١٩ | سَنظْل اصدَقَاء.

1.7K 137 141
                                    











^^^^^^^^^



- فاتن -







لم استيقظ سوى بسبب الازعاج الذي يوجد في الغرفه مما جعلني انتفض بسبب وجود احد في الغرفه التي انام بها انا وجونغكوك علي ذات الفراش!

ناظرت المرأه الغريبه التي تقوم بتنظيف غرفتي انا وجونغكوك دون استأذان هكذا!

- من انتِ.


- نحن خدم السيده جرهام.

- خدم!

صرخت بتفاجئ اضع يدي علي وجهي بصدمه جاعله من المرأه تعقد حاجبيها بعدم فهم لذا ارجعت ملامح وجهي للحده اسألها..

- من سمح لكي دخول الغرفه؟

- السيده جرهام أمرت بتنظيف جميع الغرف.

- حسناً ولكن في المره القادمه لتستأذني مِنْ مَن هم بداخلها.

امرتها بحده فدخولها الي الغرفه وصنع ذلك الازعاج ليس شيئاً لبقاً..

خرجت بعد ان اعتذرت مني وانا في اقصي مراحل السعاده فأخيراً ساتوقف عن كوني خادمتهم في ذلك المنزل،شكراً لكي جدتي.

وبالحديث عن جدتي انا لم ارها منذ ذلك اليوم الذي تصرفت به عمتي بعهر..



اخذت ملابسي لاذهب الي الحمام الذي بجوار غرفتنا استعد لعملي الذي تغيبت عنه ليومين.

نزلت الي الاسفل اجلس علي طاوله الطعام في مكاني الذي اخذته اوليفيا سابقاً ولاحظت كونها تجلس بجوار جورج وقربهما مبالغ به فهم يتحدثون ويبتسمون بعفويه كما لو كانوا اصدقاء منذ زمن،هذه ليست المشكله ولكن منذ متي جورج يتصرف باجتماعيه؟!

قطع افكاري جلوس جونغكوك الذي استيقظ اخيراً..

- صباح الخير.

- صباح الخير.

رددت تحيته بابتسامه خفيفه اشاهد الخدم الذين ينقلون الطعام وليس انا.

- من اولائك.

سأل جونغكوك بتعجب..

- الخدم.

همهم بعد ان اجبته يناظر حركتهم في المكان وعينيه سقطت علي اوليفيا وجورج ولا افهم لماذا جعد حاجباه بتلك الطريقه..

١٩١٩ || ج.ج.كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن