بعد بث الحلقة الثالثة من "Star Way Shines" ، أثار اسم Ji Zeyu بطبيعة الحال مناقشة ساخنة.
في البرنامج السابق ، كانت أغنية أغنية Ji Zeyu تسمى مشهد حادث سيارة. تم إعادة نشر إطلاق النار الشخصي على القلم والسخرية منه من قبل عدد لا يحصى من الأشخاص ، كما كانت تصنيفات المخططات الرئيسية تتراجع أيضًا.
على الرغم من أن معجبي Ji Zeyu حاولوا يائسًا الحفاظ على تصنيفهم ، قبل البث الثالث ، انخفض ترتيب Ji Zeyu حتمًا من السابع إلى التاسع.
لم يبد الترتيبان مختلفان كثيرًا ، لكن معجبي جي زيو وقعوا في اليأس والارتباك. كانوا يشتبهون في أنه لم يفعل شيئًا لشراء البطاقات والإدلاء بأصواتهم ليلًا ونهارًا ، وتبادل التذاكر مع الآخرين.
قبل بث العرض ، سقطت قاعدة المعجبين في حالة ركود."هل يمكن أن ينجح هذا الأداء حقًا؟ لا أريد مشاهدة Yubao يتعرض للاختراق مرة أخرى ..."
"الأخت شان جعلتنا نؤمن بـ Yubao ، دعنا لا نقول كلمات محبطة." كانت الأخت شان تشير إلى جيانغ لي ، أخت المحطة في "DazzlingSeason".
"تم اختراق الحلقة الأولى ، وتم اختراق الحلقة الثانية مرة أخرى. سوق المارة على وشك الانهيار. بغض النظر عن الطريقة التي نستثمر بها ، لا يمكننا حماية الدائرة العليا ..."
حالما صدرت هذه الجملة ، صمت الجميع.
خشي الكثير من المعجبين مشاهدته حتى بعد بث الحلقة الثالثة. لم تبدأ قاعدة المعجبين في النشاط مرة أخرى إلا بعد ظهور Ji Zeyu في قائمة البحث الساخنة.
في البداية ، أرسل شخص ما هذه الجملة في المجموعة: "اللعنة ، الجميع ، اسرعوا وشاهدوا فيديو أداء Yubao!"
بعد ذلك ، "Fucking" واحدًا تلو الآخر في مجموعة المعجبين ، تم تمرير الأخبار إلى 999+ ، وكان يتم الضرب على المجموعة باستمرار.
بعد ساعتين من بث الحلقة الثالثة من البرنامج ، نجح Ji Zeyu في الوصول إلى قمة البحث الساخن ، وتجاوزت الشعبية تمامًا أشهرهما الأصلي Wei Yichen و Lu Nanyun.
بعد وقت قصير من بث العرض ، ذهب حساب تسويقي مباشرة إلى موقع الفيديو لتنزيل فيديو أداء مجموعة Ji Zeyu وتحميله على Weibo مع النص: "أول فيديو أداء ل Ji Zeyu هنا. من الصعب تصديق هذا المستوى. يمكن لمن هم على حق أن يمدحوا الملك ".
لم ينقر الشخص الذي نشر الفيديو لمشاهدته على الإطلاق ، لأنه شعر أن Ji Zeyu سيتعرض للاختراق هذه المرة بشكل أسوأ من المرة السابقة. طالما تم نشر الفيديو في أقرب وقت ممكن ، فسيكون أكثر بروزًا في البحث الساخن. سيتشاجر المعجبون والمعجبون في التعليقات مرة أخرى ، وسيتم استكمال مؤشر الأداء الرئيسي لهذا الشهر بسهولة.
ربما لا يزال بإمكان Xingyu إعطائه المال ليطلب منه حذف Weibo. فكر مشغل حساب التسويق بسعادة.
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romanceكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...