[ ماذَا لو لم نكُن نملكُ ماضيًا ، لكان الأمرُ أكثر تعاسة ]
أمامَ الجهازُ الكبير الذي يحوِي الكثير من المشروبات
وقفَ ذلكَ الفتى الحسَن و إشترى عبوتان .مشَى نحوِي حتى وقفَ حيثُ وقفتُ و مدَ بأحدِ العبوتانِ إليّ ، فأخذتهَا منهُ برحابةِ صدر .
كنتُ أحدقُ بعبوتِي إلى أن قطعَ صوتهُ حدقانِي بالعبوة ، و سرقَ نظريِ إليه .
" لما تبحثُ عن جيون جونغكوك ؟ "" معذرَة ؟ "
" أليسَ سؤالي واضحًا ؟ ، لما تبحثُ عنه ؟ "
قالهَا الفتَى ، و فقهتُ من محيَاه الغضب ." قد أسأتَ فهمِي ، إننِي لم اعُد أبحثُ عنه الآن ، كنت أبحثُ عنه امسًا و لسببٍ ما ، إطمئِن إننِي لا أريدُ المعرفة عنه الآن "
قلتهَا و حدقتُ في وجهِه الذي كساهُ ثوب الغَّم ." يبدو أنكَ إستسلمت ، مثل غيرُك "
قالها و الحزنُ يفتكُ بمحياهُ الحسنَة ، و بقيتُ أفكر فيما قالهُ لأنني لم أفهمُ حديثهُ منذ ان بدأ بالحديث ." أنت تتكلمُ بالألغاز أتُدرِك ذلك ؟
هلاَ أخبرتني عن إسمك ؟ ، ثم شرحت لي كل ما يحصل بالتفصيل؟ ، لكي أفهم مقصدك جيدًا "أشارَ نحوَ الكرسي العام الذي كان بالقربِ مِنَا
" لنتخذَ مجلسًا "أرحتُ جسدِي على الكرسي ، و اتبعني الفتى بالجلوس
فتحَ ما بيدِه من مشروب ، ثمَ إرتشفَ قدرًا كبيرًا منه ." إسمِي سونغ كانغ ، أنا مُتخصصٌ في الآلات الحديثة مثل جونغكوك "
توقفَ بعدما عرّف عن نفسهِ ، فحثتهُ على الإستمرار ، لكنهُ فتح فاههُ بحديثٍ أخرسنِي .
" ألا بأس أن أبكِي حينما أتحدَث ؟ ، إن البُكاء يغلبني كلما أردتُ الحديث فأعذرنِي "
إبتسمتُ له مهدئًا ، و أومئتُ برأسي لهُ لكِي يستمر .
" أنا كوريّ الجنسية ، أظن أنك فقهتَ ذلِكَ من إسمِي ألست؟ " نبسَ هُو و رأسهُ مُطأطأٌ للأسفل .
" لستُ شخصًا يلاحظُ هذهِ الأمورَ فعلاً ، لكننِي علمتُ ذلكَ الآن ، أكمِل حديثك "
" حدثَ ذلِك في الصيفِ الماضِي ، حيثُ أقيمَت أول حفلةٍ موسيقيّة جامعيِة "
العَام الخامِس عشَر بعد الألفيِن
طوكيُو _ جامعةُ طوكيو للفنون .
أنت تقرأ
هارُوكَا | تايكوك .
Science Fictionكُل ما تركتهُ خلفَك أصبحَ كُلِي و كُلَ ما أملُك . [ رسّامٌ بائِس ، و عازفُ غيتَار يلتقيانِ بصدفةٍ غير متوقعة ] - غلافُ ديكلان . all rights reserved. copyright © 2021 Haruka for venom .