في الصباح التالي استيقظ مايك وذهب لغرفة ايميليا ورأها نائمه جلس بجانبها قائلا: ايميليا حبيبتي استيقظي لنتناول الافطار ونذهب للشركه...تقلبت ايميليا منزعجه....مايك: هيا حبيبتي انا جائع اريد تناول الافطار...
ايميليا: فقط خمس دقائق...
مايك وقد خطر على باله فكرة خبيثه...وضع يده على قميص نومها ورفعها قليلا ثم مسك حاوط خصرها قائلا: استيقظي والا سأفعل اشياء اخرى هاا...
فزعت ايميليا ووقفت على السرير قائله: مااايك ماذا تفعل ..انت قلت لي انك لن تفعل معي شيء بدون موافقتي... كانت على وشك البكاء الا ان اوقعها مايك في حضنه ووضع رأسه في رقبتها قائلا: حبيبتي لا تخافي لن افعل معك شيء دون موافقتكي فقط كنت اريد اخافتك لكي تستيقظي...
ايميليا وهي تضرب كتفه بقوة قائله: بهذه الطريقه ايها الاحمق لقد اخفتني كثيرا....
مايك: انا اسف ولكن من الاحمق انا ام انتي دب محبه للنوم....
ايميليا: لا تنادني دب ايها الغوريلا...
مايك: احقا...ثم قبلها بقوة فصلها قائلا: اذن هذه تصرفات الغوريلا...
ضحكت ايميليا قائله: اعشقك ايها الغوريلا...
مايك: وانا ايضا صغيرتي...والان هيا غيري ثيابك لنذهب ونفطر...
ايميليا: حسنا...بعد مده نزلت وكانت ترتدي..
بدأوا بأكل الافطار...
اما عند ميرا فأستيقظت استحمت وارتدت..
نزلت للاسفل ورأت رفال جالس وبيلا وايثان ايضا جالسين..ذهبت قائله: صباح الخير جميعا...
ثم قبلت خد رفال قائله: صباح الخير حبيبي...
رفال بأبتسامه: صباح النور...
بيلا وايثان: صباح النور..
بدأوا بتناول الافطار..بعد مده انتهى ايثان من طعامه ثم قال لميرا: والان سأذهب وداعا..
ميرا: حسنا وداعا..انتبه لنفسك..
انتهت بيلا ايضا وذهبت لتغير ثيابها..فارتدت
نزلت للأسفل قائله لرفال وميرا: سأذهب وداعا...
ثم ذهبوا ميرا ورفال ايضا للشركه...دخلوا الشركه ذهبوا لمكتبهم...رفال قائلا لميرا: حبيبتي احضري لي الملف الذي بجانبك...
ميرا وهي تأشر على الملف الذي بجانبها قائله: هذه...
اؤمى رفال برأسه...
ذهبت واخذت له الملف اعطته الملف كانت ستذهب الا انه اوقفها واسقطها في حضنه قائلا: اذن اريدك من الان وصاعدا في الصباح ان تقبليني هكذا...بدأ بتقبيلها بقوة قائلا: هكذا اتفقنا...
ميرا وهي تضرب صدره: اوووتش انا لا استطيع تقبيلك بهذه القوة ايها الضخم...
رفال وهو يرفع حاجبه: احقا..لكن هذا الضخم يمكنه فعل اشياء لا تخطر في بالك يا صغيرة....وان كنتي لست متأكده سأثبت لك الان ان اردتي...
ميرا وهي احمرت من الخجل قائله: لا لااريد حسنا..وكف عن قول هكذا اشياء محرجه ايها المنحرف..
رفال وهو يضحك على خجلها...نظرت له ميرا وعلى ابتسامته التي تأسر القلوب قائله: يا الهي يا رفال كم ان ابتسامتك جذابه....ولا اريد ان يراها احد غيري افهمت...
رفال وهو يضحك: حسنا حسنا...
رفال: ميرا لدي سؤال...
ميرا: اسأل..
رفال: كان مكتوب في ملف تعريفك انك فتاة جريئه..لكنك لا تبدين كذلك...
ميرا بأبتسامه فخورة: نعم انا كذلك ولكني لا اظهرها..
رفال: بل ستظهريها لي انا وحسب اتفقنا...
ميرا: حسنا...اتفقنا..اما عند بيلا فكانت في الجامعه وقد انتهوا من المحاضرات وكانت عند صديقتها في الكافيتريا...بيلا: جوليا سأذهب الان للمنزل لكي ارتاح قليلا لانني متعبه لا اعلم لماذا...
جوليا: حسنا عزيزتي اذهبي واتصلي بي حسناا..
بيلا: حسنا وداعا...
جوليا: وداعا.خرجت بيلا من الكافيتريا وكانت ذاهبه ناحيه الباب لكنها اصتدمت بفتى ووقع كتابها قائله: اااه انتبه للطريق عندما تسير...
نزل الفتى لمستواها وحمل الكتاب قائلا: اعتذر ولكن..لم يكمل كلامه لانه وجدها بيلا...ثم قال: بيلا..
بيلا: ايثان...
ايثان نعم انه انا ..كيف حالك...ولماذا انتي هنا...
بيلا: اووه اهلا ايثان تعال معي وسأخبرك بكل شيء هل تريد الذهاب للمقهى...
ايثان: نعم لا مشكله هيا..ذهبوا للمقهى وجلسوا ثم قالت بيلا: اذن ماذا احضرك للجامعه..
ايثان : بالصراحه انا ادرس هنا وسنتي الاخيرة...
بيلا: احقا وانا ايضا سنتي الاخيرة...
ايثان: صدفه جميله...
بيلا: اذن ايثان حدثني عنك...لماذا اتيت للبلد وهكذا..
ايثان: لقد درست اول سنتين لي هنا...ثم طرأ عمل مهم لابي ذهبنا خارج البلد واكملت باقي مراحلي هناك.. بقت اخر مرحله فقلت سأكملها هنا....
بيلا: هكذا اذن ..حسنا والان لنذهب للمنزل...
ايثان : نعم هيا....ثم ذهبا للمنزل...اما عند ميرا ورفال فذهبا للمنزل ...غيرا ثيابهما نزلا للعشاء بعد مده اتيا مايك وايميليا ..رحبت بهما ميرا وجلسوا لتناول العشاء ثم قال مايك: اود اخباركم بأننا انا وايميليا حددنا موعد زفافنا...
ميرا: مااااذا احقا...نهضت وعانقت ايميليا قائله: مبارك لكي عزيزتي..
وذهبت وعانقت مايك قائله: مبارك لكما...سحبها رفال قائلا: ماذا تفعلين لا تعانقيه...
مايك: مابك يا رجل انها صديقتي...
رفال: اصمت انت ولا تتدخل...
مايك: نعم و زفافنا سيكون الشهر القادم...
ميرا: نعم انه موعد مناسب...
قامت بيلا واحتظنت ايميليا قائله: مبارك لكي عزيزتي..
واحتضنت مايك قائله: مبارك لك ايضا ايها المشاغب..
ضحك مايك...وهنأ ايثان مايك وايميليا....ورفال ايضا
هنأهما...ثم ذهب كل منهم لمنزله...وغرق بأحلامه الخاصه...
_________________________________________
هلووووو
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه...رأيكم بالبارت...صوتوا وعلقوا لقصتي لان هذا الشي يفرحني...بااااااي
Love you all💜
أنت تقرأ
جحيم المتملك(مکتمله)
Ficção Adolescenteهو.. بارد قاسي الى ابعد الحدود.. بلا رحمه.. ظالم يقتل بدون ان يرف له جفن.. متملك .. اكبر رجل اعمال بالنهار ويلقبونه بملك الاقتصاد... واكبر رجل مافيا في الليل ويلقبونه بالشيطان.. هي متمردة مجنونه ومرحه تحب المساعده حتى وان كانت تكره الشخص الذي ستساعد...