1

2.8K 173 29
                                    

كان لدى جي زيو حلم طويل ومظلم ، غمره المد والجزر ولم يستطع التنفس.

عندما استيقظ ، حرك Ji Zeyu أطرافه دون وعي ، ووجد أنه لا يوجد شيء خطير ، لذلك شعر بالارتياح - كان لا يزال على قيد الحياة وليس لديه إعاقة.

يصاب رأسه بالدوار ، والرعب الناجم عن حادث السيارة لا يزال في قلبه.

في ذلك الوقت ، كان Ji Zeyu جالسًا في السيارة التي رتبتها الشركة وذهب إلى نهائيات عرض المواهب "Music Idol" مع وكيله Xiao Nan.

على طول الطريق ، بدا شياو نان متحمسًا للغاية. بعد كل شيء ، هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها Ji Zeyu النهائيات بعد مشاركته في العديد من المسودات. في الماضي ، كان يتوقف دائمًا خارج المراكز العشرة الأولى.

"اسمحوا لي فقط أن أقول ، العمل الجاد سيكون بالتأكيد مجزيا." ابتسم Xiaonan بصدق وقال لـ Ji Zeyu ، "أنت قوي جدًا ، بالتأكيد لن تكون لوحة خلفية في المستقبل."ابتسم جي زيو وقال شكرًا لك ، لكنه كان واضحًا جدًا في قلبه أنه حتى لو كانت لديه القوة ، فلن يتمكن من دخول المراكز الثلاثة الأولى - اللاعبون الثلاثة الآخرون أصغر منه وأكثر وسامة ، وعدد المشجعين أكبر منه أيضًا. حتى لو دخل النهائيات ، فهو ليس جيدًا. هو بمثابة احباط.

من السخف القول إنه يعمل في صناعة الترفيه لمدة سبع أو ثماني سنوات ، ويشارك في المسودة كل عام. لطالما وُصِف بأنه "لحم على تويتر". يبلغ الآن 28 عامًا ، لكن عدد المعجبين الذي جمعه لا يزال صغيراً. وعلق عليه القضاة: "أنت قوي جدًا ، لكنك لست مميزًا بما يكفي".

كما كان يؤمن بقوله إن "العمل الجاد سيثمر" ، ولكن بدون خلفية ومظهر ، مهما كانت قوته ، من الصعب الظهور في عرض المواهب. هذه هي صناعة الترفيه القاسية.

كان شياو نان صامتًا عندما رآه ، وربما خمن ما كان يفكر فيه. لم يعد يتكلم ، وأخرج هاتفه المحمول بصمت وبدأ يراقب. إنها تحب قراءة Shuang Wen في صناعة الترفيه ، BL و BG.

هذه هواية لا يستطيع جي زيو فهمها - من الواضح أنه يعمل في صناعة الترفيه ، فلماذا ننظر إلى تلك التخيلات؟

"اللعنة ، هذا الشريك الذكر مقرف للغاية!" هتف شياو نان بغضب ، "لديه نفس الشاي الأخضر بمجرد خروجه ، ومنطقة التعليق مدللة ، قائلاً إنه سيفعل المزيد من الأشياء المثيرة للاشمئزاز لاحقًا ..."

نظرت إليها جي زيو وقالت بهدوء: "سيكون هناك دائمًا دور كما تتطلبه الحبكة".

"انتظر ..." حمل شياو نان الهاتف ووسع عينيه تدريجياً ، "اللعنة ، كيف حصل هذا الدور الداعم على هذا الاسم ؟!"

كما قالت ، حملت هاتفها أمام Ji Zeyu ، "انظر إليه!"

نظرت Ji Zeyu بنقص الاهتمام ، ثم قالت بمفاجأة صغيرة: "Ji Zeyu ... له نفس اسمي؟""أليس كذلك!" عبس شياو نان وسقط في التشابك لبعض الوقت ، "أخي جي ، أنا أحب هذا الكتاب حقًا ، لكن إذا كان الشريك الذكر يحمل نفس اسمك ، فأنا ما زلت لن أقرأه ..."

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن