١٣ | تَضحِيةٌ كُبرَى.

1.6K 129 90
                                    









^^^^^^^^^^









جلسوا ثلاثتهم في السياره ولكن قبل ان تنتطلق فاتن اوقفتها جولييت تخرج احمر شفاه من حقيبتها تضعه امام وجوههم ليضعا منه ترددت فاتن قليلاً في بادء الامر ولكن في النهايه اجبرتها علي وضعه لتبرز شفتيها باللون الاحمر..

- فاتن اعتذر علي ما سأفعله ولكن ليكتمل المنظر.

نبست جولييت بأسف كاذب بعد ان مدت يدها ناحيه ازرار فستان فاتن الاحمر تفك اول زرين وتشد الفستان للاسفل حتي يبرز صدرها،تجعل من فاتن تشهق بصدمه علي ما فعلته بملابسها..

كادت تقفل ازرارها مره اخري ولكن جولييت اوقفتها..

- فاتن انتِ الوحيده المحتشمه بيننا،وايضاً نحن سنذهب لحانه ليس للكنيسه.

اخبرتها جولييت وكان معها حق،فجولييت ترتدي فستان يصل الي ما فوق الركبه بحمالتان خفيفتان وكذلك ليلا ترتدي فستان كاشف لظهرها ونصف جوانب كتفيها ،بينما هي ترتدي فستان يصل الي تحت ركبتها واكمام طويله لا تكشف سوي رسغها..

لذا تنهدت تومئ لها باستسلام ،تبدأ بقياده سياره عائله جيون..










******

دخلوا الي الحانه الشهيره الممتلئه بالاغاني وحركه الموظفين بين الطاولات،والأناس التي تشرب او تتغزل بالفتيات الجميلات كالعاده..

بينما تسير جولييت بحماس لتصبح في منتصف الحانه لاحظت اخيها جونغكوك الذي يراقص فتاه ما مما جعل من ابتسامتها تهبط تتمسك بفاتن بين تذمراتها.

- يا آلهي ارحمني من اخي.

ناظرتها فاتن بعدم فهم ولكن اصبع جولييت الذي اشار علي جونغكوك جعل منها تشهق بتفاجئ..

ولكن ما جعل ملامحها تتجعد هو رؤيه تلك الفتاه التي معه ليست تلك مشكلتها ولكن لماذا يبتسم بذلك الوسع معها وكذلك يمتلك طاقه كبيره قد يوزعها علي افراد الحانه جميعاً ولن تنفذ،ولماذا يبدو مرتاحاً هكذا معها وكأنها حبيبته،وهل للعقيد جيون حبيبه علي اي حال؟

دارت تلك الاسئله في عقلها دون توقف فقط لرؤيته هكذا..

- لماذا دائماً ما نتقابل هنا؟

حادثت جولييت التي تود الانتحار فاخيها متعجرف ومتشدد في امور الحانه خصيصاً..

قاطع تذمراتهم ليلا التي دخلت النقاش تنطق..

- لماذا لم تخبريني ان اخي واخيك هنا؟..تذمراتهم لن تنتهي.

١٩١٩ || ج.ج.كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن