ميرا بغضب ودفعته بقوة قائلة: قلت لك ابتعد الا تفهم ماذا تريد مني لماذا جعلتني ابقى في منزلك لماذا انا بالذات هاااا قل لي..
رفال بغضب: واللعنه لانني احبك نعم احبك لم اود الاعتراف بذالك ...لكن حبك غلب كبريائي منذ اول لحظه رأيتك احببتك اصبحتي هوسي اصبحتي عشقي ولن اتخلى عنك مهما حدث ان كان بأرادتك ام لا لم اكن اريد الوقوع في الحب مرة اخرى بسبب ماضيي لكن حدث هذا رغما عني فأفهمي انتي ملكي فقط حسنا ان لم تكوني لي لن تكوني لغيري...نظرت له ميرا بصدمه وخرجت من غرفته وذهب لغرفتها فتحت دخلت للغرفه ورأت ايميليا مستيقظه سألتها ايميليا: ما حدث ميرا لماذا وجهك اصفر بهذا الشكل هل انتي بخير..
ميرا: نعم نعم انني بخير لماذا استيقظتي...
ايميليا: لقد استيقظت لاشرب الماء لكن لم يكن هناك ماء...
ميرا: حسنا هاكِ الماء وانا سأنام...
ذهبت واستلقت على السرير وتذكرت كل كلام رفال لكن عن ماذا كان يتحدث عن الماضي ووقوعه بالحب حسنا ساعرف مهما يحدث...ثم غطت في نوم عميق..في صباح اليوم التالي استيقظت ميرا ورأت ايميليا نائمه ايقظتها قائله: هيا يافتاة لقد اصبحت الساعه العاشرة لكن لماذا لم يوقظوني لانني املك عملا في المكتب...هيا هيا استيقظي...ذهبت استحمت وخرجت وارتدت ثياب عبارة عن..
نزلت للاسفل ورأت الخاله روز قالت لها: صباح الخير خاله روز ..اود سؤالك لماذا لم توقظوني لانني لدي عمل..
الخاله روز: صباح الخير صغيرتي ان رفال قال لي ان لا اوقظك لانك متعبه من ليلة البارحه..
ميرا: حسنا شكرا لكي..
ثم نزلت ايميليا وكانت ترتديايميليا: صباح الخير ميرا...صباح الخير خاله روز..
ميرا والخاله روز: صباح النور..
خاله روز: هيا لتتناولن الافطار..
ميرا: حسنا هيا ايميليا...
بدأن بتناول الافطار..
اكملن افطارهن ثم ذهبوا ميرا وايميليا لحديقه الخلفيه لمنزل رفال...
ميرا قائله: ايميليا اود اخبارك بشيء مهم...
ايميليا: نعم انني استمع..
ميرا: ان رفال اعني رفال البارحه اعترف بحبه لي..
ايميليا: ماااااااااذاااااا احقا تتكلمين رفال موريو اعترف بحبه لفتاة يااللمعجزة الم اقل لكي انه واقع بحبك...
ميرا: نعم ولكن انا لا ابادله وكان يتحدث عن ماضيه وعن انه لم يكن يريد الدخول في علاقه اخرى بسبب ماضيه...الا تعرفين شيء الم يقل لكي مايك شيء..
ايميليا: اممم لا اعلم مايك لم يقل لي شيء ربما لان الامر خاص به ولا يريد اخبار احد...
ميرا: لا اعلم حقا انني مشوشه...
ايميليا: نعم سنعرف مع مرور الزمن...اما عند رفال فكان في المكتب وبعدها اتى مايك واعطاه بعض اوراق الاجتماع قائلا: هذه اوراق اجتماع اليوم ولدينا اجتماع اخر عند الساعه الواحده مع شركه***
رفال: حسنا..
مايك: لدي سؤال..لماذا لم تدع ايميليا تأتي للشركه
رفال: لانهما متعبتان من ليلة البارحه..وماذا تريد من ايميليا ماذا يربطك بها..
مايك: الا تعلم...انني في علاقه معها...
رفع رفال حاجبه قائلا: احقا اتحبها ام انها للتسليه فقط..
مايك: لا يا رجل ماذا تقول اقسم بك انني احبها بصدق..
همهم رفال ثم خرج مايك ..وضع رفال ما بيديه وأتكأ على الكرسي قائلا: ما الذي فعله حبكِ لي...انتهى من عمله وذهب هو ومايك للمنزل دخلا للقصر ورائ ميرا وايميليا تساعدان الخاله روز في المطبخ جلس مايك على الكنبه الموجوده في الصاله وذهب رفال لكي يستحم ...اتت ايميليا ورأت مايك يجلس في الصاله فرحت برؤيته وذهبت له ثم قالت: يااا مايك متى اتيت لم اراك...
قام مايك وحاوط خصرها قرب وجهه من وجهها قائلا: قبل قليل اتيت مع رفال...اذن الم تشتاقي لي لانني اشتقت لكي كثيرا...ايميليا: نعم وانا ايضا اشتقت لك كثيرا....
قام مايك بتقبيلها وفصل القبله ثم قال: الان انا بخير...
اتى صوت حمحمت رفال وهو ينزل من الدرج...ذهبت ايميليا بسرعه للمطبخ...
ثم قال رفال: احترم نفسك يا رجل انتي في منزلي...
مايك : وان يكن فهي حبيبتي...
رفال ببرود : لا يهمني ...
ثم اتت ميرا فرأت رفال ينظر لها...انزلت رأسها لانها لم تنسى كلامه ليلة البارحه...حظروا طاولة العشاء وجلسوا لتناول الطعام ترأس رفال الطاوله وعلى يمينه ميرا ويساره مايك وكانت ايميليا بجانب ميرا...بدأو بتناول الطعام ثم قال مايك: ايميليا هل ستبقين الليله هنا ايضا...
ايميليا: لا سأذهب لمنزلي لان غدا لدي عمل...
مايك: حسنا سأوصلك للمنزل وانا ايضا اود الذهاب للمنزل...
ايميليا: حسنا..انتهو من تناول الطعام ذهبت ايميليا لتودع ميرا قائله: حسنا سأذهب الان اراك غدا وداعا..
مايك: هيا بنا..
ذهبوا ايميليا ومايك ....صعدت ميرا لغرفتها لكي ترتاح ولم تتكلم بكلمه مع رفال....
اوصل مايك ايميليا لمنزلها ولكن قبل ان تنزل..اوقفها قائلا: انتظري نسيت شيئا..فقام بتقبيلها ثم فصلها قائلا: والان اذهبي ضحكت ايميليا على تصرفاته المجنونه قائله: وداعا حبيبي...
مايك: وداعا حبيبتي..ذهبت ايميليا لمنزلها واستحمت ثم استلقت على السرير وتذكرت تصرفات مايك..فضحكت قائله: كم اعشقك ايها المجنون...
ومايك ايضا كان مستلقي على سريره يفكر بايميليا قائلا: اعشقك صغيرتي..
اما عند الاثنان الاخران فكانا بعالم اخر فكلاهما لم يرتح بنومه كل منهم يفكر بالطرف الاخر ويفكران الى اين سيصلان بعنادهما...
_________________________________________
هلوووووو
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه.....صوتوا وعلقوا على قصتي لان هذا الشي يفرحني...وباااااااي
Love you all💜
أنت تقرأ
جحيم المتملك(مکتمله)
Novela Juvenilهو.. بارد قاسي الى ابعد الحدود.. بلا رحمه.. ظالم يقتل بدون ان يرف له جفن.. متملك .. اكبر رجل اعمال بالنهار ويلقبونه بملك الاقتصاد... واكبر رجل مافيا في الليل ويلقبونه بالشيطان.. هي متمردة مجنونه ومرحه تحب المساعده حتى وان كانت تكره الشخص الذي ستساعد...