17

1.1K 118 15
                                    

ظهرت لمحة من المفاجأة في عيون Xiao Huai. لم يكن يتوقع أن يمتلك Ji Zeyu مثل هذه القدرة القوية على اتخاذ القرار والقدرة على التنفيذ ، وكان مناسبًا جدًا ليكون قائدًا.

بعد أن غادر الجميع غرفة التدريب ، سار Xiao Huai ببطء إلى Ji Zeyu وقال له: "كابتن ، كنت أتحدث عن هراء. ليس عليك أن تتبنى رأيي ، و ... القليل من زملائي في الفريق لا يستطيعون فهم هو - هي."

"حقا؟" نظر إليه جي زيو بدون أي تعبير على وجهه ، "ما الذي يقلقك؟"

"أنا قلق من أن آخر أغنية كتبتها لم تكن جيدة". خدش شياو هواي شعره الرمادي والأزرق ، مع تلميح من التردد على وجهه.

"هذه النتيجة في اعتباري". قال Ji Zeyu دون تردد ، "مقارنة بهذا ، تقلق أولاً بشأن ما إذا كان بإمكانك كتابة كلمات الأغاني في فترة ما بعد الظهر."بعد التحدث ، غادر Ji Zeyu غرفة التدريب دون النظر إلى الوراء.

ذهل شياو هواي ، وقال لنفسه بطريقة لا يمكن تصوره إلى حد ما: "أنا ذاهب ، رائع جدًا؟"

كان الوقت الذي حدده Ji Zeyu قصيرًا جدًا. كان المتسابقون في المجموعة B للغناء والتأليف يفكرون مليًا ، وكان الجميع يفكر في كيفية الكتابة عن الموضوعات المتعلقة بالطعام.

يمكن أن يزيد هذا الموضوع المكتوب بشكل جيد من الشعور بالدهشة ، وستظهر الكتابة الرديئة بشكل ترابي للغاية ، وهو بالفعل صعب للغاية.

ومع ذلك ، بغض النظر عن الصعوبة ، اتصل Ji Zeyu على الفور بزملائه في غرفة التدريب للتحقق من النتائج عندما يحين الوقت.

من خلال التقاط الكلمات التي كتبوها والنظر إليها ، وجد Ji Zeyu أن الجميع كتبوا بشكل جيد ، حتى Xiao Huai كتب كلمات جديدة ومكررة.

كل واحد منهم يختار أطعمة مختلفة. يختار البعض الفاكهة ، والبعض الآخر يختار الحلويات ، والبعض الآخر يختار الكوكتيلات. للوهلة الأولى ، تبدو مختلفة تمامًا ، ولكن عندما تنظر عن كثب ، يمكنك أن تجد أن كل طعام يمثل الكاتب. بحد ذاتها.

على سبيل المثال ، كتب Bai Shengjie عن حشو التوفي ، وهو ما يتوافق إلى حد كبير مع نفسه: المظهر عادل وجميل ، ولكن في الواقع هناك المزيد من الإمكانات التي يسهل تجاهلها تحت المظهر.

على أساس الكلمات التي كتبوها ، وحد Ji Zeyu التنسيق والطول ، وغير بعض الكلمات لضمان القافية. اكتملت كلمة بعد ظهر أحد الأيام.

"يا إلهي ، نحن رائعون للغاية." نظر باي شينغجي إلى كلمات الأغاني ، وصفق لنفسه ، ورد على الفور ، "أوه لا ، القبطان رائع للغاية."

لم يقل شو جينغ ، الذي كان ينتقد هذا الأمر ، أي شيء ضده في هذه اللحظة.

بعد كتابة الكلمات ، جاء المعلم الإبداعي لمساعدتهم في تأليف الموسيقى. المدرب الإبداعي هو لو تشنغ ، فنان شاب يبلغ من العمر 26 عامًا فقط ، ولقب الشبح الإبداعي في المشهد الموسيقي.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن