30

934 71 38
                                    

لم يتوقع جي زيو أبدًا أن يؤدي ارتفاع الترتيب إلى مثل هذا الحظ السيئ. لفترة من الوقت ، كانت كل الأفكار محبطة ، ولم يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كان لديه بالفعل "هالة ذكر" سوداء نقية عيار 24 قيراطًا.

أدار جي زيو رأسه ونظر إلى الجالسين في الموضعين الأول والثاني ، ووجد أن تعابير الاثنين كانت هادئة جدًا ، لكن عيونهم كانت مرحة بشكل واضح.

لماذا هذان الشخصان سعيدان جدا؟

بالطبع لأنهم هم البطل! هل سينزعجون إذا عاشوا معًا؟

في الكتاب الأصلي ، يمتلك بطل الرواية أيضًا قطعة أرض من نفس غرفة النوم ، لكن زميله في الغرفة ليس جي زيو. في الكتاب الأصلي ، يريد Ji Zeyu مشاركة نفس غرفة النوم مع Lu Nanyun لكن تم رفضه.

تبدو الحبكة مختلفة عن القصة الأصلية ، لكن يبدو أنها تستهدف Ji Zeyu في كل مكان."أرقام السكن من 1 إلى 9 ، ويتحرك اللاعبون بالترتيب حسب الترتيب".

بعد أن أعلنت مجموعة المخرجين عن قواعد تغيير المساكن ، نهض المتسابقون من مقاعد الهرم وذهبوا ليجدوا رفقائهم الجدد في السكن بفضول وتوقع في تعبيراتهم.

نظر Qi Aodong إلى الشاب بمقعد أعلى منه بطابقين ، وظهر الإحباط في عينيه ، ولم تستطع أصابعه إلا أن تضغط قليلاً.

لقد أراد الاقتراب من Ji Zeyu ، لكن بدا أنه يقترب أكثر فأكثر. لقد فشل في أن يصبح زميلًا في الفريق في الأداء الأخير ، والآن لا يمكنه حتى أن يكون زميلًا في الغرفة بعد الآن.

كان Ji Zeyu غارقًا في الذعر ، ولم يلاحظ فقدان Qi Aodong. في هذا الوقت ، أخذ Wei Yichen زمام المبادرة للنهوض من المقعد والسير نحو Ji Zeyu ، وقال بهدوء: "Xiao Ji ، لم أتوقع أن نكون رفقاء في الغرفة."

ذهلت جي زيو ، وقالت ، "آه ، لم أتوقع ذلك أيضًا." من كان يظن في هذا.

"ما بك ، ألست سعيدا؟" كانت نبرة Wei Yichen مثيرة قليلاً.

قالت جي زيو على عجل: "أنا سعيد ، بالطبع أنا سعيد". أنا سعيد لأن بطل الرواية يتعايش.

في المقام الأول ، لم يستطع لو نانيون إلا أن يلف شفتيه قليلاً عندما سمع المحادثة بين الاثنين. كما كان يعتقد ، كان Ji Zeyu سعيدًا لأنه كان على وشك أن يصبح زميلًا في الغرفة مع نفسه.

"زياو يو ،" شياو هواي وقف أيضًا في هذه اللحظة ، وخطى جي زيو ، "لنحرك الأشياء معًا."

أثناء حديثه ، ضغط Xiao Huai بين Wei Yichen و Ji Zeyu دون أي أثر ، وانحنى على أذن Ji Zeyu ، وهمس: "في المستقبل ، يمكن وضع وجباتنا الخفيفة في نفس الخزانة".

همست جي زيو بلا حول ولا قوة: "لماذا أنت مليء بالوجبات الخفيفة ..." بطبيعة الحال لم يدرك أن حركات شياو هواي كانت غامضة بعض الشيء الآن.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن