2

2.1K 162 35
                                    

بعد أن استدار جي زيو وخرج من الغرفة ، غير مظهره الضعيف والمثير للشفقة ، ولم يتوقف انحناء زوايا شفتيه عن الارتفاع.

صرخ لو نانيون غاضبًا خلفه: "من يريد أن يكون صديقك ، من الأفضل أن تبقي على مسافة منك إلى الأبد!"

كان الباب مغلقًا ، وكان لو نان غاضبًا جدًا لدرجة أنه سار ذهابًا وإيابًا في الغرفة.

منذ أن شارك Lu Nanyun في المسابقة ، تعرض لمضايقات Ji Zeyu كل يوم تقريبًا. على الرغم من وجوده في الفئة A و Ji Zeyu في الفئة B ، إلا أن الاثنين لا يعيشان في نفس المهجع ، لكن Ji Zeyu يجد دائمًا كل فرصة للتقرب منه شفهيًا وبلا وعي. الاتصال الجسدي يستفيد منه.

لقد تصرف جي زيو وكأنه ظُلم ، فلا عجب أنه كان غاضبًا جدًا.

بعد الهدوء ، شعر لو نانيون فجأة أن هناك خطأ ما.

سمع لو نانيون أشخاصًا آخرين يقولون أكثر من مرة إن عائلة جي كانت خارجة عن القانون بالنسبة إلى الابن الأصغر. لقد تصرفوا دائمًا بدافع من مزاجه ولم يتدخلوا في أي من خياراته. كيف يمكن لأمه أن ترسل فجأة مثل هذه الأخبار؟

هل وجد جي زيو الكاميرا؟

نظر لو نانيون إلى الكاميرا المخفية بجوار السرير. بدا الأمر سريًا تمامًا ، ومن غير المرجح أن يتم اكتشافه.

أخرج الكاميرا بسرعة وفتح المحتوى المسجل وراقبها بعناية.

أثناء إقامته في الفندق ليلاً ، أرسل Ji Zeyu فجأة رسالة إلى Lu Nanyun على WeChat ، قائلاً إن الحمام في الغرفة مكسور وأنه يريد أن يأتي إليه للاستحمام. بعد موافقة لو نانيون ، أخفى الكاميرا.

في الفيديو ، يمكنك أن ترى أن Ji Zeyu خلع قميصه وسرواله بحماس وخجل ، محاولًا إظهار شخصيته ، ثم دخل الحمام ببطء ، مشياً مثل Wei's Secret ، لكنه لم يستطع إثارة اهتمام Lu Nanyun.

ومع ذلك ، بعد نصف ساعة ، عندما خرج Ji Zeyu من الحمام ، بدا أن الشخص بأكمله قد تغير. امتلأت عيناه بالعواطف التي لم يستطع لو نانيون قراءتها ، وكانت كل حركاته في حيرة من أمره.

أهم شيء هو أن عبارة Ji Zeyu لـ Lu Nanyun ، "طالما أنك تنام معي ، يمكنك إبقائك في وضع C" لم يتم تسجيلها لأنها كانت بعيدة جدًا.شاهد لو نانيون المقطع عدة مرات. عندما تحدث جي زيو ، ارتعدت زوايا شفتيه ، وميض خبيث تحت عينيه. بعد أن تحدث ، نظر إلى اتجاه الكاميرا.

يبدو أنه تم اكتشافه بالفعل.

نتيجة لذلك ، في المرة القادمة التي تريد فيها الإمساك بمقبض Ji Zeyu ، سيكون الأمر أكثر صعوبة.

أصبح تعبير لو نانيون رسميًا.

ومع ذلك ، اعتقد لو نانيون أن اليوم كان مجرد حادث ، وأن جي زيو بالتأكيد سيفعل هذا النوع من الأشياء في المستقبل ، وسيحصل بالتأكيد على أدلة في المرة القادمة.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن