ذهبن الفتيات للتسوق واشترين بعض الاطعمه لليله..انتهوا من التسوق ثم ذهبن لمنزل رفال...بعد مده وصلن لمنزل رفال...وصل فم ايميليا للارض من شده جمال منزله قائله: يافتاه ان هذا منزل احلام كل فتاة..
ميرا قائلة: هيا هيا كفاك لندخل...دخلن ثم رأين الخاله روز قادمه بأتجاههم...خاله روز قائله: اهلا عزيزتي ..من هذه الجميله التي معك...
ميرا: اهلا بك خاله روز..ان هذه صديقتي ايميليا...ايميليا اعرفك هذه خاله روز كانت مربيه رفال من صغره...
احتضنتها ايميليا قائله: تشرفت بمعرفتك خاله روز..
خاله روز: وانا ايضا صغيرتي...
ميرا: خاله روز اخبرني رفال ان اقول لكي بان تذهبي للمنزل لانك متعبه...لاننا انا وصديقتي سنسهر الليله معا..
خاله روز: لكن صغيرتي من سيهتم بالمنزل...
ميرا: نحن سنهتم خالتي روز هيا هيا اذهبي انتي متعبه..
خاله روز: حسنا اهتمن بنفسكن واهتمي برفال ايضا صغيرتي..والان وداعا..
ميرا: حسنا خالتي وداعا...
ذهبت الخاله روز ثم قالت ميرا: والان ماذا سنحضر للعشاء...
ايميليا: اممم ما رأيك بالباستا الايطاليه...
ميرا: نعم نعم انا احبها كثيرا...
ذهبن للمطبخ لاعداد العشاء...اما عند رفال فقد اتاه اتصال بان اليخاندرو يخطط لفعل شيء ما..ابتسم رفال قائلا: حسنا سنرى ما الذي سيفعله...
بعد مده اتى مايك قائلا: رفال ان اليخاندرو عبر شاحناته الغير القانونيه عن طريق اراضينا...
رفال: اذا هكذا...كيف تجرأ ايها اللعين...حسنا تحمل عواقب افعالك ايها اللعين.....
ذهب رفال ومايك للمستودع الذي يُحتز فيه رجال اليخاندرو ...
نزل رفال ودخل للمستودع بكل شموخ والكاريزما تتطاير منه..ذهب وجلس على الكرسي المقابل لرجال اليخاندرو المقيدين ووجوهم بالذات ترى بسب الدماء من كثرة ضربهم...
رفال قائلا: اذا انتم من تجرأ ودخل بشاحناتكم عبر اراضي الشيطان...وبأي جرأه تفعلون هذا هااا...
تكلم احد الرجال: ان هذا كان امرا من السيد اليخاندرو..
قهقه رفال قائلا: هل تنادونه بسيد ياللقرف...اذا اخبروني ماذا كان سيعطيكم مقابل عبوركم اراضيي..
تكلم احد الرجال قائلا: وعدنا لكل شخص منا بانه سيأخذ مليون دولار وسيعيش حياة رفاهيه...
رفال ببرود: امممم مليون دولار..لكن انا سادعكم تعيشون في النعيم للابد...اخرج مسدسه وقتل جميع الرجال قائلا: الم اقل لكم بانني سادخلكم النعيم وها قد ادخلتكم للنعيم دائميا...ثم قال لمايك بان يحضر جميع الممنوعات التي في الشاحنات...
احضر مايك جميع الممنوعات ثم قال رفال لمايك: مايك صور ما سأفعله الان...
قام بحرق جميع الممنوعات التي تساوي المليارات...
ثم قال: ابعث الفديو للوغد ليعلم جزاء من يعبر عن طريق اراضي الشيطان...ثم همّ بالذهاب للمكتب لان لديه عمل يجب عليه انجازهُ...في مكان اخر كان اليخاندرو يشاهد الفديو وقد جن جنونه وبدأ بتحطيم كل شيء موجود حوله قائلا: ايها اللعين كيف تتجرأ ستدفع ثمن افعالك ايها الوغد اعدك...
اما عند الفتيات فقمن بتحضير العشاء ثم قالت ميرا: ما رأيك بان نذهب للاستحمام لانني متعبه جدا واريد ان اريح جسدي..
ايميليا: حسنا هيا بنا..
ذهبن لغرفه ميرا تصنمت ايميليا من جمال الغرفه قائله: يا فتاه ان غرفتكِ رائعه بحق...
ميرا: حسنا والان هيا لنستحم والا سنتأخر عن العشاء..
قالت ايميليا: هل ستذهبين انتي ومن ثم انا ام ماذا..
ميرا: امممم لا لاننا سنتأخر بهذه الطريقه..اذهبي انتي لحمامي وانا سأذهب لحمام رفال..
ايميليا: حسنا..
ذهبت ايميليا لحمام ميرا وذهبت ميرا لغرفه رفال وامتعنت النظر في غرفته كم كان جميلا رغم انه اسود اللون كان هادئا ..
أنت تقرأ
جحيم المتملك(مکتمله)
Novela Juvenilهو.. بارد قاسي الى ابعد الحدود.. بلا رحمه.. ظالم يقتل بدون ان يرف له جفن.. متملك .. اكبر رجل اعمال بالنهار ويلقبونه بملك الاقتصاد... واكبر رجل مافيا في الليل ويلقبونه بالشيطان.. هي متمردة مجنونه ومرحه تحب المساعده حتى وان كانت تكره الشخص الذي ستساعد...