البارت الثالث والثلاثون

11.9K 302 7
                                    

استيقظت ميرا باكرا...وكان رفال لا زال نائماً..نظرت ميرا لوجهه وكم انه لطيف عندما يكون نائما..عكس حالته عندما يكون مستيقظا..كان شعره الاسود نازل على وجهه..وملامحه الجديه لا تزال موجوده حتى عندما يكون نائما...لمست وجهه ابعدت شعره عن وجهه قائله: كم تبدوا لطيفا وجميلا عندما تكون نائما...ابعدت يدها..كانت ستنهض..الا ان امسك رفال بيدها وسحبها لحضنه قائلا: تتغزلين بي وانا نائم..
ميرا بتوتر: ماذا لا من قال لك..
رفال: لقد كنت مستيقظا وسمعت كلامك..
ميرا: نعم وما المشكله...
رفال: بالعكس لا يوجد لدي مشكله..وانما اريدك طول حياتي بحضني ...
ميرا: حسنا حسنا...هيا اذهب وتحمم لكي ننزل ونأكل فطورنا..
رفال: اممم..لم لا تأتين وتتحممين معي..
ميرا وهي تضرب صدره قائله: ايها المنحرف كفاك كلاما واذهب للاستحمام لاننا سنتأخر عن الفطور...واليوم ايميليا ومايك سيعودون من السفر...
رفال: اوووه يا الهي ذلك المزعج سيعود..

ثم ذهبت ميرا لغرفتها تحممت وبدأت بتجفيف شعرها..جعلته على شكل كعكه فوضويه..ثم نزلت للأسفل..وكانت ترتدي..

نزلت للأسفل ورأت رفال وبيلا جالسين بأنتظارها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت للأسفل ورأت رفال وبيلا جالسين بأنتظارها ..ثم قالت صباح الخير..
بيلا: صباح الخير..ياالهي اليوم القصر يشع نورا بعودتك يا ميرا..كل تلك الايام كان القصر وكأنه مهجور..
ميرا وهي تحتضن بيلا قائله: اووه حبيبتي بيلا شكرا لك لا اعرف ماذا كنت سأفعل لولا وجودكم معي..
ثم قبلت خد رفال قائله: صباح الخير..
رفال: صباح الخير..
ثم بدأوا بتناول الافطار...بعدها قالت ميرا: سأنتهي من افطاري واذهب لتحضير كعكه لان مايك وأيميليا سيعودون...
بيلا: نعم نعم ..وانا ايضا سأساعدك...
ثم قال رفال: انا لدي بعض الاعمال بمكتبي..ان اتوا فأعلموني فانا في الاعلى..
ميرا وبيلا: حسنا...
ثم انتهوا من تناول الافطار ذهبتا ميرا وبيلا للمطبخ لتحضير كعكه...وذهب رفال لمكتبه في الاعلى لانهاء بعض الاعمال...

بعد مده نزل رفال ليطلب من ميرا ان تحضر له القهوة..نزل للأسفل..وصل لباب المطبخ ..وكانت ميرا وبيلا تزينان الكيك..وتضحكان بسبب انهما اتسختا بالكريمه...كم كان رفال مشتاقا وفرحا لسماع صوت ضحكتها التي فارقت القصر لبضعة ايام..
حمحم رفال قائلا ببرود: ماذا يحدث هنا..
ميرا: رفال..اننا نزين الكيك فأتسخنا بالكريمه..لماذا اتيت لهنا هل تحتاج شيء ما...
رفال: نعم كنت اود منك ان تحضري لي القهوة لكن ارى انك بحاله فوضويه..
ميرا: لا لايوجد مشكله..سأحضرها لك واتي بها لمكتبك..
اومئ رفال برأسه ثم صعد لمكتبه...

جحيم المتملك(مکتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن