15

1.3K 111 15
                                    

بعد ذلك ، تم استدعاء اللاعبين إلى مكان فارغ للتسجيل الجماعي.

وفقًا للقواعد ، بعد تقسيم مجموعات الغناء والغناء والرقص ، سيصبح الشخص الذي يتمتع بأعلى شعبية في كل مجموعة تلقائيًا في المركز C ، وفي نفس الوقت يكون له الحق في اختيار زملائه في الفريق.

Lu Nanyun هو بطبيعة الحال واحد من خمسة مناصب C في مجموعة الرقص ، و Wei Yichen هو واحد من أربعة مواقع C في المجموعة الصوتية.

بالإضافة إلى Ji Zeyu في مجموعة الغناء والتأليف ، هناك أيضًا Feng Yan الذي احتل المرتبة الثالثة ، وكلاهما حصل على C.

"بعد ذلك ، يرجى من اللاعبين C السير إلى وسط الميدان." تشن أخذ الميكروفون وقرأ القواعد ، "يمكنك اختيار زملائك في الفريق الذي تريده."

وفقًا للترتيب ، تختار المجموعة الغنائية زملائها أولاً.بعد مناقشة Feng Yan و Ji Zeyu ، قرروا التناوب على اختيار زملائهم في الفريق لضمان الإنصاف.

Bai Shengjie ، الذي كان في نفس المجموعة مع Ji Zeyu آخر مرة ، كان أيضًا في مجموعة الغناء. لوح على الفور لجي زيو ، وأشار إلى نفسه بيأس ، وقال له "اخترني بسرعة".

تلقى باي شينغجي تعليمات من Ji Zeyu في حركات الرقص في المرة الماضية ، وقد أحرز تقدمًا كبيرًا ، لذلك يعتقد أنه يمكنه تعلم المزيد مع Ji Zeyu.

كان باي شينغجي شابًا ، وكان القلق والتوقعات مكتوبًا على وجهه ، وكانت عيناه تقريبًا تتحولان إلى نجوم. كان جي زيو مستمتعًا به ، وأشار إليه بابتسامة: "اخترت Xiaobai".

عند سماع ما قاله جي زيو ، دهس باي شينغجي على الفور ، وعانق جي زيو الدب ، وقال بسعادة: "رائع ، نحن في مجموعة مرة أخرى."

كان Qi Aodong يقف في مجموعة الرقص ، وشد أصابعه بقوة ، ونظر مباشرة إلى الشخصين المحتضنين. كتب في الأصل أن اختياره الأول كان أيضًا في مجموعة الغناء والتأليف ، ولكن بسبب نقص الأشخاص في مجموعة الرقص ، لم يكن ترتيبه مرتفعًا بما يكفي ، لذلك تم تعيينه في مجموعة الرقص.

في هذه اللحظة ، شعر Qi Aodong بخيبة أمل لأول مرة لأن ترتيبه لم يكن مرتفعًا بما يكفي.

نظر لو نانيون إلى اتجاه جي زيو ، وأخذ نفسا عميقا ، وحرك نظرته بعيدا دون أن يترك أثرا ، وشعر بالضيق الشديد.

نظر جي زيو إلى اللاعبين في الملعب وحاول اختيار بعض اللاعبين المألوفين له.

في النهاية ، كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين بقوا في الملعب ، وكان أحدهم لاعبًا من الفئة F.

الصبي في الفئة F لديه جسم طويل ويداه في جيوبه. الرقم الكبير "8" مكتوب في الزاوية اليمنى السفلية من ملابسه ، مما يدل على أنه الثامن في المرحلة السابقة.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن