^^^^^^^^- فاتن -
استيقظت في وقت متاخر اليوم ولكن الغريب هو عدم ايقاظ احدهم لي،فدائماً ما يلحون فوق رأسي حتي استيقظ لأُساعدهم..
لم اجد في المنزل سوي السيده روز وجولييت مما جعلني استنتج كونهم ذهبوا الي إكمال مسيره تسوقهم من البارحه،وذهاب الباقين للعمل،لذا ذهبت اجلس بجوار السيده روز التي لاحظت بعض الحزن بعينيها المرتكزه علي تلك المجله..
- لماذا لم يوقظني احد؟
سألت بصوت مرتفع بالرغم من كون الغرفه خاليه من البشر عداي انا وجولييت وروز لاضيف بعض الصوت لتلك الغرفه..
- اخي جونغكوك منعهم من ايقاظك.. لا اعلم لما يهتم بأمرك!
اخفضت جولييت التي اجابتني صوتها في اخر جمله،ولكن معها حق لماذا يهتم بأمري؟
لاحظت الملل الظاهر علي وجوههم لذا تحدثت بحماس فانا أتقبل جولييت وروز دوناً عنهم جميعاً..
- ما رأيكم ان نذهب نحن للتسوق دون تسلط امي؟!
حسناً،لقد قلت اني اكره التسوق ولكني اكرهه مع امي فقط..
لاحظت إشراق وجه السيده روز فكما يبدو لقد طفح بها الكيل من تسلط والدتي،لم تبدي جولييت ملامح ولكنها اومئت مما يعني موافقتها.جونغكوك وجولييت يمتلكون تلك العاده في الرفض التام لإظهار اي نوع من المشاعر امام الغرباء،انهم غريبون.
استعدينا للرحيل وقامت روز بأخبار جيمين لكي يقلنا عندما ننتهي .
والآن سنذهب الي اي مكان نريده دون تحكم وإداره والدتي،اتجهنا أولا الي تلك الشوارع الشعبية المليئه بالناس من مختلف الطبقات..
- الهي،الم تجدي سوي ذلك المكان لتحضرينا إياه.
تحدثت جولييت بتقزز بسبب تلك التجمعات التي لا تُرضي مركزها ولكني أجبتها بحماس..
- ستحبين الاجواء بعد قليل،انتظري فقط.
- هيا بنا لذلك المتجر!
توجهت بحماس عندما ابصرت ذلك المكان البسيط الملئ بالاكسسوارات والملابس المزجرشه التي نادراً ما ارتديهم.
لانت ملامح جولييت الممتعضه اخيرا تناظر ذلك العقد من اللؤلؤ ويبدو انه يعجبها،وتوجهت روز ناحيه تلك القبعه الأنيقة التي تلائم وجهها صاحب الملامح السورية الهادئة،أعجبت انا بفستان اخضر بسيط ولم يتم تجاهلي تلك المره بل ابدت كلتاهما قبولهما له لذا اشتريته واشترينا ما اعجبهم..
أنت تقرأ
١٩١٩ || ج.ج.ك
Fanfiction"سَـاغتَصِبكْ كَما قُمتْ ًبـإغِتِصَابِ بَلَدكْ ." "فِي ظل الاحتِلال البريطَاني لـِمصْر،الاحتلالُ الذي حولَ البلد العربي الي اجنبي،بين ثوراتِ الشعب المصريِ والأحزاب الوطنية التي تُقام في الخفَاء،وبين الغدرِ واتباع الشهوات،هل يتوُلد السلامْ ؟" - جُيون...