده حتى وان كنت لا اطيقه ...

رفال قائلا: ميرااا لن اكرر كلامي..
ميرا: لا... وبدأت تقترب منه..
كان جالس على ركبيته ويديه تنزف..
اقتربت منه ونزلت لمستواه قائله: اهدأ اهدأ لم يحدث شي كل شيء سيكون على ما يرام..
واحتضنته وبدأت تربت على شعره قائله: اهدأ..
احتضنها رفال بقوة وكأنه يريد ادخالها لقلبهِ ...وبدأ يقول: لقد خانني ذلك الوغد..لقد وثقت به..لكنه خانني..
قالت ميرا: لا تقلق سيدفع ثمن جميع افعالهِ..
ثم ذهبت واحضرت الاسعافات الاوليه وضمدت له يديه قائله: والان انا سأذهب ..انت ايضا اذهب وارتح قليلا
لان لديك حفله..فذهبت..

وبعد مده اتى مايك ورائ المكتب مقلوب رأسا على عقب..نظر لرفال وكان واقفا ينظر من خلال النافذه الكبيرة الى الخارج وبيده كأس مشروبه ويديه مضمدتين..
قال له: هل افرغت غضبك...لكن هل ستذهب الى الحفله لان اليخاندرو ايضا سيكون موجود هناك..
قال رفال ببرود: بالطبع سأذهب لانني لست خائفا من ذلك الوغد العاهر...
مايك: حسنا...
________________________________________
هلوووو حبايبي
رمضا كريم وكل سنه وانتو بالف خير وينعاد عليكم بالصحه والعافيه انشاء الله...
اعتذر عن الاخطاء الأملائيه...وكل يوميه راح انزل البارت ورا الفطور...
باااااي
Love you all💜

جحيم المتملك(مکتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن