^^^^^^^^^^^- فاتن -
فور شعوري بملمس ظهره العاري الذي كان به بعض الندوب البسيطه ابتعدت سريعاً عنه للخجل الذي اجتاحني..
لا اصدق ان للتو وجهي كان يلامس صدره العاري!
هذا مخجل،اعلم انني من نزعت عنه ملابسه ولكن القلق انساني كونه عارياً لوهله..
تحمحم هو كذلك بحرج فور ان لاحظ ابتعادي المفاجئ..
لاحظت بطرف عيني تلك الندبه الواضحه بين صدره ومعدته،كانت ذات منظر يقشعر له الجسد فحجمها الكبير يجعلني اتخيل كم الآلم الذي شعر به عندما حصل عليها..
- كيف حصلت عليها؟
سألته في محاوله لجعل ذلك الموقف المخجل يندثر..
نظر الي الندبه يتذكر ذكرياتها التي سيسردها علي..
- في الحرب،لقد كان هناك عمود اخذاً زاويه اثر انكساره بسبب القنابل وطلقات الرصاص التي لا تتوقف ،وفي حين انتشار الاتربه والدخان وهلع الجنود في محاوله لتجنب طلقات الرصاص التي زادت فجأه جعلني كقائد لمجموعه اصاب بتوتر وقلق،لم يستمع لي احد حينها حاولت تهدئتهم حتي نستطيع التغلب علي طلقاتهم التي لا تتوقف،وفي خضم ذلك الاضطراب شعرت فجأه بدخول شئ حاد في معدتي في البدايه لم اتوقع انها اداه حاده لقد ظننت ان احد الجنود قام بصدمي ولكن مع كل قدم اخذها الي الامام اشعر ان هناك شيئاً ينهش اعضائي حتي قدمي فقدت القدره علي التقدم بعد ذلك،وحينها علمت اني اصُبت ولكن ليس من رصاص العدو بل من الخراب الذي سببناه..
لم اشعر بآلم قاتل في البدايه فكما اخبرتك شعرت انها لكمه من احد الجنود فقط،شعرت بالألم فقط عندما ابعدت جسدي عن العمود بقوه فور رؤيتي لـ ڤي غارقاً في دمائه ولا احد يساعده.شعرت بآلم شديد في قلبي وهو يروي لي كيفيه حصوله علي تلك الندبه،وكيف لم يشعر بها في البدايه ذلك مؤلم،تلك الحرب لا تسعي سوي القضاء علي البشريه..
لم اعلم من اين اتيت بتلك الجُرأه لامد يدي وألمس ندبته..
- انا اسفه.
لاحظت جسده الذي ارتجف بخفه فور شعوره بيدي علي جلد بشرته..
- لا عليكِ.
- هل يمكنني سؤالك عن ڤي؟
ناظرت عينيه بتردد فور اردافي لسؤالي خوفاً من ان يكون منزعج بسبب ذكري له ولكنه ابتسم بهدوء يومئ لي..
أنت تقرأ
١٩١٩ || ج.ج.ك
Fanfiction"سَـاغتَصِبكْ كَما قُمتْ ًبـإغِتِصَابِ بَلَدكْ ." "فِي ظل الاحتِلال البريطَاني لـِمصْر،الاحتلالُ الذي حولَ البلد العربي الي اجنبي،بين ثوراتِ الشعب المصريِ والأحزاب الوطنية التي تُقام في الخفَاء،وبين الغدرِ واتباع الشهوات،هل يتوُلد السلامْ ؟" - جُيون...