في صباح اليوم التالي استيقظت ميرا وذهبت لكي تستحم بعد مده خرجت وكانت تلبس روب الحمام وتلف منشفه حول رأسها ذهبت لخزانه ملابسها لكي تختار الملابس..اختارت ملابسها وكانت ذاهبه لكي ترتديها...دق باب غرفتها ..فسمحت بالدخول اتى رفال ...نظرت ميرا له قائله: منذ متى اصبحت مهذبا وتدق على الباب...
رفال وهو يقترب منها قائلا: منذ ذلك اليوم الذي وقعت في شباك حبك..
ميرا: ما هذه التفاهات التي تنطق بها..
رفال: ليست تفاهات بل حقيقه...افهمي هذا انتي ملكي ملكي انا فقط ان لم تكوني لي لن تكوني لغيري....
ميرا: اخرج من هنا...لا اريد سماع تفاهاتك..
رفال: نعم سأخرج لكن اولا...تقرب منها وحاوط خصرها قائلا: سأخذ ما اتيت لاخذه ثم سأذهب..
ميرا وهي تحاول ابعاده..لكنه لم يتحرك..كان كالجليد..
ثم مسك برأسها وبدأ بتقبلها بوحشيه ...تحت محاولات ميرا لافلاته..دامت القبله دقائق وافلتها لانها كانت بحاجه للهواء...وضع جبينه على جبينها قائلا: لا تعانديني كي لا اعمل اشياء لا تريدينها...انزل يده لروبها وامسك بها كاد ان يفتحه...لكنه تراجع للخلف قائلا: لا اريد ان افعل شيء الا بموافقتك وسأنتظر ذلك اليوم بأحر من الجمر....
ميرا: باحلامك ايها الوغد الحقير المنحرف...
رفال: وبالمناسبه اتيت لكي اقول لكي انزلي للفطور..لكن عندما رأيت المنظر لم اتمالك نفسي..
ثم خرج تحت نظرات ميرا المتفاجئه من صراحه ذلك الحقير...
غيرت ثيابها لان اليوم سيذهبون للمكتب ارتدت
ثم نزلت ورأت رفال يترأس الطاوله كالعاده..نزلت بهدوء وجلست على الكرسي البعيد منه...نظر لها واشر بيده للكرسي الذي بجانبه..تأفأفت ميرا وذهبت للجلوس بجانبه..جلسوا وبدأوا بتاول الافطار انتهوا من تناول الطعام كانوا سيخرجون من القصر رأوا مايك أتياً باتجاههم صباح الخير قالها مايك...
ميرا: صباح النور مايك كيف حالك..
مايك: بخير
رفال: هيا لا تكثروا الكلام سنتأخر...
ذهبوا للمكتب ذهبت ميرا لتحضر القهوه لرفال..ورأت ايميليا ايضا عند ماكينه القهوة...احتضنوا بعضهم وقالت ايميليا: ميرا اين كنتي ولما لم تتصلي بي لقد قلقت عليكي هل لازلت هناك عند منزل السيد رفال..
ميرا: نعم ولازلت هناك لكن حدثت بعض المشاكل ولم استطيع مكالمتك....لكن انتي ايضا لم تكوني موجوده اين كنتي..
ايميليا: نعم نعم انا ايضا حدثت معي اشياء جميله جدا سأخبرك بها لاحقا...ما رأيك ان نقضي الليله معا ونتكلم عما حدث معنا....
ميرا: حسنا لا بأس لكن يجب ان اخبر رفال ان كان لا يمانع...
ايميليا: حسنا..والان سأذهب لدي بعض الاعمال..
ميرا: نعم وانا ايضا ..
ذهبوا كل واحده الى مكتبها اخذت ميرا القهوة لرفال ثم قالت: رفال..اقصد سيد رفال اريد ان اخبرك ان كنت استطيع ان اذهب لمنزل صديقتي لنقضي الليله معاً...
رفال: ولماذا؟؟
ميرا: هكذا لم نرا بعضنا لفترة طويله ونريد قضاء الليله معا..
رفال: انا موافق..لكن ليس بمنزل صديقتكي بل في قصري دعيها تأتي لقصري واقضوا الليله...
ميرا: حسنا شكرا لك سأذهب لاخبارها..
اومئ رفال برأسه..
ذهبت ميرا لمكتب مايك دقت على الباب..سمح لها مايك بالدخول...
ميرا قائله: مرحبا..ايميليا هلا تأتين معي لاني اريد اخبارك بشيء..
ايميليا: حسنا ..مايك سأذهب واعود بسرعه..
مايك: حسنا..
ميرا : ايميليا لقد وافق رفال لكنه يقول يجب ان نقضي الليله في منزله..ما رأيك..
ايميليا: حسنا لا بأس..
ميرا: حسنا والان سأذهب..
ذهبت ميرا..ودخلت ايميليا للمكتب..قال لها مايك: ما تريد منك ميرا..
ايميليا: بالحقيقه سنذهب الليله لمنزل رفال لنقضي الليله معا انا وميرا..
مايك: ولماذا منزل رفال؟؟
ايميليا: لان رفال وافق على ان نقضي الليله معا لكن بشرط ان يكون بمنزله...
مايك: اممم لكن لماذا لم تخبريني بالاول الست انا حبيبك ويجب ان تخبريني بكل شيء..ام انني لا اهمكِ..
ايميليا: اوو حبيبي العزيز الان اتفقنا ان نقضي الليله معا ولهذا كنت سأخبرك اذا وافق رفال..
مايك: وماذا ان لم اوافق انا..
ايميليا: لانني اعلم بان حبيبي لن يرفض لي طلب..
مايك: معك حق حبيبتي الجميله...
ذهبت ايميليا وجلست بحضن مايك قائله: كم انا محظوظه لاني املك حبيبا مثلك..
مايك: بل انا المحظوظ لانني املك فتاة اغلى من روحي..
وضعت ايميليا يدها خلف رأس مايك وقامت بتقبيله بهدوء فبادلها ولكن بقسوة ...ابتعد عنها لأنها كانت بحاجه للهواء..وضع جبينه على جبينها قائلا: اعشقكِ..
ايميليا: وانا اعشقك اكثر..اما عند ميرا فكانت المكتب عندما اتصل احدا ما برفال وبعد مده انتهى مكالمته وكان يبتسم كالمجنون يبدوا انه يخطط لفعل شيء ما ...ميرا قائله: سيد رفال لقد انهيت عملي هل يمكنني الذهاب للمنزل..
رفال: نعم اذهبي..
ميرا: وهل احضر لك العشاء ايضا لانني سأحضره لي ولأيميليا..
رفال: لا لا داعي لدي بعض الاعمال يجب علي انجازها..واخبري خاله روز ان تذهب للمنزل فلا حاجه ان تبقى في المنزل طالما انتي مع صديقتكي...
ميرا: حسنا..وداعا..
ثم خرجت واخذت معها ايميليا للذهاب للسوبر ماركت لاحضار بعض الوجبات لليله...
_________________________________________
هلوووووو
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه.....شنو رأيكم بالبارت وصوتوا لقصتي لان افرح كلش هواي من اشوف تفاعل على قصتي...وباااااااي
Love you all💜
أنت تقرأ
جحيم المتملك(مکتمله)
Novela Juvenilهو.. بارد قاسي الى ابعد الحدود.. بلا رحمه.. ظالم يقتل بدون ان يرف له جفن.. متملك .. اكبر رجل اعمال بالنهار ويلقبونه بملك الاقتصاد... واكبر رجل مافيا في الليل ويلقبونه بالشيطان.. هي متمردة مجنونه ومرحه تحب المساعده حتى وان كانت تكره الشخص الذي ستساعد...