هل أنتَ مهوُوس بشخص ما؟ شخص هو إدمانك، أو مِلكك؟ شخص لا يُقاوم لدرجة أنك تحبّه بكلّ الطّرق؟ عاطِفتك نحوهُ عميقة للغاية، إخترته من بين الكثير في هذا العالم .. و لكن ! هل هذا الهوس يقتلك أم يصنعك؟ هل هو صحيّ أم غير صحيّ؟ بإمكانك أن تكون مفتونًا بشخص ما، مسحورًا به، معجبًا به، أو حتى تحبّه، لكن لا ينبغي أبدًا أن تكون مهوُوساً بأي شخص، لأن هذا الهوس سيدمّرك...
كلّما كان الهوس قويّا، كان الجرح أعمق .
و كلّما زاد عُمق جرحك، كانت الصدمة مؤلمة أكثر ..***
دخل ثلاثتهم المنزل، كانت إريكا و تيفاني تتحدثان عن الطفل و كيفيّة الإعتناء به بعد الولادة، كانت إريكا تقدم لها النصائح عن تلك الأمور .
أمّا عن إدوارد فقد كان في عالم آخر، عالم التفكير و التساؤلاتِ داخل عقله .
حسب ما يتذكّر أنّ إريكا قد هاجرت عائلتها و هي في سنّ المراهقة، في سنّ ال16 فقط!عمِلت كعاملة في مقهى إلى أن أصبحت في سنّ ال18 لتدخل عصابة كان رئيسها شخص يدعى بـ
" نـايت " ..
شخص أحبّته بكلّ ما تحمله هذه الكلمة من معاني و أحاسيس، و بادلها هو الحب و جعلها أميرة مدلّلة بين يديه و تحت جناحيه.
عاشا أعظم قصّة حب، رجل مافيا و فتاة متشرّدة عانت الكثير منذ طفولتها، كان بالنّسبة لها عائلتها و كانت بالنسبة له حياته، سبب عيشه.
إلى أن أتى ذلك اليوم ليتمّ القبض عليه و الحكم عليه بالسجن، بسبب خائِن في عصابته أفشى به.
ذهب تاركا خلفه فتاة بلا روح، بلا هدف، بلا عائلة، لكنّه وعدها بأنه سيعود لها و من أجلها، لكن مرّت أعوام و نايت لا خبر عنه ..أعوام لتتغيّر شخصيّة إريكا للأسوء، إنضمّت لعصابة أخرى ليصبح القتل عندها كتسلية، قويّة و جامحـة بدون قلب، لكن مهما فعلت تبقى تلك المرأة ذو قلب ضعيف ، و روح منكسرة ..
أصبحت تكره الأطفال، ربما بسبب طفولتها البائسة و ماضيها المؤلم.إستيقظ من سرحته على صوت تيفاني تقول :
- عزيزي، سأذهب للتجول بالحديقة أريد رؤية المنزل أيضا أتسمح لي ؟
إبتسم ليومأ لها بنعم لتبتسم لإريكا ثم خرجت .
نظر لإريكا و بصوت خشن قال :
- أعلم أنه صعب عليكِ ن......
قاطعت كلامه و هي تعقف حاجبيها لتردف ببرود :
- صعبٌ عليّا من ناحية ماذا ؟
- كنتِ تحبّينه .
أنت تقرأ
جـحيـم الـجسـد
Actionوسيم ،، مغرور ،، متكبّر ،، سادي ،، قاتل ،.. يظنّ أن أرواح البشر بمثابة أرواح الذباب ،.. قاسي و الأكثر من هذا هو متملّك ،.. في الواقع جميع هذه الصفات غير كافية لوصفه . لكن هذا ليس خطأه ،!! بل الماضي هو من جعله وحشا لا يرحم .. في الحقيقة هي من جعلته ي...