في الصباح التالي استيقظوا الجميع ونزلوا لتناول الافطار اكملت بيلا طعامها وذهبت لتغير ملابسها ...بعد مده نزلت وكانت ترتدي..
كان ايثان بأنتظارها...رأها هكذا ثم قال: هل ستأتين هكذا...
بيلا: نعم وما المشكله...
ايثان: لا لا شيء..
وصلوا الى الجامعه وكانت انظار الشباب عليها من شده جمالها..وانظار الفتيات عباره عن حقد وغيرة...لم تهتم لهم دخلت المحاضرة...وبدأوا بالمحاضرات...بعد عدة ساعات انتهوا من المحاضرات ذهبت بيلا مع صديقتها للكفيتريا...بعد مده ذهبت صديقة بيلا وبقت بيلا لوحدها بعد مده اتى شاب قائلا: كيف حالك يا جميله..
بيلا بعدم اهتمام: اذهب من هنا...
الشاب: لماذا ..لايجوز لفتاة مثيرة ان تجلس بمفردها..
بيلا: قلت لك اذهب والا ستندم ..
الشاب: احقا ماذا ستفعلين...
بعدها وقع الشاب ارضا اثر ضرب بيلا بين ساقيه..قائله: حذرتك ايها الوغد...
ارادت الذهاب لكن مسك الشاب برجلها واوقعها ارضا قائلا: لا تلعبي معي يا فتاة...ارادت لمس وجنتها لكن اتاه لكمه من ايثان قائلا: قالت لك اذهب من هنا ...فبدأ بضرب الشاب الى ان ابعدوه عدة تلاميذ..سحب يد بيلا قائلا بغضب: قلت لك الا تلبسي هكذا ثياب لانك ستتعرضين للتحرش كمثل هذا الذي حصل معك الان..
بيلا بصراخ: وما دخلك انت ..انا ارتدي ما اريد ولن يتدخل احد...لم يرد عليها ايثان لان كلامها صحيح من انا لامنعها....بعدها ذهبا للبحر للجلوس قليلا...اما عند ميرا ورفال صعدوا لتغيير ثيابهم انتهوا من تحضير انفسهم ثم قالت ميرا: رفال تعال الى هنا...
رفال: ماذا ..ماذا حصل..
ميرا : فقد تعال...ذهب رفال اليها ..ثم قالت ميرا: اعطني يدك...فأعطاها يده...البسته ميرا الساعه قائله: لقد اشتريتها لك البارحه لكني نسيت اعطاءك اياها...
رفال: انها جميله شكرا لكِ...
رفال: ميرا وانتي ايضا تعالي...ذهبت له ميرا ثم قال لها: استديري...ثم البسها عقد جميل مصنوع من الكريستال فيها جوهرة صغيره مع سلسله بسيطه..
ميرا: يا الهي كم انها جميله..شكرا لك ..لقد اعجبتني كثيرا...
رفال: تستحقينها صغيرتي...لكن عديني انك لن تخلعيها مهما حدث..
أنت تقرأ
جحيم المتملك(مکتمله)
Novela Juvenilهو.. بارد قاسي الى ابعد الحدود.. بلا رحمه.. ظالم يقتل بدون ان يرف له جفن.. متملك .. اكبر رجل اعمال بالنهار ويلقبونه بملك الاقتصاد... واكبر رجل مافيا في الليل ويلقبونه بالشيطان.. هي متمردة مجنونه ومرحه تحب المساعده حتى وان كانت تكره الشخص الذي ستساعد...