البارت الحادي عشر

31.1K 779 29
                                    

ذهبت ميرا مع رفال للقصر..وطوال الطريق ميرا كانت تفكر برفال وما علاقته باليخاندرو ذلك...ولماذا يقول عنه خائن ..كانت تفكر الى ان سمعت صوت رفال يقول: ان انتهيتي من تفكيركِ هيا لقد وصلنا...

نزلت وذهبت لغرفتها..وبعد قليل دق باب غرفتها..لتدخل امرأه مسنه اعطتها علبه كبيرة قائله: مرحبا عزيزتي ان هذه العلبه لك..
ميرا: من احضرها؟؟
المرأه: رفال قال لي ان اعطيكي اياها..
ميرا: امم حسنا..هل لي بسؤال..
المرأه: تفضلي عزيزتي..
ميرا: كيف تعرفين رفال..
المرأه: انا اسمي روز..ولقد كنت مربيه رفال منذ صغرهِ..
ميرا: حسنا تشرفت بلقائكِ خاله روز..
خاله روز: وانا ايضا عزيزتي..

ذهبت الخاله روز وفتحت ميرا العلبه لترى فستانً باللون الاسود مرصد بالكريستال وله شق طويل يصل لفخدها..ويوجد لديه فتحه من الصدر ..كانت رائعه بحق..ذهبت وارتدت الفستان وفردت شعرها ووضعت القليل من مستحضرات التجميل..ورشت من عطرها...
(فستان ميرا)

نزلت للاسفل ورأت رفال ينتظرها ومعطيها ظهره

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت للاسفل ورأت رفال ينتظرها ومعطيها ظهره..نزلت من على الدرج وصوت كعبها العالي جعلته يستدير..استدار ليراها وكآنه سحر بجمالها يقسم انه لم يرى فتاه بهذه الجمال..اخرجته من شروده حمحمت ميرا قائله: هل نذهب..
وميرا لم تنكر كم ان رفال كان اكثر من رائع ببدلته السوداء وقميصه الابيض و أول زرين من قميصه مفتوحه..وعطره الذي يأسر القلوب..

كانوا صامتين طول الطريق الى ان قال رفال: لا اريدك ان تبتعدي عني مهما كان الامر ضروريا..لان الاشخاص الموجودين بالحفله هم أسوء من كلمة سيئين بحد ذاته..فلهذا انتبهي..
همهمت ميرا..الى ان وصلوا للحفله ...نزلوا من السيارة وفلاشات كاميرات الصحافيين تكاد تعمي عيونهم ..دخلوا للقاعه وتفاجئ الناس الموجودين بالحفله عن من تكون هذه الفتاه الجميله التي مع الشيطان والنظرات عليهم نضرات الخوف والشهوة من الرجال ونظرات الكره والحقد من النساء بسبب ميرا..

نظرت لرفال قائله: لماذا ينظرون الي بهذه الطريقه..
رفال قائلا: لانكي مع الشيطان يا صغيرة..
ميرا: الا يجب عندما اكون مع الشيطان ان لا ينظر الي الناس بهذه الطريقه لانهم يخافونك كما تقول انت...
رفال: لا يا صغيرة...هذه الناس تعلم ان الفتيات اللواتي يرافقن الشيطان يكونون متميزين...
ميرا: هذا يعني انني منهم...
نظر اليها رفال قائلا: ما رأيك..
كم كانت تتقرف ميرا من نظرات الرجال المقرفه تجاهها..ذهبوا باتجاه طاوله وقفوا هناك وطلب رفال مشروب واكتفت ميرا بالعصير...

كانوا واقفين الى ان رائ رفال اليخاندرو قادماً باتجاهه..عصر قبضه يديه وعيناه اضلمت من شده غضبه رأته ميرا بهذا الشكل فامسكت بيده لكي يهدأ من نفسه..نظر لها رفال واومئ براسه..اتى اليخاندرو قائلا: مرحبا اخي العزيز كيف حالك لم ارك منذ وقت طويل..اشتقت لك حقا..
رفال وهو ينظر اليه بنظرة قاتله قائلا: لا يشرفني ان اكون اخاً لخائن وعاهر مثلك..
اليخاندرو : تو تو تو ما الذي تقوله هل هكذا تتكلم مع اخيك...ومن هذه الجميله التي معك..
ارادت ميرا ان تبعد يدها لكنه شدها على قبضتها وجعل ميرا وراء ظهره قائلا: لا تتدخل فيما لا يعنيك ايها العاهر...
اليخاندرو: على الاقل عرفنا عليها..
رفال وقد مسك بياقه قميصه قائلا: قلت لك لاتتدخل ايها العاهر اللعين..
تركه ومسك بيد ميرا وخرج من الحفله.. صعدوا بالسيارة والصمت يعم المكان الى ان قالت ميرا: سيد رفال هل لي بسؤال..
بقي رفال صامتا..
ميرا: من يكون هذا اليخاندرو..وما علاقتك معه..
رفال: لاتتدخلي فيما لا يعنيكِ..
سكتت ميرا لانها علمت انه غاضب ولا يستطيع التكلم..

وصلوا للقصر ذهبت ميرا لغرفتها لكي تغير ثيابها ...فجأه سمعت صوت تحطم ..فتخت الباب ورأت هذا الصوت قادم من غرفه رفال..
رفال وهو يحطم كل شيء قائلا: ايها الهائن اللعين عدت بعد هذه السنوات لكنني اقسم لك انني سأجعلك تندم على كل صغيرة وكبيرة فعلتها...

اليخاندرو: عمره ٣٤ عاما اخ والعدو اللدود لرفال يمتلك قامه طويله وشعر بني وعيون بنيه صاحب بشرة سمراء عدو رفال بسبب خيانته لرفال في الماضي ( راح احجيلكم عن القصه بعدين).
_________________________________________
هلوووووو
ادري البارت قصير بس شسوي الاحداث هيج خلصت..
واعتذر عن الاخطاء الاملائيه...وبااااااي
Love you all💜

جحيم المتملك(مکتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن