21

1K 100 11
                                    

بعد البروفة ، أظهر المدربون أعينهم مندهشة في الجمهور ، وتفاجأ الجميع بأداء المجموعة ب.

كان الجميع قلقين من أن Xiao Huai لم يرتكب أي أخطاء. على الرغم من أنه كان لا يزال متوترًا بعض الشيء ، إلا أنه حقق تقدمًا كبيرًا مقارنة بالجولة الأولى من العروض.

يقف Ji Zeyu في المركز C ، وهو مذهل أكثر من أي وقت مضى. على الرغم من أن دوره أقل من المتوقع ، طالما كان الضوء عليه ، فسوف يجذب انتباه الجميع.

تناوب المدربون على التقاط الميكروفونات وأثنوا على تصميم المسرح للمجموعة B. ذكر الجميع تقريبًا تقدم Xiao Huai.

قال Chen He بحماس: "لم أكن أتوقع أن تكون مرحلة فريقك مشتعلة جدًا. لقد كانت مفاجأة سارة حقًا. سواء كان ذلك موضوع الإنشاء أو تصميم المسرح ، فإنه يجعلني أتألق."كما أشاد المدرب نان لين برقصة شياو هواي. لاحقًا ، نظرت إلى Ji Zeyu وسألت سؤالاً: "Zeyu ، كانت هذه البروفة ناجحة جدًا ، لكن هل فكرت يومًا في التحسن؟"

ذهلت جي زيو ، وسألت على عجل: "معلم ، يمكنك التحدث مباشرة."

نظر الآخرون أيضًا إلى نان لين بفضول.

"أنا فقط أتحدث عن مشاعري الشخصية." فكر نان لين لبعض الوقت وقال ، "أعتقد أن سحر المسرح الخاص بك ليس رائعًا بما فيه الكفاية. بالطبع ، هذا لأن لدي متطلبات أعلى بالنسبة لك الآن ، وأعتقد أنه يمكنك القيام بذلك. بشكل أفضل."

فوجئت جي زيو بكلمات "سحر المسرح". كان هذا أيضًا السؤال الذي طرحه عليه جي يون. تأمل الأخت يون أن يجد سحرًا شخصيًا وسحرًا مسرحيًا في نفس الوقت ، حتى يصبح مشهورًا حقًا.

"إذن ما رأيك؟" سأل جي زيو بجدية.

ذهل نان لين ، ثم قال: "أعتقد ... ربما يمكنك تجربة طريق ****. لأنك الآن ، على الرغم من أدائك الجيد ، لم تستغل ظروفك الخاصة بشكل جيد."

كلمات نان لين غامضة إلى حد ما ، لكنها في الواقع تقول أن مظهر جي زيو في حالة جيدة.

طريق مثير؟ كان مظهر جي زيو في حياته السابقة عاديًا جدًا ، ولم يجرب هذا الأسلوب أبدًا.

أصيب كل الحاضرين بالدهشة لبضع ثوان. يبدو أنهم لا يستطيعون تخيل ما سيكون عليه Ji Zeyu في سلوك طريق **** ، لأنه يبدو الآن مثاليًا.

"...شكرا استاذ." ترددت Ji Zeyu لبعض الوقت ، وقالت ، "لم أجرب أسلوب **** الذي ذكرته. إذا سنحت لي فرصة في المستقبل ، فسأحاول ذلك ، لكن الآن ليس هناك الكثير من الوقت. إنه أيضًا مخاطرة لتغيير الأسلوب بتهور ".

"تمام." أظهر نان لين تعبيرًا شفقيًا ، "أعتقد أنه إذا جربت أسلوب **** ، فسوف يجعل المسرح أكثر مفاجأة سارة. لا يهم إذا لم تجرب ذلك ، لأن أدائك قد تجاوز بالفعل توقعات الجميع ".

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن