3

1.7K 154 33
                                    

سقط المشهد في صمت يشبه القبر ، ويمكن للجميع أن يرى أن هذا يبدو وكأنه "انتقام" من Wei Yichen.

"كانت أغنية Ji Zeyu الرئيسية قذرة. أثناء التقييم في ذلك اليوم ، اصطحب Xiao Huai بجانبه وهرب بعيدًا." قال وان لونغ بهدوء في أذن لو نانيون: "الآن هناك عرض جيد."

لم يغير لو نانيون وجهه ، ولم يكن هناك أي عاطفة في عينيه.

كان دماغ جي زيو فارغًا لبضع ثوان ، ثم استدار سريعًا.

وقف ببطء ، وسار إلى وسط المسرح في عيون الجميع ، والتقط الميكروفون ، وابتسم وقال ، "شكرًا لك Yichen على دعوتي. أنا متوتر قليلاً الآن ، بعد كل شيء ، الجميع يعرف قوتي. .. "

ذهل الجمهور في الجمهور لبضع ثوان ، وأدرك أن هذه كانت ضحكته الذي ينتقم من نفسه. انطلقت موجة من الضحك من مقاعد اللاعبين ، وتغير الجو فجأة من توتر إلى استرخاء."من أجل عدم تلويث عيون الجميع ، دع Yichen يقفز أولاً." قالت Ji Zeyu بابتسامة: "سأراجعها بجانبه حتى لا أنسى الفعل."

أدت الملاحظات المضحكة التي تنتقد الذات إلى قيام الجمهور الذي كان في الأصل معاديًا لـ Ji Zeyu بوضع نظاراتهم الملونة مؤقتًا.

"انه لطيف جدا..."

"في الواقع ، إذا لم يرقص ، فلا يزال بإمكاني قبوله كآيدول."

"نعم ، تبدو أفضل حقًا."

تلعب الموسيقى.

وقف Wei Yichen في وسط المسرح وبدأ في الرقص على الموسيقى.

استرخى الجميع مع أغاني فرقة الفتيان المبهجة ، لكن جي زيو كان الوحيد الذي كان يعاني من درجة عالية من التوتر ، حتى أن العرق اندلع على جبهته ...

وفقًا لتجربة Ji Zeyu في الصياغة ، فإن الجزأين من هذه الأغنية الرئيسية متماثلان بشكل أساسي. في النصف الأول من الأغنية ، كان عليه أن يسجل كل حركة رقص لـ Wei Yichen بعيونه المجردة ، ولم يكن لديه سوى فرصة واحدة.

من المستحيل على الناس العاديين أن يتذكروا كل حركات الرقص بمجرد مشاهدتها مرة واحدة.

يعرف Ji Zeyu هذا الأمر في قلبه ، ولا يعتقد أنه يستطيع فعل ذلك ، لكن يمكنه فقط أن يعض الرصاصة ويفعل ذلك ، وإلا فإن المشجعين السود في غرفة البث المباشر سيستفيدون بالتأكيد من الموضوع ويضيفون قطعة أخرى لتاريخه الأسود.

تم التعرف على Wei Yichen كراقصة قوية في العرض. ليس التصنيف الأولي فقط هو A ، ولكن الأغنية الرئيسية تم تصنيفها أيضًا A. كل حركة رقص قياسية وجميلة ، وستقود الجو في فترة قصيرة.

بعد أن أنهى Wei Yichen النصف الأول من الرقصة ، دخلت الأغنية إلى فاصل ، وركزت عيون الجمهور على الفور على Ji Zeyu ، وكان الكثير من الناس ينتظرون لرؤية النكات.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن