كنتُ أستمعُ إليكَ بكل حواسِي و أنتَ تحكِي ما حَل بك
على الرغمِ من أن المنطِقَ كان أبعدُ ما يمكِن فيمَا أعيشهُ و لكننِي أحسستُ بصدقِ كلماتِك ." كنتُ معجبٌ بفتاةٍ في الجامعَة ، أتبعهَا حيثُمَا ذهبَت
و أودُ أن أبوحُ لها بكل ما أشعُر ، لَكنني كنتُ خائفٌ منها فهِي يابانيةٌ ثريّة تدرسُ في أكبر جامعةٍ موسيقيّة في آسيَا و أنا مُجرد طالبُ منحَةحينمَا قررتُ أن أبوحَ بمشاعرِي لهَا كانت الجامعةُ قد أعلنَت مسابقتهَا الكبرى ، فإنشغلتُ بالتدريبَات و وضعتُ مشاعِري لها جانبًا ، ناهيكَ عن أننَا كنا خصومًا في المسابقة ، فكنتُ أنا عازفٌ بالآلاتِ الحديثة و هِي بالآلات القديمَة ، كنتُ أعزفُ غيتارًا و هي تعزِفُ الكمَان !
لكِن في ليلةٍ مَا ، حينمَا قضيتُ الليلة في التدريِب إلتقيتُ بها وجهًا لوجه ، كانت واقفةٌ أمام باب الغرفة التي أقبعُ بها تسترقُ السمعَ فلمَا لاحظتهَا خجلَت وَ دخلتْ عليّ ، قضينَا الليلة كلهَا بالتعارُفِ و هكذا صارتْ الليلةُ ليالِي و الليالِي إلى أيام ، و حينها إستجمعتُ قواي لأعترفُ لها بمشاعِري و فعَلت ، و كان الأمرُ
مُذهلاً حينمَا قُوبلتُ بمشاعرهَا أيضًاإتفقنَا على موعدّ في اليوم التالِي ، كنتُ متحمسًا
و لم أتمكنُ ليلتهَا من النوم ، لكنني قابلتهَا صباحًا بوجهٍ دامِع و رفضتنِي قائلةً أنها لا تريد مواعدة رجلٍ فقير مثلي ، لم يؤذينِي رفضها بقدر ما أذتنِي دموعهَا ، و لم أتألم ودموعها بقدرِ ما تألمتُ حينما رمَت عليّ نقودًا قائلةً بأن الرجال مثلي يواعدون الفتيات للإستحواذِ على نقودهم .رحَلت عنِي فَبقيت واقفًا برهةً من الزمنِ أستوعبُ ما حصل فجأةً ، و هممتُ بالرحيل لأتدربَ على العزفِ فالمسابقة كانَت على الأبوابِ و انا كنتُ مشغولاً بِالحبِ و هُرائه ، إلتقطتُ ما رمَت و لكِنَ ورقةٌ بيضاء كانت ملصوقةٌ أسفلَ النقود بِلاصقٍ شفاف ، إنتزعتُ الورقة مُسرعًا لكي أقرأ ما بهَا فصدمنِي ما كتَبت .
إهرُب لأجلِ مصلحتِكَ جيون جونغ كوك
لَم أفهم شئٌ و لم يكن لدي متسعٌ من الوقتِ لكي أفهم ، و قضيتُ أيامًا أتدربُ على غيتَاري إلى أن أتى اليوم الذي يسبقُ المسابقة .
و بلغنِي أنها تريدُ مقابلتِي على سطح الكُليّة ، فهرولتُ إلى هناك و لكن السطحَ كانَ خاويًا ، و حينمَا أردتُ الرجوع إلى أدراجِي ضرب أحدهم رأسِي بشئٍ ثقيل و سقطتُ مغميًا عليّ و لا أتذكر بعدها شئ .
لكننِي أدركت فيمَا بعد أنَ التقارير تفيدُ بأنني كنتُ مكتئبًا ، و لذا إنتحرتُ من على سطح الجامعة " .
أنهيتَ حديثكَ ثم تنفستَ بعمقٍ و كأن الحديث الطويل قطعَ نفسُك ، ثم إلتقطَ كوب القهوةِ لكَي تشرب منها شيئًا يسيرًا .
بينمَا أنَا إبتسمتُ بشدَة ، و فردتُ يدَاي بسعادة ثم أردفتُ بصوتٍ عالي " أصبحتُ أمتلكُ هدفًا الآن " .
نظرتَ إليّ بإستغرَاب ثم سألت " أيُّ هدف؟ "
" الهدفُ هو أن أخرِجَ من سببَ في غيبوبتك " .
نظرت إليّ و أجحظَت عينَاك " ماذا ؟ "
....
أخبروني عن أهدافِكُم .
أنت تقرأ
هارُوكَا | تايكوك .
Science Fictionكُل ما تركتهُ خلفَك أصبحَ كُلِي و كُلَ ما أملُك . [ رسّامٌ بائِس ، و عازفُ غيتَار يلتقيانِ بصدفةٍ غير متوقعة ] - غلافُ ديكلان . all rights reserved. copyright © 2021 Haruka for venom .