29

927 76 10
                                    

إذا كانت الجولة الأولى من "Star Way Shines" قد جذبت اهتمامًا واسع النطاق ، فيمكن وصف الجولة الثانية من الأداء فقط بأنها "خارج الدائرة". في قوائم البحث الساخنة لمنصات الوسائط الرئيسية ، تهيمن مجموعة البرامج على العديد من مصطلحات البحث الساخنة.

من بينها ، أثارت عروض مجموعات مثل Wei Yichen و Lu Nanyun و Feng Yan و Qi Aodong استجابة قوية.

أظهر Wei Yichen مستواه الصوتي الجيد. كانت رقصة لو نانيون **** ومثالية أكثر من أي وقت مضى. تم الإشادة بإبداع فنغ يان وإحراقه وتفجيره ، وقد أطلق الجمهور على Qi Aodong "فتى الكنز" ، وأعربوا عن أسفهم لعدم ترتيبه. يجب أن يكون هناك فقط الثالث عشر.

بالطبع ، الأداء الأكثر شعبية هو الغناء والتأليف للمجموعة ب.

في البداية ، كان الجميع فضوليين فقط بشأن الإبداع الذي يتناول موضوع الطعام ، ولكن عندما شاهدوا الأداء ، لم يتمكنوا من التغلب على الأداء المتميز للمراهقين.نجحت أغنية "Taste" في تفجير شعبيتها ، وطغت على أداء الفرق الأخرى بموقف Yiqi Juechen.

في تلك الليلة ، استخدمت Jiang Li هاتفها المحمول لمسح Moments و Weibo ، وشعرت بأنها غير واقعية - استمرت صفحتها الرئيسية في عرض الرسائل المتعلقة بـ "Taste" ، وحتى الأشخاص الذين لم يتابعوا اللعبة لم يتمكنوا من مساعدتها. إعادة نشر فيديو المرحلة.

المعجبون الذين يحبون مشاهدة العروض المسرحية مندهشون من تصميم المسرح لـ "Taste" ، المعجبين الذين يحبون الاستماع إلى الأغاني والإبداع ينجذبون بكلمات "Taste" ، وقد عكس المعجبون الباقون بالفعل سحر المراهقين الخمسة . شاهدت المقطع مرات لا حصر لها ، وواصلت تنظيف "awsl" في منطقة التعليق.

يحتوي الأداء الذي يبدو بديلاً في الواقع على جميع أنواع العناصر الساخنة ، إلى جانب موضوعية Ji Zeyu و Xiao Huai ، من الصعب التفكير في الأمر أم لا.

سجلت جيانغ لي الدخول إلى حساب "DazzlingSeason" ، وبعد بث العرض ، نشر الصور التي التقطتها على الفور.

من بين الصور القليلة ، كان المشهد الأكثر وضوحا هو مشهد Ji Zeyu وهي ترفع شفتيها وتمدد إصبعها للضغط على الساعة.

القميص المفكوك ، والعنق على الرقبة ، والضوء بين اللامع والخافت ، والرموش النحيلة ، وكلها مليئة بالامتناع والمغازلة ، مما يضفي تأثيرًا بصريًا قويًا.

قام المعجبون بحفظ هذه الصور واحدة تلو الأخرى ، ووضعوها بحماس كخلفيات لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

"وسيم جدا! إنه أفضل من الفيديو!"

"أستطيع أن ألعق هذه الصورة عشرة آلاف مرة!"

"كلنا صديقات الليلة".

بخلاف الأسلوب السابق النظيف والواضح ، كان أداء Ji Zeyu الانعكاسي أكثر تنظيمًا من الجولة السابقة من العروض ، والتي فاجأت الجماهير كثيرًا.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن