14

1.3K 125 7
                                    

بالإضافة إلى محتوى اللعبة ، غالبًا ما تعرض "Sparkling Stars" بعض البرامج الطرفية ، مثل Shining vlog ، بالإضافة إلى بعض الحكايات المثيرة والبرامج الخاصة.

بعد وقت قصير من بث العرض العام الأول ، أصدر فريق البرنامج على التوالي مدونة الفيديو التي صورها لو نانيون ومباراة الكرة الطائرة الودية.

بعد نشر مدونة الفيديو الخاصة بـ Lu Nanyun ، كان معجبوه سعداء للغاية لدرجة أنهم استمروا في الخربشة على وابل من "Nan Ge هو وسيم جدًا" ، و "رأيت Nan Ge جديدًا مرة أخرى" ، و "Woo Wu Wu ، هناك المزيد من مدونات الفيديو مثل هذه . " انقر فوقه "...

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا العديد من المعجبين بأشخاص آخرين يأتون لمشاهدة مدونة فيديو - وليس لأي شيء آخر ، فقط لمعرفة ما إذا كان هناك أي آيدولز فيها ، وذلك للتخفيف من حالة "الشعور بالحب".

كما يعلم الجميع ، لعب Lu Nanyun بشكل جيد مع Wan Long و Gu Weicheng في العرض. لديه شخصية باردة نسبيًا ، وعادة ما يظهر في المرآة مع تلك الوجوه المألوفة.لكن هذه المرة ، بدا أن الجميع يشمون شيئًا مختلفًا في مدونة فيديو لو نانيون.

في مجموعة مناقشة على منصة معينة ، نشر شخص ما يسأل:

"هل شاهد الجميع مدونة فيديو لو نانيون؟ كانت هناك شائعات بأن Ji Zeyu أراد دائمًا جذب حماس لو نانيون. في العرض ، يمكن ملاحظة أن Ji Zeyu كان ينوي إرضائه ، لكنهم جميعًا أغلقوا أبوابهم. في مدونة الفيديو هذه ، يبدو أن جي زيو ظهر عدة مرات؟ "

بمجرد نشر المنشور ، أثار على الفور مناقشة حية.

"اللعنة ، لقد قمت برعاية Nan Ge لممارسة الرقص ، لكنني لم ألاحظ ظهور Ji Zeyu مرات عديدة ..."

"لقد أحصيت عدد المرات. ظهرت Ji Zeyu حوالي عشر مرات ، واستغرقت مدونة الفيديو بأكملها ثماني دقائق فقط."

"ما الذي يجري ، ربما تكون الشائعات خاطئة؟"

ومع ذلك ، سرعان ما قفز معجبو لو نانيون للتحدث: "لا تخمن. على الرغم من أن نان يتحدث ببرود ، إلا أنه في الحقيقة لطيف للغاية. مع العلم أن جي زيو تعرض للتوبيخ منذ بعض الوقت ، فقد استخدمت هذه الطريقة عمدًا لتهدئته."

رد معجبو Ji Zeyu على الفور: "أنا أخمن فقط في الطابق العلوي ، هل أنت هناك؟ من الواضح أنها مجرد صدفة ".

لكل شخص آراء مختلفة حول هذا الأمر ، الأمر الذي أثار بشكل طبيعي استياء عشاق لو نانيون. لقد اعتقدوا أن معجبي Ji Zeyu كانوا على أنوفهم تمامًا ، وأن تقييمات المعجبين بها كانت صحيحة تمامًا ، وبدأوا يكتسبون شعبية مرة أخرى.

بعد ذلك ، أطلقت منصة الفيديو مباراة ودية للكرة الطائرة. جذبت الرياضة الشبابية والمشمسة للمراهقين الكثير من المارة. ارتفعت الشعبية على الفور وانتقلت بنجاح إلى قائمة البحث الساخنة.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن