أمسكت أصابع لو نانيون النحيلة بالمنشفة ، ومن الواضح أنه لم يكن هناك نية لتركها.
عندما رأى أن لو نانيون لم يستجب ، نظر Qi Aodong مباشرة في عينيه وقال كلمة بكلمة ، "ألم تسمع؟"
نظر لو نانيون إلى Qi Aodong بعيون ضيقة طويلة ، وكان صوته هادئًا مع تلميح من الاستفزاز: "إنها ليست المرة الأولى التي يعطيني فيها شيئًا ، فما الخطب؟"
عندما كان Ji Zeyu يطارد Lu Nanyun من قبل ، قدم له الكثير من الأشياء.
"حقًا ، كيف أتذكر أني رفضت من قبلك". ابتسم تشي أودونغ ساخرًا ، "يبدو أنه قال إنه يجب أن يبتعد عنك؟"
تجمد تعبير لو نانيون للحظة.
طارد Qi Aodong بعد الفوز: "لقد رفضت Ji Zeyu مرات عديدة ، لماذا لا تزال تعتقد أنه سيعطيك المناشف؟""إذن لماذا أرسل لك مناشف؟" ضحك لو نانيون وعيناه باردتان.
تشكلت هالة المواجهة بين الاثنين ، خفية وباردة ، وكان Ji Zeyu عالقًا في الوسط محرجًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع الانتظار للغطس في حمام السباحة وأخذ سباحة صدر بطول 50 مترًا للهروب من المشهد.
من يستطيع أن يخبره لماذا يظهر دائمًا بجوار بطل الرواية؟
مع مرور الوقت ، ابتلع جي زيو ، وسحب المنشفة ببطء من يد لو نانيون ، وقال له ، "هذا ... بالفعل لأودونغ."
فكر جي زيو في نفسه ، ربما أساء لو نانيون فهم أنه كان مقلوبًا مرة أخرى ، لذلك كان عليه توضيح العلاقة بسرعة.
تجمدت يدا لو نانيون في الجو لبضع ثوان. بعد فترة ، أخذ نفسا عميقا ، وكبت العواطف المتصاعدة في قلبه ، وسحب يديه دون أن يترك أثرا.
أخذ Qi Aodong المنشفة ، وعندما بدأ وجه لو نانيون يمسح شعره ، وبعد مسح الشعر ، قام بمسح جسده ، بانحناء غير محسوس في زوايا شفتيه ، معلناً انتصار معركة المناشف.
"Aodong ، ألا يمكنك الذهاب إلى غرفة خلع الملابس لمسحه مرة أخرى؟" كان جي زيو مرتبكًا.
تحرك Qi Aodong لبعض الوقت ، ثم أومأ برأسه ، وقال ل Ji Zeyu بابتسامة ، "ثم ترافقني."
بعد أن غادر الاثنان ، كانت أصابع لو نانيون مشدودة بالفعل بإحكام في قبضة اليد ، وتم ضغط الشفتين الرفيعتين معًا بإحكام.
سار وان لونغ من الجانب مرتديًا سروال السباحة وقال لو نانيون: "الأخ نان ، سأسبح بعد فترة ، تذكر إحضار منشفة."
"خذها بنفسك". ترك لو نانيون هذه الكلمات الثلاث وغادر دون النظر إلى الوراء.
نظر الرجل تقي إلى الخسارة. ما هو الخطأ؟ ألم تشعر بأنك أفضل من إنهاء اللعبة الآن؟
بجانب المسبح ، كان Xiao Huai جالسًا على مقعد مع مصاصة بنكهة الفراولة في فمه. لقد شاهد ما حدث للتو ، وكانت هناك لمحة من المفاجأة في عينيه.
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romanceكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...