24

982 86 0
                                    

بعد ذلك ، شرح جي زيو بالتفصيل متطلباته للملابس.

بعد التحدث ، أظهر قائد المجموعة نظرة مندهشة ورفض مرارًا وتكرارًا: "لا ، كيف يمكن أن يكون ذلك في الوقت المناسب؟ تأثير المسرح للزي الذي ذكرته هو حقًا من الدرجة الأولى ، ولكن من الصعب جدًا العثور على راع."

في هذه اللحظة ، رن هاتف قائد المجموعة ، واتصل بشكل مريب.

بعد حين.

"ماذا ، M.Y سوف ترعىنا للحصول على ملابس مجانية؟" قال قائد المجموعة بصدمة: "هل هي العلامة التجارية الفاخرة M.Y التي أسسها Ji Mingyun ، الشقيقة في صناعة الأزياء؟ هل أنت متأكد أنك سمعتها بشكل صحيح ؟!"

يعلم الجميع فقط أن Ji Zeyu مدعوم من شركة Xingyu ، لكنهم لا يعرفون أقارب Ji Zeyu ، لأن عائلة Ji تحمي جسده جيدًا.

لذلك ، عندما سمع الجميع الأخبار ، سقطت كل أفواههم - كما تعلمون ، هذا اسم كبير في صناعة الأزياء. هل سيتم حجز جميع الملابس ، والآن يتم رعايتها مجانًا؟ كيف يكون هذا ممكنا!بعد أن أغلق قائد المجموعة الهاتف ، نظر إلى جي زيو بتكهنات أكثر حذرًا في عينيه. بدا أنه قد خمّن شيئًا ما ، لكنه لم يكن متأكدًا.

"الملابس بالحجم الأصلي بالإضافة إلى العناصر التي قلتها." نظر جي زيو إلى قائد الفريق وقال ، "شكرا لعملكم الجاد."

"لا عمل شاق ، لا عمل شاق ..." قال قائد الفريق على عجل ، وأصبح موقفه أكثر احتراما. إنه حلم عدد مصممي الأزياء الذين يمكنهم التعاون مع M.Y!

بعد إصلاح مشكلة الملابس ، استعار Ji Zeyu هاتفه المحمول للاتصال بأخته وقال شكرًا لك.

بعد الاجتماع مباشرة ، ضحك Ji Mingyun بلطف وقال ، "Silly Yubao ، ما هو جيد جدًا. أنت جاهز للأداء. لم نحصل أنا وأخي الثاني على التذاكر ، لكن أخيك الأكبر سيزورك. إنه مشابه . أخي الثاني وأنا أكثر صرامة ، عليك أن تتصرف بشكل جيد ".

بعد أن أنهى Ji Zeyu المكالمة ، لم يستطع إلا أن يجعد شفتيه. لم يكن قد مر بهذه التجربة في حياته السابقة ، وكان الشعور بأن أسرته مغطاة أمرًا رائعًا حقًا.

بعد حل مشكلة الملابس ، عاد Ji Zeyu إلى غرفة التدريب ، وفكر لفترة في كلمات الأغاني ، وقرر أخيرًا تغيير جزء كلمات Xiao Huai إلى موسيقى الراب.

من الواضح أن هذا كان قرارًا محفوفًا بالمخاطر ، لأن Xiao Huai قد لا يكون قادرًا على إتقان موسيقى الراب جيدًا. ومع ذلك ، مع صوته الخشن ، هذا بالفعل هو القرار الأفضل.

بعد أن تحدث جي زيو وزملاؤه عن القرار ، التزم زملائه الصمت لمدة دقيقة ، ثم أومأوا جميعًا بالموافقة.

بعد ذلك ، تحدث جي زيو أيضًا عن تغيير الملابس.

مقارنةً بالتغيير السابق ، من الواضح أن زملائه أحبوا هذا التغيير أكثر ، وأعربوا جميعًا عن فضولهم حيال ذلك.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن