اسمعوهم عشان تدخلو الجو.🦋Ride lana del ray
ألومك مروان موسي
Elastic heart sia
Only love can heart like this
Lights are on
Minds over matter
Mr loverman
Sweather weather
كنا نتلاقي
كيفك انت
Running up the hill
Under the influence
Don't blame me
Me and my husband
Duvet
Fouth of july
Glimpse of us
Francis forever
Black out days
Indigo night
Can i call you tonight
واي اغنيه لcigarettes after sex
Save your tears
كان نفسي ويجز
Heartbeat
Wicked game
Softcore
The heart want what it want^^^^^^^^
- التَاسع مِن مَارس سنة ألف تسعمائة وتسعه عَشر -
- ٩ / ٣ / ١٩١٩ -
كانا يقفا متقابلان في غرفه معيشه منزله امام باب المنزل الذي علي استعداد ليفتحه ،لتتحدث فاتن..
- هل ستذهب لإيقافنا؟
صمت لبعض الوقت ليجيبها..
- اجل،أ ستذهبين لتثوري؟
- اجل.
كادا يرحلان دون الانباس بحرفٍ اخر ولكن جونغكوك الذي توقف عن فتح الباب متقدماً ناحيتها بقلبٍ مثقول كخاصتها،يمسك وجهها بين يديه يلثمها بقبله حزينه للغايه،بها جميع مشاعره كخاصتها التي تبادله اياها بينما تمسك بيديه والدموع تكاد تسقط من عينيها كعينيه الفاقده للمعتها وحدتها..
- حتي وإن كنا أعداء علي ارض المعركه ستظلين روحي.
تحدث دون ان يبتعد عن وجهها الذي يلصقه بوجهه..
- حتي وإن كنا اعداء علي ارض المعركه ستظل معشوقي.
عانقها بقوه شديده بعدها قام بفتح باب المنزل ليخرج منه الي تلك الاصوات المتعاليه،واصوات الرصاص الانجليزي والمصري منتشراً،وهي كذلك خرجت خلفه،ولكن فور خروجهم من ذلك المنزل خرجا كأعداء احدهم يرتدي البدله العسكريه والاخر يرتدي الوشاح حول رأسه ويرفع النقاب علي وجهها تعبيراً عن الوحده الوطنيه.
******
كانت الشوارع مليئه بالمصريين جميعهم دون احدٍ عن الاخر،والانجليز في النهايه الاخري يمسكون بأسلحتهم يطلقون النار علي المصريين الثائريين،ولكن المصريين كذلك كانوا يحملون اسلحتهم يتبادلان الطلقات،والنساء فوق رؤوس الرجال يرفعون العلم المصري الاخضر،مطالبين بحقوقهم المسلوبه ،وبوقف الاضطهاد ،وانهاء الحمايه البريطانيه ،ورحيلهم عن البلاد،والمطالبه بعوده سعد زغلول الذي اشعل غريزه غضبهم بسبب نفيه المفاجئ،لقد زاد الامر عن حده بالنسبه لهم،الا يكفيهم تعذيب الشباب المصري ،والتجنيد القصري ،ونهب الثروات ،وكتم اصواتهم ،ونفي حاميهم؟
أنت تقرأ
١٩١٩ || ج.ج.ك
Fanfiction"سَـاغتَصِبكْ كَما قُمتْ ًبـإغِتِصَابِ بَلَدكْ ." "فِي ظل الاحتِلال البريطَاني لـِمصْر،الاحتلالُ الذي حولَ البلد العربي الي اجنبي،بين ثوراتِ الشعب المصريِ والأحزاب الوطنية التي تُقام في الخفَاء،وبين الغدرِ واتباع الشهوات،هل يتوُلد السلامْ ؟" - جُيون...