الفصل الخامس عشر

67.2K 1.2K 180
                                    

غيّر ثيابه لبدلة سوداء و قميص أبيض ، وضع عطره المخدر و صفّف شعره بطريقة احترافية ثم نزل للأسفل .

وجد تيفاني برفقة جيميس بالمطبخ يتحدثون بمواضيع مختلفة ، شعر بالغضب يتصاعد إلى رأسه ليوجّه كلامه إلى جيميس :

- هل أنت جاهز كي نذهب؟

- نعم جاهز .. تيفاني هل تحتاجين لشيئ ما ؟

أجابه جيميس ثم نظر لتيفاني ليقول إدوارد :

- إن كانت تحتاج لشيئ لأخبرتني فعلا ، سؤالك هذا غبي .

إبتسم جيميس ثم خرج من القصر منتظرا خروج إدوارد .
سحبها بقوّة من مرفقها ليقول وهو يجزّ على أسنانه :

- إن عُدت و وجدتك بهذه اللباس اللعينة فسأقتلع رأسك ،، ستمكثين بغرفتك و لن تخرجي منها هل هذا مفهوم ؟؟

سحبت منه يدها لتجيبه بإستهزاء :

- أنصحك أن تراجع نفسك في الطريق و تخبره أنني زوجتك و لستُ حبيبتك .. فأنا لم أصل إلى أن أكون حبيبتك حتى ..

نظرت له نظرات حادة ثم صعدت لغرفتها . تنهد الآخر بقلة حيلة ثم خرج وراء جيميس و صعد بسيارته ليصعد الآخر ثم إنطلقا ..

- أتعلم يا صاح حبيبتك تلك مثيرة لحدّ اللعنة هه .

ضغط على مقود السيارة بقوّة عند سماعه لتلك الكلمات ، يريد بحق تحطيم رأس جيميس الآن ، لو لم يكن صديقه لقتله في ثانية ..

أكمل جيميس قائلا :

- عليكَ أن تسمح لي بتجربتها يوما ما يا صديقي ، لقد أثارت رغبتي بمضجاعتها ..

- ليست كغيرها كي تضاجعها .

أجابه إدوارد ببرود قاتل و ملامح وجهه اصبحت تتغير لوحش ..

- ااه نسيت أن سيد إدوارد يعاني من حبّ التملّك .. لكن لن  يدوم هذا الحب كثيرا .. سوف يأتي يوم ما و تطلب منك الزواج و أنتَ ستفرغ مسدسك برأسها .. هذا ما سيحدث .

- تعرف وضعي ، و لن تطلب الزواج .

نظر له جيميس و أجابه بسخرية :

- مثلما حصل مع كاترين بالضبط ..

أول ما سمع إسم "كاترين" شعر و كأن رأسه سينفجر من الألم ، ضغط أكثر على المقود محاولا جاهدا عدم فقدان سيطرته ، ليحافظ على بروده و أكمل السياقة ..

جـحيـم الـجسـد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن