على الرغم من أن الجميع يتطلع إلى الجولة الثانية من "Star Way Shining" ، إلا أنه لا يزال هناك أسبوعين كاملين قبل بث العرض. يمكن للمعجبين الذين لا يمكنهم رؤية الأداء أن يجدوا الراحة في العروض المحيطة المختلفة فقط.
فقط عندما شعر الجميع بشكل جماعي أن البرامج الطرفية لم تكن كافية للمشاهدة ، تم تحديث سلسلة "Shining vlog" ، وتم إطلاق مدونة فيديو Wei Yichen على منصة الفيديو.
اعتقد معجبو Wei Yichen أن تصوير مدونة الفيديو هذا كان عاديًا يوميًا ، لكنهم فوجئوا بسرور لرؤية نسخة معدلة من الأغنية الرئيسية ترقص فيها.
إنه فقط ... لماذا يوجد Ji Zeyu في مدونة الفيديو؟
عندما ظهر الوجه المألوف والحسن المظهر ، ازداد الوابل على الفور.
"مرحبًا ، لماذا ظهر Ji Zeyu في مدونة فيديو Wei Yichen ، أليست علاقتهما سيئة؟""لماذا أشعر بقليل من التدليل في عيون Wei Yichen وأنا أشاهد Ji Zeyu ..."
"التحديق أثناء الرقص ، إنه مباشر للغاية!"
"هذا كل شيء ، هذا كل شيء."
يحب المعجبون الذين يحبون مشاهدة المسودة لعب cp ، حتى التفاعل البسيط يكفي لجعل أدمغتهم تشكل حبًا جميلًا ، ناهيك عن المقاطع التفاعلية التي مدتها ست دقائق في مدونة الفيديو ، والتي يمكن تقطيعها إلى أجزاء مختلفة. نوع من نسخة الفيلم الصغير.
سرعان ما تم قطع مقاطع فيديو رقص Wei Yichen و Ji Zeyu بشكل منفصل. في مجموعة مناقشة على منصة معينة ، أخرجت فتيات "العلم" مجاهرهن وبدأن في تحليل التعبيرات الدقيقة بجدية.
علق بعض مستخدمي الإنترنت على هذا النحو: "Wei Yichen في الفيديو كان يقترب بنشاط من Ji Zeyu ، لكن Ji Zeyu أراد الاختباء ولكن لم يستطع الاختباء بسبب الكاميرا. كان هناك غموض غامض ممنوع بين الاثنين ، والبطن الأسود X مجموعة الأحرف الحلوة البيضاء السخيفة. إنها جيدة جدًا. "
يمكن ملاحظة مدى جنون الفتيات اللواتي يلعبن الشلل الدماغي.
في وقت مبكر عندما كان Wei Yichen يحجب الكرة الطائرة لـ Ji Zeyu ، تم إنشاء حديث CP Super يسمى "Chen Yu Luoyan" بهدوء. بعد إطلاق هذا العدد من مدونة الفيديو Shining ، نمت Chaohua هذه بسرعة ، وارتفع عدد المعجبين بها ، لتتجاوز 5000.
بعد أن تم توضيح الشائعات القائلة بأن "Xiao Huai و Ji Zeyu لم يكونا في وئام" ، كانت الشائعات القائلة بأن "Wei Yichen و Ji Zeyu غير متناغمة" هزمت نفسها أيضًا.
لم يكن لدى Ji Zeyu أي CP في العرض من قبل ، لأنه لم ينسجم جيدًا مع أشخاص آخرين في الحلقتين الأوليين ، لكن CP المتعلق به خلال هذه الفترة لا نهاية له ، من Qi Aodong و Gu Weicheng إلى Bai Shengjie ، وحتى فينج يان كلاهما.
بعد ظهور "Chen Yu Luoyan CP" ، سرعان ما أصبحت القناة الأولى بين هؤلاء CP ، وارتفع ترتيب Chaohua بسرعة. بالطبع ، هناك ميزة إضافية تتمثل في التفاعل في مدونة الفيديو ، وهناك أيضًا سبب لشعبية كل منهما.
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romanceكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...