5

1.6K 163 6
                                    

من الواضح أن لو نانيون لم يصدق ما قاله وان لونغ.

في رأيه ، لم يأخذ Ji Zeyu هذه اللعبة على محمل الجد أبدًا وكان يجدف. كيف يمكن أن يكون لديه فجأة القدرة على توجيه زملائه في الفريق؟

ومع ذلك ، عندما تم إطفاء الأنوار ليلاً ، تحدث باي شينغجي ، الذي كان في نفس المهجع مع لو نانيون ، أيضًا عن الحادث: "وجدت أن الأشخاص لا يمكن التنبؤ بهم حقًا. وعادة ما يبدو قائد فريقنا وكأنه لا شيء ، و أنقذ فريقنا بأكمله في لحظة حرجة ".

قال صبي آخر في المهجع ، قو ويتشنغ ، "قائد فريقك؟ أليس هذا جي زيو؟ يمكنك هدمه ، ما الذي يستخدمه لإنقاذ فريقك بالحب؟" إنه رجل مستقيم من الصلب ويتحدث بشكل مباشر للغاية.

كان Wei Yichen قد انتهى لتوه من الاستحمام ، ويجلس بجانب السرير ويمسح شعره ، ويبدو أنه غير مهتم بمحادثتهما.جلس لو نانيون على السرير يقرأ كتابًا ، وتوقف قليلاً وهو يقلب صفحات أصابعه.

"كيف تقولها؟ إنها مخفية عن الآخرين." قال باي شينججي أثناء شربه الحليب ، "على الرغم من أنه ليس قويًا جدًا ، إلا أنه قوي حقًا."

"استمع إلى ما قلته ، هل هناك تناقض؟" من الواضح أن Gu Weicheng لم يصدق ذلك. كان هو و Wei Yichen في نفس الشركة وعرفوا مدى سوء سلوك Ji Zeyu ، لذلك رفضوا بطبيعة الحال قبول "تبييض" Bai Shengjie.

كان باي شينغجي قلقًا بعض الشيء: "مرحبًا ، أنا لا أفهم الأمر معك ، على أي حال ، إنه ليس سيئًا كما تعتقد."

"هل اشترى لك جي زيو الحليب؟ أنت تتحدث عنه هكذا." أدار غو ويتشنغ عينيه ، "إنه فقط يراك كشاب ، لذا يمكنك خداعه. لا تنخدع به."

باي شينغجي هو أصغر لاعب في العرض. على الرغم من أنه طويل وجيد ، إلا أنه أبيض حليبي ويبدو جيدًا حقًا.

لم يستطع Bai Shengjie قول ذلك Gu Weicheng ، وتجاهله ببساطة.

"أتذكر أن خصمك قوي جدًا. المركز C في مجموعتهم هو Tang Zhen ، وهو أيضًا من فئة A لدينا." تابع قو ويتشنغ ، "قوة تانغ تشن أقوى بكثير من جي زيو ، وفرصك في الفوز ليست كبيرة."

عند سماع ما قاله Gu Weicheng ، اكتسب Bai Shengjie أخيرًا القليل من الثقة وهزم. قال بمرارة: "أنت مزعج للغاية ، لم أعد أفكر في PK ، ما زلت تذكره".

من وجهة نظر Bai Shengjie ، على الرغم من أن Ji Zeyu قد أظهر مهارات قيادية جيدة اليوم ، إلا أنه بالتأكيد ليس أفضل من Tang Zhen على المسرح ، واحتمالات القتل لفريقه ليست كبيرة بالفعل.

هز Gu Weicheng رأسه وقال ، "من طلب منك الذهاب إلى مجموعة Ji Zeyu ، من فضلك اطلب المزيد من البركات."

"LookAtMeNow" مقسمة إلى مجموعة AB ، مجموعة Tang Zhen هي المجموعة A ، مجموعة Ji Zeyu هي المجموعة B ، يعتقد الجميع تقريبًا أن المجموعة B هي مجموعة علف للمدافع ، حتى لو كان اللاعبون بما في ذلك Bai Shengjie وغيرهم ليسوا سيئين ، طالما أنهم مع وجود Ji Zeyu هناك ، من المستحيل أن تفوز المجموعة B.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن