الأعمال ذات الصلة

5K 197 9
                                    

"الأولاد الشريرون يريدون فقط الظهور لأول مرة في C" المؤلف: Liang Baikaikai

تأليف الإعلانات:

[المقالات المفضلة في دوائر الترفيه ، شائعة لدى جميع المعجبين]

في حياته السابقة ، كان Ji Zeyu موهبة محترفة في المسودة. كان قويا جدا لكنه يفتقر إلى الجمال والخلفية. شغل منصب لوحة الخلفية في عروض المسودة الرئيسية لمدة سبع أو ثماني سنوات. توفي أخيرًا في حادث سيارة. بعد وفاته ، سافر إلى صناعة الترفيه BL Shuang Wen. ، أصبح الشريك الذكر الذي يحمل نفس الاسم.

في الحبكة الأصلية ، يتمتع الذكر الخبيث بمظهر وشخصية جيدة ، وخلفية عائلية بارزة ، ولكن ليس دماغًا جيدًا. لم يحاول فقط مهاجمة Lu Nanyun في القانون الأصلي غير المعلن في العرض ، بل قام أيضًا بإبعاد المدافع الأصلي Yichen عن المسرح أثناء البروفة.

تم الكشف عما فعله عشية المجموعة ، وفقد موقعه الثمين لأول مرة وأصبح نقطة انطلاق للمجموعة البطل. كما تم سكب حامض الكبريتيك على المشجعين الذين جُردوا من معجبيهم.

عند العبور ، كان Ji Zeyu يخطط لتنفيذ القواعد غير المعلنة ، وأخفى Lu Nanyun الكاميرا واستعد لأخذ كل هذا.

لقد خطط للمغادرة هنا بعد أن سار في خط المؤامرة بطاعة.

فجأة رن جرس الهاتف -

أرسل الأخ الأكبر رسالة: "طالما يمكنك الظهور لأول مرة ، فإن دور الممثل في الفيلم الكبير هو دورك".

أرسل الأخ الثاني رسالة: "طالما يمكنك الظهور لأول مرة ، يمكنك اختيار منتجع جزيرة خاص".

أرسلت أختي رسالة: "طالما يمكنك الظهور لأول مرة ، سيتم الاحتفاظ بأغلفة أهم ثلاث قضايا لك".

جي زيو ، الذي اختبر ما كان عليه الأمر في الخلفية لأول مرة ، ركل بسعادة لو نانيون جانبًا.

لو نانيون: "ألم تقصد أنك تريد النوم معي؟"

جي زيو: "آسف ، أنت لست جيدًا بما يكفي بالنسبة لي".

لو نانيون: "... عد إليّ!"

غادر جي زيو دون النظر إلى الوراء. قرر الابتعاد عن أبطال الكتاب الأصلي وتحقيق حلمه في أن يصبح نجماً في حياته السابقة.

عرض المواهب لهذا العام مزهرية مشهورة ، وهي فارغة ولا قيمة لها ، لكن فريق العرض قدم له الكثير من اللقطات وعدد لا يحصى من المشجعين السود.

قال المارة إنه ليس لديه قوة ولا ذكاء عاطفي ، وقال معجبو لو نانيون إنه كان وقحًا ، وقال معجبو وي ييتشن إنه يتنمر على الناس كثيرًا.

حتى جي زيو يعتقد أنه شريك ذكر مثير للاشمئزاز.

ومع ذلك،بعد بث مرحلة الأداء ، تألقت Ji Zeyu ، التي كانت حريصة ومتحمسة ، بشكل مذهل على المسرح ، وصدمت فك الجميع.

اكتشف الجميع أيضًا في العرض ،

راقص وسيم رائع يرشد جي زيو بلطف لممارسة الرقص في غرفة التدريب ؛

المغني الرئيسي اللطيف غاضب لأن جي زيو يرفض مرافقته إلى العشاء ؛

منع لو نانيون جي زيو في الزاوية وسأل بنبرة متواضعة لماذا لم يتعاون معه ...

المشجعين: اللعنة! زي زي لا يزال شابًا ، ابتعد عنه!

عشية المجموعة

دفع لو نانيون جي زيو ضد الحائط في غرفة خلع الملابس عند انقطاع التيار الكهربائي ، وسأل في أذنه: "ما رأيك فيك ، ألا تعرف حتى الآن ..."

انحنى جي زيو أيضًا في أذنه وقال بهدوء: "لا تريد الاستيلاء على موقع C الخاص بي."

الحبيب الذي أراد فقط الظهور لأول مرة في لغة سي أراد أن يتعرض للهجوم من قبل القواعد غير المعلنة كل يوم ، وكانت النهاية هي HE1V1.

علامة المحتوى: سويت ون تشوان شو شوانغ ون في دائرة الترفيه

كلمات البحث: بطل الرواية: Ji Zeyu┃ الدور الداعم: الكتاب التالي مكتوب "بعد تقسيم الشيطان إلى أوميغا" الآخرون: الترفيه ، أحاسيس القلب ، مجموعة الحيوانات الأليفة

مقدمة موجزة: البطل يحب الشريك الذكر ، والشريك الذكر يحب المركز C.

الغرض: ما دمت تعمل بجد ، حتى الدور الداعم الصغير يمكن أن يتألق على المسرح.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن