البارت الثاني والخمسون

7.5K 205 9
                                    

استيقظت ميرا في الصباح باكراً...رأت رفال لازال نائما...نهضت وذهبت للأستحمام...خرجت بعد مده وكانت تلف منشفه حول جسدها ومنشفه تلف بها شعرها..نظرت لرفال ورأته لازال نائما...ذهبت وجلست بجانبه قائله: رفال هيا استيقظ لقد حل الصباح..
لم يرد رفال عليها... بدأت بتحركيه قائله: رفال هيا استيقظ ما بالك...
رفال بأنزعاج: ميرا ان الوقت مبكر...
ميرا: لا انها السابعه..ويجب ان نذهب للشركه اليوم...
استيقظ رفال قائلا:نعم..لقد نسيت...
ميرا وهي تكتف يديها بأنزعاج كالطفله قائله:كنت اود ايقاظك منذ ساعه ولم تستيقظ..عندما اتيت بأسم العمل نهضت..
نظر لها رفال بأبتسامه ...وسحبها ووضعها تحته واعتلاها قائلا: لا ليس كذلك..فليس لدي شيء اهم من صغيرتي..
ميرا وهي تقوس شفتيها قائله: لا ليس كذلك..
قبل رفال عنقها قائلا: ان كنتي تودين سأثبت لكِ..
ميرا: وكيف ذلك...
رفال وهو يسحب منشفتها ببطئ قائلا: هكذا..
امسكت ميرا بمنشفتها قائله: اياك رفال ...
رفال وهو يضع رأسه في عنقها قائلا: يافتاة رائحتك تفقدني عقلي...
ميرا: هيا انهض واذهب للأستحمام..لأن الأن سينتظرونا للأفطار...
رفال وهو يقلب عينيه قائلا: حسنا سأذهب...

بعد مده خرج وأرتدى ثيابه كانت ميرا تضع لمساتها الأخيره...ثم قالت: هل انتهيت..لننزل هيا..
اومئ رفال برأسه...امسكا بأيدي بعضهما ونزلا للأسفل..

كانت بيلا جالسه وتصفح بهاتفها...رأتهما بيلا..ثم قالت: صباح الخير لعصافير الحب ..
ميرا بأبتسامه: صباح النور بيلا..
جلسوا لتناول الأفطار ثم قال بيلا: استذهبان اليوم للشركه...
ميرا: نعم...ومتشوقه جدا للذهاب ...
بيلا: معك حق لكِ مده لم تذهبي للشركه..
ميرا: نعم...ثم بدأوا بتناول الطعام...
بعد مده انتهوا اردف رفال: هيا ميرا لنذهب سنتأخر..
وقفت ميرا..امسكت بيده وذهبوا بأتجاه السيارة...ثم انطلقوا ذاهبين للشركه...وصلوا بعد مده ...دخلوا للشركه معا..وبدأت ميرا تلقي تحية الصباح على الجميع..صعدوا للمكتب...دخلت ميرا للمكتب قائلا: لقد اشتقت للمكتب كثيراً..
رفال: معك حق...
جلس رفال على مكتبه.وجلست ميرا على مكتبها..وبدأوا بالعمل...بعد مده طُرق الباب...سمح رفال بالدخول...
فدخلوا جميع الموظفين...وكانوا يحملون باقات الورد..كانوا يعطوها لميرا..مباركين لزفافهم...شكرتهم ميرا...خرجوا الموظفين...ثم قالت ميرا: يااللهي كم انه شيء ظريف...
نظر لها رفال وأبتسم...بعدها دق باب المكتب..سمح رفال بالدخول..فدخلت اماندا للمكتب وهي تحمل باقه ورد...نظرت لها ميرا بأحتقار قائله لها: ما الذي اتى بكِ الى هنا..
اماندا: اولا اود القول مبارك لزفافكما..وثانيا اود القول انني اسفه لكل شيء فعلته سابقا..رفال سامحني رجاءأً وانسى كل شيء...
نظر لها رفال قائلا: لكني لا اثق بالأفاعي..
اماندا: لارفال صدقني لقد تغيرت..ولم اعد اماندا السابقه..وبدأت بالبكاء قائله: سامحوني ارجوكم...
رفال: حسنا...لكن اخرجي من هنا...
اماندا: رفال اريد منك طلبا..
رفال ماهو...
اماندا: لقد افلست ولم اعد امتلك مالا..ولا احد يود ان يوظفني عنده...هلا تجعلني اعمل لديك كموظفه..
رفال: وكيف سأصدقك...
اماندا: صدقني لن تندم...سأعمل بجد.الا ان اكسب المال وسأستقيل واسافر لخارج البلد..
ميرا: لا رفال لاتصدق هذه الافعى..فهي محتاله ..
رفال: حسنا سأوظفك لشهر فقط...
اماندا: شكرا لك شكرا لك كثيرا..فخرجت من المكتب اغلقت الباب قائله بخبث: ستبدأ لعبتي الأن يا سيد رفال...
في الداخل قالت ميرا: رفال كيف سامحتها..
رفال: لم اسامحها..وظفتها لكي اكشف... الاعيبها. ..وأسلمها للشرطه...
ميرا: صدقني رفال انا لست مطمأنه بشأن تلك الأماندا..
رفال: لاتقلقي صغيرتي...
ثم بدأوا بالعمل...بعد مده خرجت ميرا لجلب القهوة لكيليهما..صادفت أيميليا ذهبت وعانقتها قائله: كيف حالك ايميليا ولماذا تأتين للشركه..يجب عليكِ ان ترتاحي..
ايميليا: لا ميرا لا استحمل البقاء في المنزل كثيرا...اود الحركه قليلا..فقلت أتي للشركه وأساعد مايك قليلاً..
ميرا: نعم عزيزتي...وسأذهب الأن لكي اخذ القهوة لرفال..
ايميليا: حسنا عزيزتي..
ذهبت ميرا وأحضرت القهوة لها ولرفال...دخلت للمكتب وأعطت رفال كوب القهوة خاصته..ثم قالت: اشرب قهوتك..ثم بعدها اكمل عملك..خذ استراحه..ولا تعمل بدون استراحه لأنك ستتعب...

رفال: حسنا..وانتي ايضا خذي استراحه...وضعت ميرا كوب قهوته على الطاوله.. وجلست بحضن رفال قائله: نعم ..وهنا سأخذ استراحتي...
خاوط رفال خصرها من الخلف قائلا: خذي كل اليوم استراحه بين احضاني صغيرتي....
قبلت ميرا خده قائله: احبك يا وتيني...
رفال: وانا ايضا احبك ياقلب رفال...

بعد ساعات طويله من العمل...قرروا العوده للمنزل..

خرجوا من الشركه..صعدوا في السيارة وعادوا للمنزل...وصلوا بعد مدة ..دخلوا للقصر..رأت ميرا امها وأباها..في القصر...ذهبت اليهم واحتضنتهم قائله: اهلا امي ابي..
جوليانا: اهلا ابنتي..اتينا لنخبركِ بشيء مهم...
ميرا: ماهو...
جوليانا: اجلسي ابنتي وسأقول لكي...اتينا لنقول لكي..أننا اليوم سنسافر انا وأباكي...
ميرا بحزن: لكن لماذا...
جوليانا: ابنتي ان والدك لديه عمل بأنتظاره واتينا لهنا للزيارة...ويجب علينا العوده...لكن اعدك بأننا سنزورك عن قريب...
ميرا بحزن: حسنا...لكن سأتي معكم للمطار..
جوليانا: لا أبنتي..اتني متعبه ويجب عليكِ ان ترتاحي..
ميرا: حسنا...هل ستذهبون الأن..
جوليانا: نعم عزيزتي..
ميرا: حسنا..وعانقت امها وأباها...قائله: هل قلتم لأيثان..
لويس: نعم لقد اخبرناه ..انه في المنزل...اهتمي به...
ميرا: لاتقلقوا...وانتبهوا على أنفسكم..
جوليانا ولويس: حسنا ..وداعا..
ميرا: وداعا...
ذهب والداها...وقفت ميرا قائله بنبرة بكاء: لا اعلم متى سأراهم مرة اخرى...
اتى رفال وعانقها..بدأت بالبكاء..ثم قال رفال: ميرا صغيرتي..مابك..لاتبكي الم تسمعي قالوا انهم سيأتون لزيارتك قريبا..
ميرا: اعلم هذا..لكن لا اعلم متى...
رفال: لاتبكي ياصغيرتي...ان لم يأتوا نحن سنذهب لهم..
ميرا: احقا...
رفال: نعم صغيرتي..مسح دموعها وقبلها ثم قال: هيا لنصعد ونغير ثيابنا لحين موعد العشاء...
ميرا: حسنا..هيا
صعدوا لغرفتهم استحموا وأرتدوا ثيابهم..استلقت ميرا على السرير...بعد مده أتى رفال وأستلقى بجانبها...رأها شارده..قال لها: مابك صغيرتي..لماذا انتي شارده هكذا..

ميرا: حقا لا أعلم انني خائفه بشأن موضوع اماندا..ان عودتها بعد ذلك الغياب أمر محير...لماذا عادت وماهو هدفها هذه المرة...
رفال: لاصغيرتي..لاتخافي فأنا اعلم الاعيبها جيدا...ولن اترك المجال كي تلعب خططها القذرة..
ميرا: لا اعلم....ينتابني شعور سيء ...
قبل رفال جبينها قائلا: لا صغيرتي...انا بجانبك وأنتي بجانبي ولن يغلبنا شيء ..حسنا
ميرا: حسنا...
رفال: هيا لننزل للأسفل ونتناول العشاء...
ميرا: حسنا هيا بنا...نزلوا للأسفل..وبدأوا بتناول العشاء...انتهوا بعد مده ثم قال رفال: ميرا سأذهب لمكتبي ان اردتي شيئا...
ميرا: حسنا....
صعد رفال لمكتبه...
وذهبت ميرا لغرفتها..لكي تنهي بعض الأوراق...
اصبحت الساعه العاشرة..دخل رفال للغرفه.ورأى ميرا لازالت جالسه...امسك بالأوراق ووضعها على الطاوله قائلا: لاتعملي كثيرا وتتعبي نفسك...هيا تأخر الوقت...لننم الأن..
ميرا: حسنا...لابأس...
استلقت ميرا على السرير...احتضنها رفال قائلا: تصبحين على خير صغيرتي...
ميرا: وأنت بخير حبيبي...
وناما بهدوء بعد يوم متعب من العمل ودخلا لعالم احلامهم الخاصه...
_______________________●●●●_____________
هلووووو
اعتذر عن الأخطاء الأملائيه....رأيكم بالبارت...صوتوا لقصتي ....وشكرا..احبكم كلش هوايه...بااااااي.
Love you all💜

جحيم المتملك(مکتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن