أصيب كتف Wei Yichen بالكرة أولاً ، ثم سقط على الأرض ، مما أرسل ألمًا شديدًا.
ذهل الشاب بين ذراعيه برهة ، ورفع رأسه فارغًا. كان هناك أثر من الذعر في عينيه الكهرمانيتين العميقتين ، وفتحت شفتيه المتكدستين قليلاً بسبب الصدمة.
ثبتت رباط الشعر الأسود غرة الصبي ، كاشفة عن وجه كامل يحبس الأنفاس.
أطلق الحكم صافرته بشكل عاجل لتعليق المباراة. أظهر كل الحاضرين تعابير لا تصدق.
تمتم Wan Taki في ذهول: "Wei Yichen ... في الواقع سينقذ Xiao Ji؟" هل هناك أي شيء أكثر سحرا من هذا؟
يعلم الجميع أن Wei Yichen هو الشخص الأكثر كرهًا لـ Ji Zeyu باستثناء Lu Nanyun.
جي زيو نفسه لم يتوقع ذلك. تعافى ، ونهض على عجل من بين ذراعي الخصم ، لامست كفه صدرته الصلبة عن طريق الخطأ ، وكان خائفًا من الانسحاب على الفور.ولكن بعد كل شيء ، أنقذ Wei Yichen Ji Zeyu. على الرغم من أنه كان يحمل عقلية الابتعاد عن بطل الرواية ، إلا أنه كان لا يزال ممتنًا ومذنبًا ، وتواصل معه لمساعدته.
"انت بخير؟" سأل جي زيو بحذر ، "فقط الآن ... شكرا لك."
نظر Wei Yichen إلى مرفقه بصمت ، كان من الواضح أنه أحمر ومتورم. عند رؤية هذا ، شعر جي زيو بالذنب أكثر.
قام الموظفون بفحص حالة Wei Yichen ، ثم طلبوا منه الذهاب إلى مستوصف المعرض لتطبيق الدواء ، وفي نفس الوقت طلب من Gu Weicheng أن يحل محله.
"سأرافقه". قال جي زيو فجأة بعد أن تردد للحظة. شاهد إصابة وي ييتشن بسبب نفسه وفقد الفرصة لمواصلة المباراة ، لذلك لم يكن في حالة مزاجية لتسجيل المباراة مرة أخرى.
ليس بعيدًا ، عبس لو نانيون قليلاً ، وشاهد جي تسو يرافق وي ييتشن لمغادرة المحكمة ، وانخفض ضغط الهواء فجأة.
بعد اليسار ، نظر Gu Weicheng إلى Tang Zhen ، كاشفاً عن نظرة غير ودية. كان بإمكانه أن يرى بوضوح خارج الملعب أن تانغ تشن أغمس تلك الكرة عمداً.
مع استمرار اللعبة ، كان Gu Weicheng يخطط لتعليم Tang Zhen درسًا ، لكنه وجد أن ...
"فقاعة-"
قفز لو نانيون عالياً وسدد ضربة قوية للخصم ، الأمر الذي صدم قلوب الحاضرين.
مرت هذه الضربة عبر أذن تانغ تشن ، بصوت صفير حاد ، ثم ارتطمت بالأرض بصوت مكتوم.
كان بمثابة تحذير ، وكان بمثابة استهزاء بالازدراء.
بعد أن هبطت الكرة ، لم ينظر لو نان حتى إلى تانغ تشن ، وصفق مع زملائه قبل أن يستدير للتحضير للهدف التالي.
ابتلعت تانغ زن ، مع صدمة وارتباك تحت عينيها -
أليس لو نانيون أكثر من يكره جي زيو؟ لماذا يبدو أنه انتقام له؟ يجب أن يكون هذا وهمًا ، أليس كذلك؟ !
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romantikكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...